نشرت أسما شريف منير عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» العديد من الصور التي جمعتها مع والدها الفنان شريف منير وشقيقتها، وكتبت على الصورة تعليق قالت فيه Family bond .

وظهرت أسما شريف منير في تلك الصور وهي ترتدي ملابس كاجول أنيقة تناسب أجواء الصيف المبهجة. 

تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا السعادة في حياتها مع والداها وأسرتها .

وفي احدى الصور التى نشرتها أسما ظهرت ابنة شريف منير الصغيرة وقد أصبحت شابة ولفتت الأنظار إليها بجمالها.

شريف منير بصحبة إبنتيه

وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: “ما شاء الله ربنا يحفظكم، ربنا يخليهملك ويحفظهم من كل شر ويخليك ليهم يا رب، ربنا يخليهملك ويفرح قلبك بيهم يا رب، ربنا يحفظهم، الله يحفظك لعيلتك يا رب”.

أبناء شريف منير

وقد حرص شريف منير على أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء والشهرة، ولكنه ترك الحرية لأبنائه فى اختيار طريقهم، وأكبر دليل على ذلك دخول ابنته “أسما” عدة مجالات كخبيرة مكياج وإستايلست خاصة به، وأصبحت تنافس والدها في شهرته ولديها آلاف المتابعين على السوشيال ميديا.

إلا أن أبناءه الآخرين، وهم: فؤاد وكاميليا وفريدة، لم يختاروا طريق الشهرة مثل “أسما” التي بدأته منذ صغرها بالمشاركة مع والدها في أحد مشاهد مسلسل (أيام الحب والغضب)، ولديه حفيدة وهي “لارا” ابنة أسما.

تزوج شريف منير مرتين، الأولى هي والدة ابنته أسما وابنه فؤاد، والثانية هي الفنانة المعتزلة “لورا“، والتي أنجب منها كاميليا وفريدة.

خلاف شريف منير وابنته أسما:

وأثار الفنان شريف منير، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إلغاء متابعته لابنته أسما شريف منير، عبر موقع السوشيال ميديا «إنستجرام»، الأمر الذي لم تتحمله أسما ودفعها إلى الرد عليه بنفس الأسلوب، فقامت بإلغاء متابعته على نفس الموقع.

فوجئ الجمهور المتابع للفنان شريف منير وابنته أسما ، بتجديد الخلاف بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن دون توضيح أي أسباب، إلا أنه في لقاء تليفزيوني سابق، أوضح شريف أنه ينتقد ملابس ابنته أسما أحيانًا، لكنه يترك لها حرية الاختيار، مشيرًا إلى أنها تستمع إليه وتحذف صورها التي لا ترضيه.

كما أن النجم شريف منير كان قد نشر مجموعة صور من رحلة مصيفية جمعته بأبنائه الثلاثة (فؤاد وفريدة وكاميليا)، في ظهور نادر لهم، بينما تغيبت ابنته الكبرى أسما شريف منير.

غياب أسما عن الرحلة العائلية أعادت الجدل حول خلافاتها مع والدها مجددًا، إلا أن شريف منير نفى صحة هذا الأمر، بتعليق قال فيه: “الحب الحقيقي بس ناقصني الحب الكبير، أسما، وليلى بنت أختي، بنتي الرابعة، بحبكم، ”أبنائي الأعزاء شكرًا ” لوجودكم في حياتي”.

وعلّقت أسما على كلام والدها، بقولها: “ربنا يخليك لينا وما يفرقنا أبدًا الرحلة الجاية كلنا هنكون مع بعض ونفضل مع بعض طول العمر ربنا يباركً في عمرك وتفضل ضهرنا وسندنا وأي حد حضرتك مش في حياته خسران، بحبك”. 

يُذكر أن آخر أعمال الفنان شريف منيرمسلسل إجازة مفتوحة“، بطولة سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

كما ينتظر شريف منير عرض أحدث أعماله السينمائية وهما: ” فيلم السرب، فيلم يوم 13 “.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق


  1. يارب نسألك النجاة من الغوريلات
    يتحمل الرجل صعوبات الحياه لكن ان يعيش مع غوريلا نكديه قليلة الحياء غبيه
    نسأل الله السلامه

    1. انت يالولو اخر من يعيب احد ههههههههه كفى بالمايو تبعك عارا هههههههههه انت ممن لايؤخذ منه موعظة او نصيحة ، انت مسخرة ، فحتى للامر بالمعروف شروط ، ان يكون الامر عارف وليس رويبضة جاهل هههههههههه اخرس نهائيا ولا يحق لك الا ان تقول عشر مرات انا مش لولو ههههههه

        1. ممكن تشوفنا المايو تبع رجولتك ههههههههههه خيبك يالولو يا متحولة هههههههه

  2. ههههههههههههههههههههه خد بالك ياحمد دة هتتحول لغوريلا بجد ههههههههههههههههههههههههه دة اللى واضح من كلامها ربنا يستر ههههههههههههههههههههههههههههه

    1. الغوله متوحشه
      الحلوة تحولت لشبح عظم من دون لحم
      دي متوحشه بجد
      نسال الله السلامه ???
      حتستدعي انكل امريكا

    2. لمياء
      سيبك من المتحولة لولو هههههههههه
      فهذا عاره اكبر ويشكو من عقدة من الصغر هههههههههههه واقع عليه زناة زناة هههههههههههه فهو من بلد معروف بزنى المحارم ههههههههههه مجرد ما يذكر يروح معيط زنى زنى ههههههههههه حتى رسول الله صلى الله عليه واله اتهموه لعنهم الله بشكل غير مباشر ، حاشاه روحي فداه ، وقاعدين يقولون انه اباح المتعة الي يسموها زنى ؟؟!!! اما ارضاع الكبير وابو شنب يمصمص في اثداء نسائهم ههههههههه فهو العفة والشرف الرفيع هههههههههه

      1. ههههههههههه أحمد راجل محترم وانا وغيرى عارفين انة مش متنكر باسم تانى هههههههههههههههههه ماهو بيقول كل حاجة بالمعرف بتاعو أهوة ههههههههههههههههههههوالا احنا نرمى بلاوينا علي غيرنا يعنى ؟؟ مايصحش ههههههههههههههههههههههههههه وبلدة أطهر بلد وناسها ولاد أصول ومحترمين كمان هههههههههههههههه وبلاش تجيب لي في سيرة نسوان حد علشان انا مش بحب اتكلم فى المواضيع دة ههههههههههههههههههههههه

  3. حلوة شايفتني زاني بغوريلا مصننه ?
    الزنا حرام نعوذ بالله ومع غوريلا اعوذ بالله?

    1. هههههه
      وانت ماذا ؟ هل انت الا قرد ممسوخ ؟؟ههههههههه تبع مؤخرة اربعة متر هههههههههه متخلف عقليا ومتحول لوليا ههههههههههه يخيبك ويخيبها

        1. ترجم لولو ههههههههه كون اكثر شفافية كالمايوه تبعك هههههههههه

  4. اي بضخك وبسرح وبمرح
    من ءماك غوريلا الحلوه وسرح ومرح
    وطالما انك حساسه ???
    لاتهاجمين الناس وتتحرشين فيهم
    الرد حق مكفول ياغوريلا

  5. قول عشر مرات انا مش لولو ههههههههههه مادام تقول الحلف في مذهب الحاخومي لا يصح هههههههههه عيب المشاهدين صاروا يتمسخروا عليك جدا ، هههههههههههه ويقولوا عيل تايه او متخلف عقلي خارج من المصحة يالولو يا بتاع تعدد ، المفروض انت كمان تختفي من المشهد بعد فضيحتك هههههههه وعارك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *