حلت النجمة البحرينية حلا الترك ضيفة على برنامج MBC Trending في مستهل موسمه الجديد، حيث أجابت عن الكثير من الأسئلة الشخصية برغم شعورها بالإحراج

وقالت حلا الترك إنها كانت سعيدة بإضافة رقص الهيب هوب إلى فديو كليب “أوكي حبيبي”، ملمحة إلى أنها لم تكن جاهزة وقتها فاضطرت للإستعانة براقصة محترفة، لكنها تدربت من أجل حفلاتها المباشرة.

وبسؤالها عن عودتها لوالدتها وتأثير ذلك على مسيرتها، ردت النجمة البحرينية الصاعدة أنها سعيدة بعودتها لأمها لأن حضن الأمر يختلف بالتأكيد، ثم حاول المذيع إحراجها بسؤالها عن علاقتها حالياً بوالدها.

وأكدت حلا الترك أن تواصلها مع أبيها لم ينقطع بعد أن غادرت بيته وعادت لحضانة والدتها، ولكنها ألمحت إلى أن علاقتهما ليست كالسابق، لأنه قام بتهنئتها على أغنيتها الواحدة “ممنوع اللمس” بكلمة واحدة فقط: “مبروك”، دون أن يناقش معها أية تفاصيل.. وشددت أنها لن تحكي في تفاصيل حياتها الشخصية معه عبر وسائل الإعلام.

واعترفت المغنية البحرينية أن الجمهور يشبهها شكلياً بالنجمة الأمريكية سيلينا غوميز، لكنها تجيد تقليد المغنية المعروفة آريانا غراندي، ثم شرعت في تقليد طريقة أدائها ورقصها بتمكن واضح.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *