ردت الفنانة التونسية فريال يوسف على الهجوم الذي تعرضت له مع الفنانة عبير صبري من قبل سيدة إماراتية، بحديث نبوي شريف.
فريال كتبت، على حسابها على «انستجرام»-: «قال الرسول صلى الله عليه وسلم : “لا تحاسدوا ولا تناجشوا ولا تباغضوا ولا تدابروا ولا يبع بعضكم على بيع بعض، وكونوا عباد الله إخوانا، المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره، التقوى هاهنا، ( ويشير إلى صدره ثلاث مرات)، بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم، كل المسلم على المسلم حرام، دمه وماله وعرضه».
وكانت فريال يوسف وعبير صبري قد تعرضتا لهجوم حاد من قبل سيدة إماراتية، أثناء تواجدهما في المطار، حيث قامت بسبهما بسبب ملابسهما، التي وصفتها بـ «العارية».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. السيده لها كل الحق بما أنك تعرفين انك مسلمه لإِحترمت دينك التعري حرام يا فريال و بماأنك إخترت دولة الإماراة للتسوق لكنتو على الأقل إحترمتو أنفسكن وحده لبسه شرط قصير و هي في الآربعين و صحبتها عبير صبري دخل علي الخمسين و لبسه فستان شفاف عيب ثم عيب

  2. الله يحرق هيك زمن اللي تتجرا فيه الكاسيه العاريه بتمرير كلام رسول الله على لسانها القذر. يا ريت نشوف كمان وكمان من اللي حصل.

  3. شنو هالبگاحه يعني تعرفوا وبتخلفوا !!!!!!!!!!!! والله سبحانه وتعالى قال أيضاً في كتابه العزيز ( بِسْم الله الرحمن الرحيم ) كَبُر مقتاً عند الله الذين يقولون ما لا يفعلون .

  4. بالذات انتي بافريال كنتي لابسه قصير جدا وعريان وهذا محرم وفتنة
    وكمان منزلة قران
    اخر الزمن
    تفو عليكي وعلى عبير صبري الوسخة

  5. سفيهات الوسط الفنى وين ما رحن ريحتهم سابقتهم …
    لا تواخزوهم ..حمى المينوبوز هفت عليهم….

  6. أشكر السيدة الإماراتية المحترمة التي وقفتك أنت وأشكالك عند حدكن . مسافرة إلي الإمارات لكي تعري جسدك وجاءتك صفعة من امرأة إماراتية علمتك فيها الأدب فشكرا جزيلا لنساء الإمارات المسلمات الأحرار . كانت هذه الممثلة فاكرة نفسها في بلاد التفسخ والعري فعرفت أنها في الإمارات بلد العفة والشرف والستر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *