اكد الفنان اللبناني ايمن زبيب ان الوسط الفني في لبنان يختلف تماما عن مثيله في مصر.

وقال انه في لبنان تشعر بأن الفنانين متقاربون من بعضهم البعض ولا مجال للغيرة لان الساحة متسعة للجميع بعكس الوضع في لبنان الذي تطغي فيه الحسد والغيرة الفنية والمشاكل.

ونفى ايمن وجود خلافات بينه وبين راغب علامة مؤكدا احترامه الشديد له ولفنه وانه السبب في احترامه للفن والغناء ولا تجوز مقارنته به لانه من جيل مختلف عنه كما انه تخطى مرحلة المقارنات بسبب نجوميته.

ايمن يعتزم تسجيل أغنية “الناس أجناس” من كلمات نزار فرنسيس والحان سمير صفير وتوزيع كريم عبد الوهاب ويقول مطلعها “هل الارض فيها من البشر أجناس في بشر ناس وفي بش مش ناس”.

ايمن عاد مؤخرا من جولة غنائية في كندا حيث التقى هناك بجمهوره في عدة حفلات ناجحة قدم خلالها مجموعة من أغنياته التي تحظى باهتمام كبير لدى الجمهور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. أخي يقول لي أن هناك خطأ في الطبع فالمقارنة هي بين لبنان ولبنان, كما يقول لي أن الزبيب يقوّي الذاكرة

  2. راغب علامة المفروض يعتزل وينقلع يطبخ شاورما ويبيعها ..وانت المفروض تترك عنك الكلام الي مالو اي فايده ولا جايده وتروح تشتغل حلاق احسن . انا مادري ايش نسوي بهالاشكال الغريبه كل واحد يترك مهنته الاصليه الي انخلق لها ويجينا يغني ويطبل ويقول فنان! فنوكم في قدر انشالله !

  3. بعدين ليه فنانيي العرب من الشام ولبنان اسمائهم زبيبه .. فجلة .. بقدونس ..كوسا ؟؟قلت الاسامي يعني ؟

  4. بالله عليك يا بنت لندن من يعجبك في هذه الدنيا لا يكتب اي مقال هنا الا تعلق عليه وتنتقض – لا فنان ولا مطرب لا من مصر ولا من لبنان يعجبك يا هل ترى تعجبك مادونا او سيلين ديون ام مايكل جاكسون ام من

  5. ya bent il haram moche bint london nasiha rohi chofi docteur nafsani a hesan lik mafi hade 3ajebek 3achan inti biche3a
    hahahahahahahahaahahhahahahaha

  6. وقال انه في لبنان تشعر بأن الفنانين متقاربون من بعضهم البعض ولا مجال للغيرة لان الساحة متسعة للجميع بعكس الوضع في لبنان الذي تطغي فيه الحسد والغيرة الفنية والمشاكل.
    (و قال انه في لبنان ………………………….بعكس الوضع في لبنان………………………………..)!!! كام لبنان في بالعالم انا بعرف لبنان وحدة التانية المعاكة لسة ما عرفتها (يعني انا كنت ضعيفة شوي بالجغرافيا)

  7. طيب انتم رحتو على زبيب وتركتو علامة؟ فعلا من قلة الاسامي علامة لشنو؟

  8. MOHAMAD shokran kent bedi red bas enta kolt kesem men elaze kan bedi kolo 3an jad kalam ktir bedel 3ala nafseyatahom wa mestawahon sorry 3ala hayek nasssssssss

  9. والله هي واضحة و مبينة و اذا قلت غير هيك يا ايمن بتكون مجنون اي انت وين و راغب وين

  10. مرحبا اول شي 0 انا حابة اسال بنت لندن يعني انتي شو اسمك دخلك و عاى شو شايفة حالك .
    عاى طول لسانك طويل و مو عاجبك حدا انتي شو .رجاء النشر

  11. اسمي زينا لاورا .. اسم مركب عربي ايطالي خالي من اي ماده غذائية او فاكهه او نوع خضراوات.. انشر

  12. يمكن فى التانيه قصده ميدان لبنان اشهر احياء المهندسين عندنا !!!!!!!!!
    مين ايمن جوز هند ده اول مره اسمع عن البنى ادم ده هههههههههه

  13. مساء الخير للجميع……….يقصد بالفنانين فى لبنان…….وعكس الوضع السياسي فى لبنان ملئ بالحسد والغيره للتوضيح لمن لم يفهموا الخبر مع احترامى
    اما سؤالى التالي الى بنت لندن اذا انت من اب بريطانى وام ايطاليه شنو علاقتهم بالاسماء العربيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *