هو اول فيلم لبناني عربي ثلاثي الأبعاد يروي قصة امرأة عاهرة وخبرتها مع ١٥ رجل مرّوا في حياتها وكيف كانت علاقتهم معها..هذا الفيلم يقوم ببطولته كل من لورين قديح، اسعد طربيه، عزيز عبدو، شادي حنا، زياد سعيد، الصحافي محمد حجازي، والصحافي رياض علاء الدين، من كتابة واخراج سليم الترك.
و اكثر من 500 ممثلة أددت اختبار الأداء اي الكاستينغ لدور العاهرة قبل أن يرسى للممثلة لورين قديح. وقد قصدت لورين الكباريهات من أجل مشاهدة بعض التفاصيل لتلعب الدور المسنود اليها بحرفية.

ويسافر كل من أسعد طربيه وسليم الترك الليلة الى فرنسا للعرض الأول وسوف يعرض الفيلم في مهرجان “كان” لمدة أربعة ايام من 16 الى 19 من الشهر الجاري. ومن المقرر ان يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما اللبنانية في شهر تشرين الثاني.

لورين قديح
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. عروس جربانة أين انتي هل انتي في لبنان وشيمال إفريقيا

  2. في الآونه الأخيرة نلاحظ ان السينما العربية تركز على قصص العهر لماذااااااا؟ ألا يكفي الفساد الموجود سئمنا الذوق الرديء

  3. هو اول فيلم لبناني عربي ثلاثي الأبعاد يروي قصة امرأة عاهرة وخبرتها مع ١٥ رجل مرّوا في حياتها وكيف كانت علاقتهم معها..!!!!!
    ============================================
    افلام الابعاد الثلاثية عادة يتم انتاجها حتى نشاهد المناظر الطبيعية على حقيقتها كما لو كنا في نفس المكان ، او لنشعر بما يشعر به راكب ( الزحلاقية ) الكبيرة من خوف !!! في هذا الفيل ماذا يريد لنا هؤلاء الفاسقين ان نشاهد بالابعاد الثلاثة ؟؟؟!!! طبعا لن اجيب ، لأن ما سَيُقال لا يصح قوله !!!!! ( اول فيلم لبناني عربي ذو ابعاد ثلاثية ) ، ولا يجدون غير الجنس !!!!!! فهمنا ان العرب حمير تكنولوجيا !!! لكن ليس لهذا الحد !!!!!

  4. ((و اكثر من 500 ممثلة أددت اختبار الأداء اي الكاستينغ لدور العاهرة قبل أن يرسى للممثلة لورين قديح. وقد قصدت لورين الكباريهات من أجل مشاهدة بعض التفاصيل لتلعب الدور المسنود اليها بحرفية……))

    ههههه أشك في انها ع.ا.ه.رة بالفطرة يعني شو هالدور المهم الي عملت عشانو 500 فتاة casting ????
    ياعيب الشــوم!!!!

  5. ما شاء الله 500 تقدموا لدور العاهره واكيد في غيرهم على الباب ماحالفهم الحظ في اداء الاختبار . لبنان مليانه مواهب ( بلد المواهب )

  6. شو بتضيف هالتقنيه على هيك فيلم ,,, ونعم الاتقان ,,,و شو ضل ما عملتووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. السينما تبيح كل شيء للاسف وما الهدف من تلك المشاهد لا اعرف غير ان ذلك تجاري

  8. و بشو راح يفيدنا هاذ الخبر التافه شكلك يا نورت حابة تولعي حربإلكترونية بين العرب بتديت أشك في مصدقيتك

  9. mounia
    يصبحك بالصحة و لبشاير لمليحة يا وجه الخير
    علابالي بكولشي زعمة كيمة نقولو الهدرة معاك و المعنة علا جارتي حسبتيني مدرحة كيم بعض الناس?
    نسيتي واش قالو جدادنا?

  10. اصلا من عيونها مبينه زابطه للدور … فعلاً سخافه وقلة ادب

  11. و اكثر من 500 ممثلة أددت اختبار الأداء اي الكاستينغ لدور العاهرة قبل أن يرسى للممثلة لورين قديح. وقد قصدت لورين الكباريهات من أجل مشاهدة بعض التفاصيل لتلعب الدور المسنود اليها بحرفية.
    _________________
    هههههههههههههه يا ماشاء الله الله يزيد ويبارك

  12. يا ناس انا عايش في اوروبا وشايف اقسم بالله الدعارة اللي في بلادنا عن جد نحنا ظالمين الأوروبية كتير

  13. حبتي وأخوتي في الله كل منا عبر عن رئيه والأختلاف بي الرئي لا يفسد بي الموده قضيه عما عن رئي في الحب فالحب شيء لايضاهيه جمال ولا يوجد اجمال من الحب وسمعنى الشعر والابيات تقرد في الحب الحب ليش مجرد كلم او نظاره الحب لا يقال بي كلمه الحب لم يكن ولن يكون بي كلمه الحب شيء عظيم أودعه الله في كل أنسان على حد سوى أن كان كافر او مسلم او مؤمن فالحب موجود لدينا إدا أتيت وقلت بي اني اجب شخص ليس بي كلمةاخباري لها اداله على اني احبه لا وانما صفة عرفته به بي اني احبه فقط وإلا الحب شيء كبير وعظيم يالله كم الحب جميل والله ما اجمال ان تعيش وتجب شخص تعيش قد لي رئيه وتضحي من اجاله لا كما ارى ان الموضوع هدا موضوع من سنين لا احب ان ذاكركم به ولكن احببت ان اوضع رئي ورئي يقول اعطي حبيبك فرصه وعدوك مائة فرصه حاول ان لا تحارب من اجل من تحب بي الجلال وليس بي ظريق الجرام الان ما يبتدى بي الحرام ينتهي بي الحرام الحب ألم يكن من طرفين صادقين متفاهمين متنفقين لن اقول لا يكون حب بل يوجد الحب ولكن من غير تفاهم بي مشاكل فيما بينهم الحب شيء لا يمكن نكرانه ابدااا مهما صار سأل من الله ان يوفقنا ويوفقكم بي انسانه تحبنا لي ذاتنا وليس لي حاجتنا فقط وان يسهل على كل اخت مرة بي هدا الحال وعلى كل راجل مره ايضا على هذا الحال وكما يقولون يوم لك ويوم عليك لكم مني اجمال تحيه واجمال الكلام مع حبي وخلص شكر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *