خرجت السيدة عبير لحام ابنة الممثل السوري دريد لحام عن صمتها بعد الكم الهائل من الشائعات التي يتعرض لها والدها، حيث كتبت عبير التالي:

“من قبل الأزمة الصعبة على بلادنا والشائعات تطال الفنانين، وكثيرون كانوا لا يهتمون بها لأنهم كانوا يعتبرونها ضريبة ملزمة بسبب طبيعة عملهم”.

“خلال الأزمة، أصبحت هذه الشائعات عملاً ممنهجاً للإساءة والتأويل على لسان الفنانين، وكثرت الصفحات الوهمية والحسابات التي تدّعي أنّها خاصة ورسمية لهؤلاء الفنانين، وتداولت صفحات إلكترونية الأخبار الكاذبة تحت مسمى “نقلاً عن صفحة الفنان”.

“كوني ابنة دريد لحام، وكما ردد هو في كل لقاء، ليس له أي حساب أو صفحة، ولا أوكل أحداً لهذه المهمة في العالم الافتراضي لأنه غير مقتنع به كوسيلة تواصل من الأساس. وهذا ينطبق على الفايسبوك وتويتر وإنستغرام. ودريد لحام يقول ما يريده من خلال أعماله أو لقاءاته فقط، وكل ما يقال عن لسانه هو افتراء وأذى مهما كان حضوره إيجابياً أو سلبياً عند المتلقي”.

وكان دريد لحام في نفى في وقت سابق وجود حساب أو صفحة له على أي من مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا أن أي صفحة تحمل اسمه هي كاذبة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يعني ما فهمت شو هالتصريح اللي بلا طعمة ولشو !
    طيب تصريحاتك وحسابك مزورين ومواقفك وصورك مع بشارون كمان مزورة يا منافق !
    صرت على حفة قبرك بدل ما توقف مع شعبك وتقول كلمة وقفت مع نظام ورئيس مجرم عم يقتل ولاد بلدك كل يوم …الله يجمعك فيه وبكل محبينه ومؤيدينه بالأخرة واللي فيهم متأكد انه على حق يقول امييين

  2. اش قالت بنتو مني خرجات عن صمتها او يمكن انا ما قريتش العنوان صح عجبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *