قرر الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين إحالة الفنان الشاب خالد النبوي إلى التحقيق على خلفية مشاركته في فيلم “اللعبة العادلة” مع الممثلة الإسرائيلية ليزار شارهي، وناعومي واتس وتم عرضه مؤخرا في مهرجان كان.

وقال زكي أنه سيلتقي بالفنان الشاب خلال الأسبوع الجاري للحديث معه حول ما إذا كان على علم بالجنسية الإسرائيلية التي تحملها شارهي أم لا، مؤكدا أنه سيرفع تقرير إلى مجلس النقابة بتفاصيل اللقاء لاتخاذ اللازم.

وأثارت الصورة التي يظهر فيها النبوي جنبا إلي جنب مع الممثلة الإسرائيلية على السجادة الحمراء للمهرجان العالمي استياء العديد من الفنانين والنقاد خصوصا وأن هناك قرار من نقابة الممثلين برفض كافة أشكال التطبيع الفني احتجاجا على الممارسات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

ويواجه النبوي في حال ثبوت معرفته بالجنسية الإسرائيلية للممثلة ليزار شارهي عقوبة فصله من النقابة لمخالفته قرار مقاطعة الأعمال التي يشارك فيها إسرائيليين.

وليزار شارهي ممثلة إسرائيلية من أصول أميركية خدمت في الجيش الإسرائيلي عامين قبل أن تتجه إلى التمثيل وتشارك في عدد من الأفلام الأميركية.

يذكر أن الفنان عمرو واكد تعرض أيضا لموقف مشابه عندما اشترك في مسلسل منزل صدام مع ممثل إسرائيلي، إلا أن واكد أنكر خلال التحقيقات معرفته بجنسية الممثل خلال التصوير، ولم يتم توقيع أية عقوبة عليه وقتها.

إيلاف

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫55 تعليق

  1. القات شجره في اليمن ربي ابتلي الشعب فيها وتباع كمان عندكم في انجلترا
    لا يوجد انتشار للحشيش والمخدرات في اليمن مثل بعد الدول ولا التبرج في النسا والحمدلله بس القات ومن سلبياته اسراف في المال وضياع الوقت بس الحمدلله علي الستر ونسال الله أنه يحرقها واليمن والشام دول مبروكه لحديث الرسول

  2. أرفض بشكل قاطع اي تعامل مع اي اسرائيلي حقير واقروا التاريخ وانتم تفهموا قصدي . رايي ان فية مليون سكة تانية للعالمية . ورغم عدم اعترافي بخالد النبوي كممثل الا اني هنصحة نصيحة رفيعة اوي . يا أستاذ خالد أرجوك بلاش المال والشهرة يعمو عينيك لدرجة انك تتعامل مع اسرائيلية خدمت في الجيش الاسرائيلي سنتين قبل التمثيل وبالتاكيد قتلت اخ او اخت او ام او اب . بلاش علشان الناس مش تكرهك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *