تداولت عدة حسابات نشطة معنيّة بأخبار وحياة الفنانين علي السوشيال ميديا مجموعة من الصور شهدت ظهور “دانا” إبنة المطرب اللبنانى “عاصي الحلانى”، والتي كشفت عن ملامحها الجميلة حيث أصبحت شابة فاتنة. وأشار النشطاء للشبه الكبير مع والدتها.

وخطفت دانا إبنة الفنان عاصي الحلاني العيون بجمالها بعد تداول تلك المجموعة من الصور لها، كما حازت على إعجاب الجمهور، الذين وجدوا أن الفتاة أصبحت ملامحها تشبه أيضاً والدتها السيدة “كوليت بولس” بشكلٍ كبير، كما تغزلوا بجمالها وبملامحها ناعمة.

يُذكر أن الفنان عاصي الحلاني، تزوج من كوليت بولس حيث تعرفا بعدما شاركته في كليب أغنيته “واني مارق مريت”، فنشأت علاقة إعجاب وحب بينهما، تكللت بالزواج عام 1995م، وأنجبت منه 3 أولاد: “الوليد” و”ماريتا” و”دانا”. زواج كوليت وعاصي جاء غريبا فعاصي ينتمي إلى عائلة مسلمة من بعلبك وكوليت من عائلة مسيحية وهو من الزواجات المختلطة في العالم الفني .

في سياقٍ آخر، عبر الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ عن سعادته للمشاركة في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة المصرية، حيث قال: “سررت بالمشاركة اليوم بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 37 لانتصارات أكتوبر المجيدة بأغنية خاصة لمصر هي (أيوه يا مصرين) بحضور سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ونخبة من ضباط الجيش المصري كانت مشاركة مليئة بالعنفوان والمجد والاعتزاز في هذه المناسبة العظيمة”.

“أيوه يا مصريين” من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع زووم، ويتم عرضها على القنوات والإذاعات المصرية. وقدمها عاصي الحلاني مباشرة في حفله في مصر وتقول كلمات الأغنية :”لشعب المصري سلاماتي لصحابي عزوتي واخواتي ما بحسش معكم بالغربه عشرتكم فرقت في حياتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هذي غير عن اللي تغني صح ؟ عاصي عنده بنت بتغني نسيت اسمها بتشبه امها كثير بس هذي الثانيه او دانا طالعه لابوها اكثر

  2. فعلا الكبرى تشبه امها
    والصغرى تشبه الاب
    الله يكون بعونها ????

      1. رمرومة الهبلة ، انا اعرف انه ما عاجبك هذا القرقوز الناصبي ولا المركوب من الذي انزل الفديو ، لكن وضعتي إعجابك حقدا على استلطافي للبنت امازيغو التي تعاديها دون ذنب كما سبق ان علقتي بذلك مهاجمة إياها ، اسف ! انها تعجبني وعندي موعد مع ابيها اما انتي والي خلفوك ما اريد اسمع فيكم !! واخيرا لابد ان أقول : ملعون من اذى ال بيت النبوة عليهم السلام ، فعندما يحطون واحد يسخر من اسم الحسين عليه السلام وهو اسم سماه رسول الله صلى الله عليه واله بأمر الله ، فذاك الويل له ولمن يصفق له وحق ان يساق الى النار ويمسخون قردة ، فانهم ناس أبرار ما عاداهم بيت الا وخرب وما نبح عليهم كلللب الا وجرب !! وهذا التاريخ امامنا معاوية مات مبطون ابنه يزيد ما يعرف حتى له قبرا والحجاج مات مغصا وغيرهم وغيرهم ، فاحذري ان تضحكي عندما تشاهدين احد يمس ال بيت النبوة عليهم السلام فانهم ( يشورون) كما نقول بالعراقي اي لهم حوبة كبيرة ، فنصيحة مني استغفري وتوبي من ذلك ، فغير مستبعد تصحين الصبح فتجدين نفسك قد مسختي قردة او خنزير !!! نعم في هذا الأمر لا تهاون ، الأمر خطير ، انهم ال محمد سيد الخلق صلوات الله عليه وعليهم ، والمرء يحفظ في ولده ، ولعن الله من اذى رسوله في ال بيته المخصوصين بأية التطهير دون غيرهم ، ومودتهم واجبة بنص القران الكريم .

        1. ولك ابن المتمتعة امتى حكيت او هاجمت امازيغتك ياحلوة يا مشخلعة انتي ؟؟
          وانتي مالك دخل اي تعليق يعجبني يا ههههه متيمة يوم ندوش ويوم زغاليلو امازيغو زي ما بدك دلعيها انا مالي ومالك يا حلوة الله يهني سعيدة بامازيغو منك العهر والفجر ومنها العيال ههههه والعياذ بالله قال حقدا قال هههه استغفر الله
          اما العجيب انه مسخ تتحدث عن القردة والخنازير وانت أكبر قرد وخنزير سمعت عنه في حياتي عجبي هههههه

  3. اخرس ……
    وهز هز ايماني مبارك على وحدة ونص مثل هذا الوهابي .

    1. كل الي يطلع في يد الوهابية اذا أرادوا ان يحكوا على الشيعة ، فانهم يأتون بممثل قرقوز سخيف ههههههههه اما نحن ناتي لكم من واقعكم . وهز يا وز على وحدة ونص

  4. بلا لغوة وهضرة فاضية، روح اعمل الفرض تبع الهز الايماني المبارك على وحدة ونص مثل شيخك في الفديو ههههههههههههههههه يخيبكم ما عندكم الا ارضاع الكبير من نهودالمرضعات ومعاه هز ههههههههههههه شنو من مذهب هذا ؟؟؟ اشوفكم فاتحين ديسكوات ومستوردين ويسكي حلال حلولي .

  5. مرحبا اخي احمد ان شاء الله تكون بخير
    عجيبه مشاركاتك تثير حقد الروافض هههه

  6. فستانك هذا او تنورة ؟؟
    شكلك يا اهبل تريد ترضع ، العب مع غيرنا ، ولا تعجب بهكذا فيديوهات فتلعن لعنا وبيلا …… ففي الحديث القدسي ما معناه يقول الله عز وجل : من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب …… وويل لمن يحاربه الله ، تريد تضحك عندك الفديو تبع الوهابي الذي يهز مثل الوز وفرحان اوي ، ربما كان سامع انه مرته عاملة ارضاع كبير ، فهذا ممكن تضحك عليه للصبح ، اما ال محمد صلوات الله عليه وعليهم فاحذر يحشى فمك نارا لا تطفأ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *