أخلت نيابة العجوزة سبيل الشاب السوداني فارس محمد 24 عاماً الشهير بمجنون منة شلبي ، بعد أن أخذ عليه تعهداً بعدم التعرض، بعد اتهامه بمحاولة اقتحام شقتها أثناء سفرها للمغرب لحضور أحد المهرجانات الفنية  .

وكانت قد صرحت الفنانة زيزي مصطفي:” “فوجئت بهذا الشاب يطرق عليَّ باب منزلي، وقد دخل إلى العمارة مع مجموعة من العمال الذين كانوا يعملون لدى أحد جيراننا، ووجدته أمامي يقول لي “ياطنط أنا بحب منة وعاوز أتجوزها”، فأغلقت الباب في وجهه وأسرعت بإبلاغ مديرية أمن الجيزة التي جاءت على الفور وألقت القبض عليه”.وأكملت زيزي مصطفي حديثها قائلة: “هذا الشاب كان ينتظر منة شلبي تحت مقر منزلنا القديم في المنيل، وسبق أن تقدمنا ببلاغ ضده و بالتأكيد “ذهب هباءً” من ضمن الأوراق التي حرقت في الأقسام خلال فترة الثورة، وغيّرت شقتي للهروب منه ،والحقيقة أني لا أعلم كيف علم بعنوان إقامتنا الجديد بالمهندسين”.

وأوضحت زيزي مصطفى أن ابنتها موجودة في المغرب ،حيث تشارك في لجنة تحكيم مهرجان تطوان السينمائي، وإلى الآن لا تعرف شيئاً عن الأمر، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية التي تضمن حماية ابنتها وعدم تعرضها لأمر مماثل في المستقبل.وقد أحيل المتهم السوداني على النيابة، ، وقال العاشق السوداني إنه ارتبط بقصة حب من طرف واحد بالفنانة الشابة، وتمكن من الحصول على رقم هاتفها المحمول بعد أشهر طويلة من البحث، واتصل بها أكثر من مرة لكنها لم ترد عليه، مما دفعه إلى محاولة طلب يدها من والدتها، لكنه فوجئ بأنها أبلغت الشرطة رغم عدم قيامه بأي سلوك عدواني يثير غضبها.

. وشدد على أن ما فعلته الفنانة زيزي لن يمنعه من حبه لابنتها، مشيراً إلى أنه سيتابعها عقب خروجه من الحبس لأنه يحبها منذ فترة طويلة ويشتري صورها ويلصقها على جدران غرفته، وجميع أصدقائه يعرفون عشقه لها.

كشفت التحقيقات أن المتهم سوداني الجنسية، يقيم بطريقة غير شرعية في القاهرة، بعد انتهاء فترة إقامته لكنه من أسرة ميسورة الحال وكان والده ضابطاً في الجيش السوداني ووالدته موظفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ما شاء الله عليه وسيم , منه دوريها براسك وأقبلي بقسمتك ومنك المال والعيال

  2. مجنون وغبى
    فيه أنسان عاقل يحب واحدة من الوسط ده , يابنى دى مش بتاعة واحد دى بتاعة الكل !!

  3. تلاقونه حابب يشتهر وتنشر صوره في الجرايد والمجلات وبعدين يتحول الى ممثل او مطرب !

  4. اول مره ادري ان لسوداني عنده قلب … كنت اعتقد ان عنده رئه و كبد و كلى فقط …

  5. بنت لندن :لو كان السودانيون لا يملكون قلبا كما ذكرتي فإني أشك أن لك عقلا حتى تحكمي على شعب باكمله بهذا الشكل

  6. هههههههههه والله بتجنني يا الشابه دندن سلامي الك يا الشابه..

  7. بالله عليك شاب في هذه الوسامة 00ايش يوديك الي هذا الوسط 00يمكن تلاقي مليون وحدة محترمة واحلي منها تحبك وتحبها 000

  8. اعجبك لأمر المدونات العربية وبالاخص المصرية التي تتعرض للسودانيين بكثير من التجريح
    ما القصد من كل هذا افيدونا

  9. ( يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن )
    صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم
    ينهى تعالى عن السخرية بالناس ، وهو احتقارهم والاستهزاء بهم ، كما ثبت في الصحيح عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – أنه قال : ” الكبر بطر الحق وغمص الناس ” ويروى : ” وغمط الناس ” والمراد من ذلك : احتقارهم واستصغارهم ، وهذا حرام ، فإنه قد يكون المحتقر أعظم قدرا عند الله وأحب إليه من الساخر منه المحتقر له
    وأرجو من المدعوة بنت لندن عدم التجريح والاساءة لقومٍ لاتعرفي عنهم شئ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *