أحال النائب العام نبيل صادق بلاغ الممثلة ​رانيا يوسف​ ضد مروج فيديو إباحي يحمل اسمها إلى نيابة وسط القاهرة.

وقرر النائب العام التحقيق في البلاغ وضبط مروج هذا الفيديو.

وجاء في البلاغ أن رانيا يوسف فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوى على مشاهد إباحية لفتاة ذُكر أنها رانيا يوسف، وهذا في الواقع لا ينسب لها.

من جهة أخرى، تستعد رانيا لبدء تصوير أول مشاهد مسلسلها “ملايكة إبليس” الأسبوع المقبل، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته غادة عادل، إيمان العاصي، سلوى خطاب، محمود الليثي وغيرهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا بد من اعدامه في الساحات العامة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رانيا يوسف تحتاج حد يروج لها ؟؟؟؟
    البنت اصلا ما قصرت مع الجمهور بشي هههههههههههههههههههههههههههههههه وخلت الي ما يشتري يتفرج , وعلمت النسوان البهائم كيف تكون الزواية التزحلقية عند الانثى بالشكل الاروع , وبذلت مجهود كبير في رفع البطانة ونشرها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد رفع المستوى الجمالي ونشر ثقافتها التزحلقية هههههههههههههههههههههه
    مأجورة البنت هذي هههههههههههههههههههههههه على جهودها الجبارة , بصورتين تشلحيح من زوايا ومقاسات خاصة , صارت اشهر من مرسي وسيسي ومبارك وجمال عبد الناصر هههههههههههههههههههههههههههه حتى من خوفو ونفرتيتي , في الغرب مو بس في الشرق هههههههههههههههههههه ويقلك الحكومات الغربية ارسلت للحكومة المصرية تقول الها : تروحون في دهية اذا حد حاكم البنت رانيا يوسف , لانه اصلا كل بحوث الجينات تسعى لانتاج سيقان ذات زوايا مشابهة لرانيا يوسف ههههههههههههههههههههه انها ثروة انسانية ههههههههههههههههههههههههه وامجاد يا عرب امجاد, اخيرا صار للنساء العروبيات صيتة وزمبليطة في العالم .

  2. حكينا على السيقان المشمرات تشلوحيا كثير ههههههههههههههههههههههههههه
    ونسينا انه اليوم هو اليوم العالمي للحجاب , واحتفلت به اغلب المسكينات المحجبات الي ربما سيقانهم وزاواياهم وقياساتهم مليار مرة اجمل من سيقان الولية رانيا يوسف , لكن ما شايفهن حد الا ازواجهم هههههههههههههههههههههههه ويجوز حتى ازواجهم ما ماخذين بالهم على القياسات هههههههههههههههههههههههههههه لان اسمع في رجالة من جماعة من يقول لزوجته طفي الضو يا ولية هههههههههههههههههههههههههههه والحقيني على غرفة النوم ههههههههههههههههههههههههه عمره ما اخذ باله من القياسات .
    نعود للموضوع اليوم العالمي للحجاب كان في تجمع كبير في نيويورك
    ويقول الخبر :

    وفي خطوة تحد للعنصرية التي تمارس ضدهن في الولايات المتحدة الاميركية تجمعت المسلمات في مدينة نيويورك بمناسبة اليوم العالمي للحجاب احتجاجا على ممارسة العنصرية ضد المسلمين .

    واكدت مديحة عبد الكريم وهي طالبة اميركية انه :”في بعض الأحيان يخافني الناس عندما أرتدي هذا أو يشعرون بعدم الارتياح لا يحتاجون إلى الخوف مني هكذا” .

    صرخة تدعو للحد من التمييز العنصري في اميركا ، وقالت ناظمة خان من مؤسسة اليوم العالمي للحجاب :”ارتفعت نسبة التمييز عقب حادثة الحادي عشر من ايلول سبتمبر لذلك تم ملاحقتي في الشارع ، والاعتداء عليي جسديا ، ولفظيا. أعتقد أن أفضل طريقة لمواجهة ذلك بتثقيف الفتيات من الأديان والمذاهب الاخري بحقيقة الحجاب لمحاربة التمييز “.

    المعتصمات رفعن لافتات تطالب بسن قوانين تحمي المحجبات في الغرب، ويقوم طلاب المدارس من المسلمين بتعليم طلاب من غير المسلمين لذلك يتعرض الطلاب المسلمون للتمييز بسبب الحجاب في المدرسة.

    يقام هذا الحدث في الاول من شهر شباط فبراير من كل عام في اكثر من 190 دولة للحد من التمييز العنصري . وسنوافيكم بكل تجمعات التحجب والتشلح العالمي هههههههههههههههههههههههههههه تباعا .

  3. امثالها ما اتوقع تزعل من هذهِ الاشاعات , التعري والابـاحيه مصدر رزق لهم و والريحه ولا العدم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *