يتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لإحدى الإعلاميات تتهم فيها الفنان سعد المجرد أنها على علم بشهادات لبعض الفتيات اللواتي تعرضن لاعتداء جنسي من طرف المجرد بطريق “وحشية” ، وأن هؤلاء الفتيات فضلن البقاء في الظل والصمت خوفا من أن تصبحن متهمات.
وتأتي هذه الاتهامات الموجهة للفنان سعد المجرد في وقت ما يزال فريق محاميه يبحث عن مخرج لأزمته، بعدما قدم جميع الضمانات الكفيلة بحضوره كلما طلب منه القضاء ذلك شريطة تمتيعه بالسراح المؤقت، خاصة وأن المشتكية والتي تدعي كونها تعاني من أزمة نفسية لم تفكر في حضور المواجهة المنتظرة مع المجرد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كيقول مثل مغربي: إيلا طاحت البقرة كيكثروا الجناوة (السكاكين) و هذا ما حصل مع المجرد … الصق به كل شيء في هذه القضية، قالوا فيه كل ما اشتهوا: الي عملوا و الي ما عملوش.. اسوأ شيء أن تقترف ذنبا واحدا فتنبت لك الأرض و تمطر لك السماء تهم ثقيلة آخرى لم تقترفها يداك…ليتحول كل من هب و دب إلى قاضي و جلاد في حقك.. شفت يا المجرد وين وصلك تهورك لو أنك يوم الحادث شربت لك عصير أو شاي في غرفتك لوحدك و خلدت للنوم لكان أبرك لك يا ابن الناس. الله يفك سراحك على خير إن شاء الله.

  2. هو مُخطئ لكن المُشكله من يتكلمون عليه يدعون النبوه !!!
    اغلب الشباب لهُم مغامرات نسائيه فلمذا ندعي الطهاره والعفه وننتقد سعد المجرد , محنه وتعدي حتى وان ثبت عليه واقعة الزنا , نقول الله يهديه .
    لو عاقبنا كُل رجُل لهُ مغامرات نسائيه بشبابه لحوكمه 3 ارباع الشباب العربي ان لم يكن اكثر .
    الله يفك اسره ويهديه

  3. ههههههه استغرب علي الدفاع الجنوني لبعض النسوان المعاتيه بس لإعجاب بشكله وهم عمرهم الظاهر ما شافو رجالة ههههههههههه
    انشاءالله هذا المغتصب ياخد 20 سنة في سجن فرنسا وزيهم في اميركا ماهو متعود علي الاغتصاب هنا وهناك عااادي وخلي نسوان معجباته المعاتيه ينتحرو بعد الحكم

  4. ليس دفاع عن سعد المجرد نعم هو أخطأ كما يخطء اي شاب في عمره سعد ليس ملاك وهو الان نادم كل الندم…..كما أنه لايوجد على وجه الارض رجل اعزب لم تكن له علاقة مع امرأة اتحدى اي شخص ينكر هدا و حتى زوجك يا بلونة وليس من المستبعد أن تكون له علاقات الان حتى وهو متزوج بك الان لأنك مشغولة بمشاكل غيرك وناسية زوجك وبينك أتركي سعد في حاله وانتي شاغلة نفسك به اكتر من زوجك .ولما كل هدا الدفاع عن هده المومس الفرنسية التي تبيع شرفها لكل من هب ودب كفى نفاق ايتها اللاجئة!!! الانها اختك في الدين تبرءينها وتحملي سعد الاخطاء التي ارتكبها والتي لم يرتكبها؟؟؟؟؟ وعندما يقول غيرك كلمة حق في قضيته تهاجمينه بالفاظك القبيحة تبا لك تبا… ….. .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *