بعد أن سرت أخبار عن طلاق الفنانة أصالة نصري من المخرج طارق العريان، وقيام العريان بنفي وتكذيب هذا الخبر أطل أيمن الذهبي طليقها السابق وأب أولادها من خلال حوار أجرته معه صحيفة «سيريا بوست» ليؤكد خبر الطلاق، مشيرا الى «أن الطلاق حصل» وقال: أؤكد هذا الكلام ولكن المكابرة والكيد والخوف من الشماتة هو سبب التعتيم الإعلامي، وهذا الخبر حقيقي، وإن كان غير حقيقي هو آخر همي.

وبسؤاله عن نفي العريان لخبر الطلاق في بيان أصدره وقوله إنه لا يزال يعيش في كنف أصالة، وفي الوقت نفسه ما قيل عن وجود وثائق لدى العريان عن أصالة التي لم تصدر أي بيان ترد فيه على الخبر، أجاب الذهبي: أنا وأصالة تماما كما الأب وابنته، الأب يضرب ابنته ولكن لا يسمح لآخر بأن يضربها وأنا من الممكن أتحدث عن أصالة بسبب «قهري» ولكن بدافع الأبوة ولن أسمح للعريان بأن يتحدث عنها ولا لمخلوق آخر، أصالة صوت محترم وهي أم لأولادي على المستوى الفني ومن أهم الأصوات الموجودة على الساحة الغنائية اليوم ومن أفضل من أدى الأغنية المصرية بطلاقة وجدارة.

وحول تصريح رئيس «روتانا للصوتيات» سالم الهندي بأنه لو فكرت أصالة بأن تعود لشركة «روتانا» لن تعيدها بمائة دولار قال الذهبي:بكل شفافية لا ألوم سالم الهندي، أصالة نصري عندما كانت مع أيمن الذهبي ومع «روتانا» كانت في عصرها الذهبي ومع الأسف الآن هي بعصر العريان.

وعن تصريح أصالة الذي قالت فيه «طلاقي من أيمن الذهبي بسبب خيانته» رد بالقول: ليس لدي أي شيء أضيفه، وقد وجه لي سؤال في الإعلام «هل كنت تخون زوجتك أصالة» وأجبت: نعم كنت أخونها ولو عاد بي الزمن لكنت خنتها وتزوجت عليها.

وحول موقفه من قول أصالة إنه في حال زوجت ابنتها شام لن تقوم بإخبار والدها عن ذلك، أجاب الذهبي: لا استغرب ذلك منها، إن لم تستح فافعل ما شئت.

هذا وكشف الذهبي عن أنه بصدد التحضير لعمل رفض الكشف عن تفاصيله، وقال: سأذكر أسماء المشاركين في العمل وهم: السيف الشيخ نجيب في الإخراج ومعنا الصديقة ديمة قندلفت وإمارات رزق والنجوم الكبار عباس النوري وسلوم حداد وقيس شيخ نجيب وسلمى المصري وشكران مرتجى، ونحن الآن بصدد ترشيح الشخصيات المقررة وسيبدأ التصوير خلال الشهرين المقبلين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. وانت ما لك ولهما ؟؟؟!!! تزوجا تطلقا هذا شيء لن يعود عليك بفائدة !!! ثم ما هذه قولة انهما خائفين من الشماتة !!!؟؟؟ غريب امرك وهل في الزواج والطلاق شماتة ايضا !!! ام انك تقصد نفسك بانك ستشمت ؟ !!! لاحظ ان الشماتة من الضعفاء فقط !!! ثم لا تنسى اذا جلست على الكرسي امام الاعلامي جورج قرداحي في برنامجه من سيربح المليون مرة اخرى ( لا سمح الله )، ان تقفل سحاب بنطالك !!!

  2. كنت أخونها ولو عاد بي الزمن لكنت خنتها وتزوجت عليها!!!!!!!!!!!!!!

    شو هالوقاحة مو من طيبة تركتك يا بلا اصل…
    (اذا بليتم بالمعاصي فاستتروا)

  3. ت ت ت ت ت ت ت…اييييييييييييييييه انشروا غسيلكن الوسخ قدام الناس

  4. لك ندى خلصتي على الرجال هههههههههههه
    هسه تطلع سوريه وافتخر وتبهذلنه لان قلنه عليه مو حلو هههههههههههه

  5. سوف تتزوج مرة اخرى قبل نفاد ايام العدة هههههههههههههههههههههههااااااااااا

  6. هذا الرجل بدون اخلاق
    يتدخل بخصوصيات طليقته و بطريقة فجة وغير مهذبة
    ولم يحترم شعور اولاده منها

  7. مشكلة اصاله انها تدور في فلك الرجال الدببة والمنتفخين اصحاب الكروش والمروش وهؤلاء لا حب ولا حنان انما نكد و فراغه عين . والله ماذا تريدون ان نقول عن رجل يعترف انه خان زوجته والمشكلة اشكاله هم الي يخونون زوجاتهم فهم زبائن دور ال … يا اصاله مالك ومال الرجال العرب دول مايجي من وراهم االا المصايب … مصيبة تشيلهم من عالمنا .يالله اجمعي شنطتك وروحي فللي من زوجك …. العزوبية ولا مر الرجال العرب اللي مايصبر على معشرهم حتى ابليس .. هههههههههههههههههههههه

  8. مشات عليك الدجاجة الليتبيض الذهب سير قلب على شي خايبة و طماعة بحالك و اعطي اصالة اتساع اكبر غلطة في حياتها هو انت كاع مكتهدر بحال الرجال سير قلب لك على شي توتة من البرامج التلفزيونية المخصصة للمراهقين
    مستعد للخيانة من جديد ههههههههههههههه

  9. ماروكن نيت … والله العلي العظيم مافهمت ولا كلمة … ممكن ترجمه ؟

  10. هدا المفلس لازال ينتظر الرجوع الى دجاجته التي كانت تبيض له ذهبا و من الاحسن ان يتركها في حالها بعدما اصبح مثل المراهق من بعد زواجها من العريان , فضح نفسه و اهله و لم يحترم اولاده و في كل مرة ينقي فنانة صاعدة من اجل اثبات ان اصالة تراجع مستواها من بعده , حتى البرامج المخصصة للمراهقين اصبح يشارك فيها بصفة الزوج السابق لاصالة
    انا عن نفسي احب سماع اغانيها و حياتها و مشاكلها الشخصية لا تهمني
    فيا اللي مكفيني و زيادة هههههههه

  11. انا اظن ان كل هده التعليقات موجهة من اصالة شخصيا فمن المستحيل ان كل الزوار مع اصالة و ضد الدهبي هههههههههههههههههههههه اما رايى فهو الاتي (كل واحد منكم يلتهي بشغلو مو احسن) تتزوج ولا تطلق المهم انتو تتزوجون و ما تعنسوووووون ولاااه انا مستغرية في الفنانات كلهم تطلقو اصالة نوال الزغبي انغام رويده المحروقي ………………. الخ من الفنانات و هنا يبدء الشك هل الخلل هن في الفنانات ام في ازواجهم لكم حرية الجوااااااااااااب بااااااااااااااييييييييي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *