كشفت الفنانة التركية طوبا بيوكستون الشهيرة بـ”لميس” و”عاصي” في مسلسلي “سنوات الضياع” و”عاصي” عن عشقها للرقص الشرقي وإجادتها إياه، نافية وجود قصة حب تعيشها حاليا؛ إلا أنها اعترفت بأن حبها للفنان بولنت إيدال “يحيى” في مسلسل “سنوات الضياع” كان جزء منه تمثيلا وجزء آخر حقيقة، لكنه الآن صديقها فقط.
وقالت لميس الخميس 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2010م، خلال زيارتها القصيرة للقاهرة: إنها لم تكن تتوقع النجاح الكبير الذي حققته أعمالها الدرامية المدبلجة المعروضة على MBC، قائلة: “لم أكن أتوقع كل ذلك النجاح، كل ما أعرفه أني بذلت جهدي في تصوير العملين، واكتشفت بعدها أنهما لاقيا رواجا في الشرق الأوسط”.

وأعربت الفنانة طوبا عن سعادتها بالاستقبال الذي لاقته في مطار القاهرة، مبدية رغبتها في ركوب الجمل وتذوق “الكشري” المصري، بعد أن أعجبت بالفول و”الطعمية” (الفلافل).
وأضافت مازحة “أنها أكلت في مصر الفلافل (الطعمية) وأنها ستتناول الكشري قبل أن تسافر”.
وقالت: إنها تتمنى أن تطول زيارتها إلى مصر لأيام عديدة حتى تتمكن من استكمال جولتها في مصر؛ خاصة وأنها لم تزر سوى خان الخليلي فقط، واشترت من هناك عديدا من الهدايا التذكارية إلى كل أهلها وأصدقائها.
وأوضحت طوبا أنها تتطلع في زيارتها القادمة إلى أن تزور الأهرامات، وتركب الجمل، وتتعرف على أبي الهول، وتزور مقبرة توت عنخ آمون؛ حيث سبق أن قرأت عنهم الكثير في كتب التاريخ التي تحرص طوبا على شرائها والاطلاع الدائم عليها.
وحول أكثر الأشياء التي لفتت نظرها في مصر.. أوضحت طوبا أنها أحبت استقبال الشعب المصري لها بمجرد هبوطها من الطائرة في المطار؛ حيث لم تكن تعلم أنها مشهورة ومعروفة هنا إلى هذا الحد.
وقالت طوبا : إن أهم ما لفت نظرها في الشارع المصري هو الزحام؛ لكنها لم تنزعج بل أحبت الأجواء والألفة التي تخيم على علاقات الناس بعضهم وبعض.
وأكملت طوبا أن قليلين جدا ينادونها بطوبا في مصر؛ حيث إنهم ينادونها دائما باسمها في مسلسلها “سنوات الضياع”، ويسألونها عن يحيى.
وعقدت لميس مؤتمرا صحفيا الخميس 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2010م في القاهرة، بمناسبة تتويجها سفيرة لأحد منتجات العناية بالشعر.
واستهلت طوبا المؤتمر الذي بدأته بتحية الحضور باللغة الشعبية المصرية قائلة “أحلى مسا”، وهو ما أثار موجة من الضحك خلال اللقاء، ونصحت طوبا كل امرأة بضرورة الاعتناء ببشرتها وشعرها؛ لأنهما واجهة المرأة بشكل عام.

إعجاب خاص بالفول والطعمية

وفي مقابلة لها مع برنامج “ساعة مع شريف” على قناة “المحور” المصرية مساء الأربعاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2010م، تناولت طوبا وجبات مصرية: “طعمية بالمش”، “عجة”، “فول بالبيض”، “حوواشي” ، “فطير بالعسل”.
وأوضحت -في المقابلة- أنها لم تكن تحلم بأن تصبح فنانة مشهورة أو أن تدخل مجال التمثيل من الأساس، وأنها قدمت بعض الأدوار في الإعلانات خلال دراستها الجامعية.
وكشفت الفنانة التركية عن أنها -خلال عامها الدراسي الأخير- عرض عليها أحد المخرجين دورا صغيرا في مسلسل “إكليل الورد”، لافتة إلى أنها لم تكن تهتم بالتمثيل من قبل، لكنها أحبته من خلال هذه التجربة، وكان ذلك عام 2004م.
وأوضحت طوبا أنها عملت بعدها في مسلسلات “سنوات الضياع” و”عاصي” و”خاطفة القلوب”، مشيرة إلى أن عملها في مسلسل “سنوات الضياع” استغرق حوالي عامين كاملين.
وقامت طوبا بمشاركة مقدم البرنامج شريف في نهاية الحلقة بإعداد الطعام، حيث تذوقت بعض الطعام المصري، وأعجبت جدا بالطعمية التي أكلت منها أربع قطع مع المش.
كما قامت بتذوق الفول وأعجبت به أيضا، وكذلك “العجة” و”الحوواشي”، فضلا عن الفطير بالعسل.
وكشفت طوبا؛ التي تناولت كميات كبيرة من الطعام، أنها تحب الأكل للغاية، على رغم ذلك تحافظ على رشاقتها، لافتة إلى أنها عندما تشعر بزيادة في وزنها تصر على ممارسة الرياضة.. وقامت -خلال البرنامج- بغناء جزء من أغنية تقدمها في المسلسل.

الدراما المصرية

وأبدت طوبا استعدادها للعمل في الدراما المصرية، معتبرة أن هذا الأمر يساعدها على النجاح أكثر.
وعن الفنان العربي الذي تتمنى التعامل معه، قالت طوبا: “للأسف أنا لا أتابع الأعمال العربية كثيرا، والوحيد الذي أعرفه هو الفنان عمر الشريف، كما أعرف منى زكي، ولا أعرف أسماء فنانين عرب آخرين.
ورأت أن الأفلام التركية من الممكن أن تلقى النجاح في العالم العربي؛ مثل الدراما التلفزيونية، مستبعدة وجود تشابه كبير بين الدراما التركية والمكسيكية.
وعن وجهة نظرها في انتشار الأعمال التركية وشهرتها في الوطن العربي، قالت طوبا: إنه منذ عشر سنوات تقريبا لم تكن الأعمال التركية معروفة؛ لكنها حققت شهرة لتشوق الناس في كل الوطن العربي إلى الرومانسية.
وأضافت “سعدت جدا بدبلجة أعمالي إلى اللغة العربية، حتى يتمكن المشاهد العربي من متابعتها؛ ما جعل جمهور الشرق الأوسط يشاهدها ويحبها”.
وأشادت طوبا بدور MBC في ترويج أعمالها في كافة الدول العربية، قائلة: “كان للقناة دور مهما جدا في ترويج أعمالي الدرامية، خاصة وأنها حصلت على حق توزيعها في الدول العربية”.
وعن أحب أعمالها إلى قلبها قالت: “كل عمل له خصوصية في قلبي وأعتز به كثيرا”.
وعن الجديد الذي تستعد له حاليا قالت: “أستعد لبطولة مسلسل جديد في قالب رومانسي بلمسة كوميدية”.
قصة حبي ليحيى
واعترفت طوبا بأن حبها للفنان بولنت إيدال “يحيى” في مسلسل “سنوات الضياع” كان جزء منه تمثيلا وجزء حقيقة، لكنه الآن صديقها.
وأكدت -في الوقت نفسه- أن الحب والمشاعر لهما أهمية كبرى في حياتها، إلا أنه لا وقت لديها حاليا للحب؛ حيث تعمل نحو 20 ساعة في اليوم.
وعن مواصفات فتى أحلامها قالت: “لا توجد مواصفات معينة له؛ فيكفي أن أشعر به وأجد نفسي وقعت في حبه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫49 تعليق

  1. ببلادهم محد يعرفهم صاروا مشاهير وجمعوا الاموال في الوطن العربي بعدين وين مهند ليش مو وياها حتى تكمل المسرحية

  2. صح يا شيرين اتذكرت !!! يبعتلك الهنا يا عبد الوهاب بدك عروس شبه توبا لكن واثق من نفسو

  3. فعلا جمااااااااااااااال و طبيعي مو متل فنانات العرب كلهم عمليات
    بعدين للي كاتب المقال ليش هيك بشعت اسمها اسمها توبا مو طوبا

  4. هى ماجبتش ابوها (زلطه )ليه
    هى متعرفش ان مصر بلد الطوب والزلط ههههههههههههه

  5. هى مجبتش ابوها (زلطه) ليه ؟؟؟
    هى ماتعرفش ان مصر بلد الطوب والزلط هههههههههه
    نورت هانم انشرى يا بيضه

  6. اللي يزور مصر لازم بيحبها…ماعدا “المرضي النفسيين” زي ناس كده

  7. ههههههههههه…اللي علي راسه نطحة بيحسس عليها…والله يا مان الجزاير علي راسي من فوق “اللي محترم منها بس” لكن حضرتك و عمريوش ده بتستظرفوا…فأنا برضهالك و ده حقي!…لأنكم انتم اللي بدأتم تلمحوا بكلام سخيف دلوقتي أهو!…و احنا كمان رحنا الجزاير و انضربنا بالطوب …انت عايز جنازة تشبع فيها لطم؟؟…و الحكاية دي خلصت بقالها سنة بالظبط اهو…لكن انت لسه عايز تكمل ندب…

  8. موتو من الغيره بنات تركيه جميلات ومسلسلات التركيه ليس لها منافسه أنفجرو بوم بوم

  9. يا أهلا وسهلا و100 هلا, جيبيلنا وياك 400 أو 500 مسلسل للشعب العربي المتعطش لأعمال السيّد التركي وحنين قاتل للدولة العثمانية
    وزمن المماليك تشكرات

  10. sha3b 3arabe m3afffen ni7na…..3am yesta2blo lamis 3al mataar ya ba3de,eh la twafa2na lakan,iza 3al matar ra7o la yesta2blo lamiiis bnkoun twafa2na,l marra l jay lazim tije lamis ma3 shi kafle la da3m gaza wl moqawama wl 3alam lli 3am tmout w shoufe l masriyin kef b yesta2blouke hine w shaboon israil,,bas talama innik lamis w daya3 w tishert w tafeha fa ha ykoun istikbal l abtal b masr w b aglab boldan l 3arab l hilwin ,,,,3ajabkon ya 3arab l mosalsal w sorto tsamo wladkon 3a isem mohanad ll shaz jinsiyan mitel ma smi3na w leh bas la inno asfar ya3ne w lamis w yahabibi eh nemo 3ammme nemo to2broune…

  11. يا سلالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكي كل التركيات حلوين ربنا يحفظك ويخليكي لشبابك ونشوفوكي باعمال تانية وكثيرة وحلوة مثلك يا قمر

  12. allahhhhhhhhh ye9ta3 el atrakkkkkkkkkkkkk
    sar 3indiiii tokhmaaaa mina atrakkkkkkkkkkkk
    lama achouffffffffffff e nass tithibill 3alihommmmmmmmmmm walaaahi ach3orrrrrrrrrrr
    bil gatayannnnnnnnnnnnne

  13. انا فتاة فلسطينية اعجبني كثيرا تمثيل الفنانة التركية طوباوأنا احبها بجنون هي بطير العقل نعومة ودمهاخفيف بتنحب كتيربحيها كتيروبقول الله يوفقها بحباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك موووووووووووووووووووووت
    بجد انت جميلة جدا جداجدا

  14. تركيا وفلسطين دولتان عظيمتان وتحية لكل البلاد العربية وفنانينها سلام خاص من الدلوعة دارين للفنان التركي بولنت ايدال بطل مسلسل سنوات الضياع من شعب فلسطين وللفنانة طوبا بنحبكم موت الله يوفقكم وسلامي لكل من قرأتعليقي بحبكم كتير

  15. بعد ان القيت نظرة على هذه الصفحة, واستطلعت آراء الجماهير, فتوقعي بأن الشرق الأوسط سيتقدم بعد 300 سنة قد تغيّر,
    افترض الآن ان التغيير قد يأتي بعد 1600 سنة

  16. انت يا لميس او عاصي احلي بنت انا شوفتها وعندنا في البيت كلهم بيتابعوا مسلسلاتك وبنحبها اوي و انت كل الي يشوفك المفرود انة يقع في غرامك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *