بعد لقاءها مع الإعلامية وفاء شدياق التي حاورتها عن أحدث أعمالها الفنية، نالت الفنانة رولا سعد إعجاب المستمعين عبر أثير “صوت لبنان الحر” في برنامج “نجوم الضهر” حيث تحدثت عن أمور مختلفة ومنها وطنية، وخلال الحلقة أجربت وفاء كعادتها إستفتاء عن تنصيب رولا لمركز مرموق فجاءت النتيجة بأن تكون رولا سعد وزيرة الدفاع.. ربما لما تحمله من قوة وعزيمة في شخصيتها وحياتها.
وخلال اللقاء تحدثت رولا سعد عن أحدث تحضيراتها ومنها ألبوم “رولا تغني صباح” الذي سيصدر قريباً الى الأسواق العربية ويتضمن مجموعة كبيرة من أغنيات الأسطورة صباح التي أعطت الدعم المباشر والقوي للفنانة رولا سعد في حياتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وهي بحق عندها من مقومات الهجوم ( وليس الدفاع ) الشيء الكثير !!! فالافضل تسميتها وزيرة الحرب وليس وزيرة الدفاع !!!

  2. sabah el khir 3la kil wahed mawjoud dilwaiti,,,roula sa3de ,,,wazirat e difa3…..wallahi noktat el usbou3 ….wazirat el maskhara we kilet e adeb…..ya3ni ihna el 3areb imta rahe nfike min el raybouba ili ihna fiha ,,,,,roula ,,waziret el difa3,,,,bass waziret chou hada ykoli billahi 3alaykom…akid bokra rahe nissma3 ini …..hayfa…saret….raiset masr…ya3ni la presidente d igipte……anchori ya nawaret

  3. استغلت الشحرورة لكي تصبح فنانة ةالان تحارب من اجل النجومية والله مابعرف ليش الناس زوقا هيك هيفا وبعدين نانسي وبعدين رولا ولك معيب مابتسلم ال امها الوالدين اهم من ؟؟؟؟؟

  4. وخلال الحلقة أجربت وفاء كعادتها إستفتاء عن تنصيب رولا لمركز مرموق فجاءت النتيجة بأن تكون رولا سعد وزيرة دفاع
    دفاع بي شو بلا فيني اعرف عمااااا ولله ما بشوف فيها غير سئالة ومياعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *