يستضيف الفنان سعد الصغير لأول مرة أولاده في حلقة خاصة في برنامج “سعد مولعها نار” وتضمنت الحلقة ذكريات طفولته وحديثه عن عمله في أكثر من مهنة.

كما تتضمن الحلقة مشاركته الغناء مع نجله الأكبر محمود في عدد من أغانيه الذى قدمها خلال مشواره، كما تحدث عن زوجته التي يعتبرها “وش السعد عليه”، وتذاع الحلقة يومي الخميس والجمعة على قناة الشمس

وفي كواليس الحلقة التي ستعرض الخميس، يستضيف سعد أبناءه الثلاثة، محمود ومحمد الشهير بـ”توتي” وأحمد الشهير بـ”مودي”، في أجواء عائلية يتخللها جلوسهم على الأرض؛ على “حصيرة” وأمامهم “طبلية”.

ويبدأ سعد الحلقة بالحديث عن بداياته الصعبة، والحالة الاجتماعية التي كان يعيشها في منطقة شبرا قبل شهرته.

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.

وكان المطرب الشعبي سعد الصغير قد احتفل بعيد ميلاد ابنته وشارك جمهوره بصورة معها ووصفها بـ”وش السعد”.

ونشر سعد الصغير الصورة عبر حسابه على إنستجرام وظهرت ابنته شابة محجبة وكتب لها: “منوش حبيبة بابا كل سنة وإنت طيبة وبخير وأشوفك أحسن عروسة في الدنيا يا وش السعد على سعد الصغير إنتي وبس أخواتك كلهم مكنتيش لسه بقيت سعد الصغير”.

وتابع: “فانتي وش الخير من أول ماجيتي وإنتي وش السعد في كل حاجة يا حبيبتي كل سنة وإنت طيبة ياحبيبة بابا.

وكان قد أثار الفنان سعد الصغير جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة، التي طالب فيها المطربة بوسي بدفع 200 تعويضًا، عن الأدوات المنزلية التي تحصلت عليها من الشقة التي كان يسكن فيها والدها قبل وفاته، إذ أشار إلى أنها ليس لها الحق في أخذ مستلزمات الشقة لأنها ليست ملكًا لها.

وترجع بداية الأزمة بين سعد الصغير والمطربة بوسي، عندما طالبها خلال الساعات الماضية بدفع 200 ألف جنيه تعويضًا، عن ما أخدته من أدوات منزليه ليس من حقها، حيث قال: كنت جايب طلبات لأبوها ومفروشات بـ 200 ألف، وبعد وفاته أخدت بوسي الشقة بما فيها لأن الشقة كانت ملكها، وقالت لأخواتها دفعت الفلوس لسعد الصغير وأنا مخدتش ولا مليم.

أضاف سعد الصغير: بطالب بوسي إنها تتبرع بالفلوس بتاعتي لأهالي غزة، أو تبعت لي فلوسي، على الرغم من أن أهالي غزة عندهم كرامة، مش هياخدوا حاجة حد نام عليها، ولكن ممكن نبيع المفروشات دي ونتبرع بفلوسها أو نجيب حاجة جديدة وأنا أكمل معنديش مشكلة.

كما تطرق سعد الصغير للحديث عن أجر بوسي، مستنكرًا ما تتقاضاه، حيث قال: بوسي دلوقتي أجرها  100 ألف جنيه، بعد ما كانت بتاخد 50 ألف، ومحمود الليثي ياخد 50 ألف، وأنا 50 وهي 100 ليه؟!.

استكمل سعد: لما بيكون عندها فرح بتاخد 300 ألف، بعد ما كانت بتأخد 100 ألف، عشان كده مش بنشوفها في أفراح، إحنا المطربين الشعبين محدش عدى 100 ألف، ولا الـ 70 ألف حتى غير الأستاذ حكيم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *