كشف أمين محمد شعبان شقيق المطربة بوسي عن حقيقة وفاة والدها وهو غير راضي عنها قائلا: “بوسي ماكنتش جاحدة ولا عاقة لوالدها ودائما كانت تراعاه.

حقيقةً خلاف بوسي مع والدها 

و أضاف خلال لقائه الصحفي: “وكانت بتبعتله مصاريف ولكن مكنتش بتعرف تيجي الزقازيق كتير بحكم شغلها، لأنها كانت عايشة في القاهرة  ومسألة أنه مات غضبان عليها محصلش أنا حتى سألته وقالي أنا وربي راضين عليها  وراضي عنكم انتوا كمان وانا عارف اني ظلمتكوا.

أمين محمد شعبان شقيق المطربة بوسي

و تابع:” ووقت وفاة والد بوسي هي كانت خارج القاهرة ومريضة وقافلة تليفونها  ومكنتش تعرف أنه هيموت وحكاية أن والدها توفي وهو غضبان عليها محصلش وليس له أساس من الصحة.

بوسي: «مش حاسة بأي ذنب في موضوع وفاة أبويا»

من جانبها، كشفت المطربة بوسي عن تفاصيل معرفتها بوفاة والدها وسبب علمها بخبر وفاته بعدها بيومين، قائلة: «ساعة وفاة أبويا كنت تعبانة وعندي نزلة معوية وقافلة تليفوني، وكنت معلقة محاليل، ومحدش كان عارف يوصللي، وعرفت بعدها بيومين».

وأضافت بوسي، خلال حوارها مؤخرًا ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة «القاهرة والناس»، أنها كانت مريضة وبعد تعافيها فتحت المحمول لتجد رسائل وتم إخبارها بعمل جنازة والعزاء، قائلة: «سألت لو عليه ديون لحد يبلغوني أدفعها، وعرفت إنه مش مديون».

تصريحات جريئة للمطربة بوسي عن والدها

وتابعت: «كنت بشوف أبويا لما بنزل الزقازيق وكنت بقالي فترة مشوفتوش ممكن سنين بس مش طويلة، وكان نفسي اكون جنبه قبل وفاته، ولكن هو طول الوقت مكانش موجود ومش حاسة بالذنب تجاهه وعمري ما قصرت معاه».

وخلال الحلقة كشفت المطربة بوسي، عن أنها لا تخفي ضعفها أمام زوجها، قائلة: «ببين ضعفي أمام جوزي من غير أي خوف وكتير بعيط في حضنه بسبب اللي بتعرض له كتير على نفسيتي وأعصابي بالذات من أقرب الناس ليا، والدنيا جت عليا كتير».

أزمة بوسي مع أسرة طليقها المنتج الراحل وليد فطين 

وسرعان ما تصدرت بوسي حديث مواقع التواصل الاجتماعي  والجمهور عقب تصريحات شقيقة طليقها المنتج الراحل وليد فطين.

ورد أمين محمد شعبان على اتهامات شقيقة طليق شقيقته فقال :”أولا  موضوع أن شقيقتي بوسي حرمت المنتج فطين من ابنه، كلام  مش صحيح، وهو من الأساس لا يسأل علي ابنه، ولا يرعاه ولا ينفق عليه، مشيرا ” فطين لو كان عايز يسأل علي ابنه  أقل ما فيها يرفع دعوى رؤية أو يحاول مقابلته.

وعن حرمان بوسي  نجلها من الذهاب لجنازة طليقها المنتج الراحل قال:” ياسين حساس زيادة عن اللزوم، وهي خافت علي ابنها مش أكتر، لكن موضوع أنها حرمت ابنها من العزاء هذا أمر غير صحيح.

كما أكد “أمين”، أن شقيقة المنتج الراحل وليد فطين تريد إثارة ضجة واستغلال اسم بوسي، مشيرا: أخوها مات علشان عرفنا مؤخرا إنه أصيب بفيروس ومات.

وفاة وليد فطين

وكان الموت قد غيب المنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي يوم 25 يوليو الماضي وأشار أصدقاؤه أنه كان يعاني من القهر الشديد فى أواخر أيامه، مؤكدين أنه عاني من المشكلات الكثيرة والشائعات والهموم أثناء زواجه من بوسي، وعقب طلاقهما عندما خذلته ومنعته من رؤية ابنه..

خلافات وليد فطين وبوسي

يشار إلى أنه قبل وفاة المنتج وليد فطين بشكل مفاجئ.. شهدت الفترة الأخيرة تجدد الخلافات بينه وبين بوسي بين المطربة بوسي، ووصلت تلك الخلافات للقضاء من جديد.. وقد صدر حكمً ضد بوسي بالحبس 9 سنوات لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه وقيدت القضيتين برقم 21034 سنة 2015، ورقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *