احتفلت الفنانة هاجر أحمد بالذكرى الأولى لميلاد ابنتها “غالية” الموافق 5 مايو، ونشرت أول صورة عائلية تظهر الصغيرة بعد إخفاء وجهها ب “حيلة فنية” وظهر معهما في الصورة زوجها رجل الأعمال، ووصفت هاجر ابنتها ب “قطعة من القلب” و”فرحة العمر”.

هاجر نشرت صورة الاحتفال بميلاد ابنتها غالية التي حملت سابقا اسم “إيزابيل”، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام“.

أول ظهور لابنة هاجر أحمد

وعلّقت عليها قائلة: اللهم احفظ ابنتي، فإنها تحت عنايتك ورحمتك، وأدخل الفرح والسرور على قلبها، يا قطعة من القلب يا فرحة العمر، في يوم مولدك أهديكي عمري لعمرك، وسعادتي لتسعد قلبك، اللهم أسعد غاليتي سعادة مدى الدهر يا حي يا قيوم، كل عام وأميرتي الغالية بخير دائما”.

إطلالة هاجر أحمد

وظهرت “هاجر” خلال عيد ميلاد ابنتها باطلالة متميزة، حيث ارتدت ملابس باللون البينك، وبعض الإكسسوارات الرقيقة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على الألوان الهادئة في المكياج الذي استخدمته، مما زاد من جمالها وتألقها.

هاجر أحمد تغير اسم ابنتها

وسبق أن كشفت هاجر أحمد عن تغيير اسم ابنتها من إيزابيل، ليصبح “غالية”، واشارت إلى أن التغيير تم في كل الأوراق الرسمية، ولكنها لا زالت تدللها باسم “بيلا”، وأكدت أن الاسم الأول كان من اختيارها، بينما اختار زوجها اسم “غالية” بعدما اكتشفا أن أغلب المحيطين بهم يجدون صعوبة في نطق اسم “إيزابيلا” لكونه غير متداول في مصر.

وتابعت خلال حوارها مع برنامج Gossips: أنا أول مرة أقول كده بس أنا غيرت أسم بنتي بعد ما سميتها “غالية” بدلا من “إيزابيلا، ووالدها الذي اختار الاسم، ووافقت عليه واكتشفت أن كاظم الساهر لدية أغنية خاصة لهذا الاسم.

وأضافت: اخترت اسم ايزابيل بسبب ذكرى قديمة أيام تواجدي في الصف الأول بمعهد فنون مسرحية، حيث تم اختياري لتجسيد شخصية اسمها إيزابيل، وكنت حابة الدور والشخصية جدا وأول ما عرفت أن المولودة بنت اخترت لها نفس الاسم.

وواصلت قائلة: غيرت الاسم لأن الناس كلها مش عارفة تنطقه، وسمعت من المقربين أسماء غريبة جدا، فسميتها في الأخر غالية، اسم حلو.

وقالت: كان نفسي تكون شبه والدها، بس هي شبهي، وشخصية هادية جدا ومبتحبش الضوضاء، وعلاقتها بوالدها أفضل هو أكثر حد بيتعامل معاها.

وقالت انها توقفت عن العمل في الشهور الأخيرة من الحمل، وغابت عن موسم رمضان، ولكنها ستعود قريبا بمشروع جديد له علاقة بالتعامل مع الأطفال.

معلومات عن الفنانة «ملكة جمال الكوكب»

هاجر أحمد هي ممثلة مصرية، من مواليد 28 فبراير 1994، وقدمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض “كاسك يا وطن”.

بعد تخرجها من المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.

بدأت هاجر أحمد مشــوارها الفنى عام 2013 خلال مسلسل “ألف سلامة” مع الفنان أحمد عيد، ثم شاركت فى عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: “كيد الحموات، المغنى، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومى”، وفى 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها فى مسلسلات منها: “نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن”.

مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميًا.

وتزوجت الفنانة هاجر أحمد، قبل عامين من رجل الأعمال المصري الشاب أحمد الحداد، وتحديدًا في شهر يوليو قبل الماضي 2021 في حفل تحــولت بسببه لحديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها وأناقــتها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. غاليه اسم عربي جميل عكس الاسم اللي اختارته لها سابقا (ايزابيل) غريب و مستهجن على فكرة غالية يعني ايضا اناء العطر الثمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *