أُصيب المطرب المصري الشاب تامر حسني بشرخ في ذراعه، وذلك خلال تصويره أحد المشاهد في المسلسل التلفزيوني الأول في مشواره الفني “آدم”.

وطمأن تامر جمهوره ومحبيه على صحته، مؤكدا أن إصابته بسيطة، ولن تعوقه عن استكمال التحضير لأغنية عن الوحدة الوطنية في مصر، بعد الاعتداء الإرهابي على كنيسة القديسين بالإسكندرية، والتي راح ضحيتها ما يجاوز العشرين من الأبرياء.

وقال تامر حسني: “أريد أن أُطمئن جمهوري الحبيب؛ فالإصابة بسيطة -والحمد لله- وهي عبارة عن شرخ في ذراعي الأيسر”.

وأضاف “أنا بخير وبصحة جيدة تماما، وسأستكمل تصوير دوري في العمل دون أية عقبات أو مشاكل”.

وتعرض المطرب الذي يلقبه البعض بـ”نجم الجيل” لإصابة أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل الذي يتميز بوجود العديد من مشاهد الأكشن والحركة، رغم طابعه الدرامي.

وأشار حسني إلى أن المسلسل يتميز بأن أحداثه مليئة بمشاهد الأكشن والمطاردات والإثارة، وهي التي لم يعتدها جمهور التلفزيون.

ويجسد تامر في المسلسل شخصية شاب نشأ في حارة مصرية، ويقع في كثيرٍ من المشاكل، ويرتبط بعلاقات عاطفية وإنسانية مع ثلاث فتيات، وتتطور حياته من القاع إلى القمة، وتلعب مي عز الدين شخصية مهندسة ديكور تنتمي لعائلة ثرية، وتربطها بآدم علاقة صداقة قوية، وهي بطلة العمل، بالإضافة إلى درة التي تؤدي شخصية إحدى جاراته في الحارة، وتربطه بها قصة حب، ودينا فؤاد، وتلعب دور إحدى زميلاته في الجامعة.

من جانب آخر؛ كشف حسني أنه يُحضر هذه الأيام لأغنية جديدة تتناول التفجير الذي تعرضت له كنيسة القديسين في الإسكندرية، وتسببت في حالة من الغضب العام في الشارع المصري، وأشار إلى أن الأغنية ستكون ضمن أحداث مسلسله الجديد.

وقال: “إن من ضمن أحداث مسلسله الجديد “آدم” المقرر عرضه في رمضان المقبل على الشاشات العربية مواقف وشخصيات تؤكد على الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين على أرض مصر، وأن كل الخلافات التي تحدث هي من صنع أياد خارجية لا تريد الاستقرار والسلام للمصريين”.

مسلسل “آدم” من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد سامي، ويشاركه بطولته مي عز الدين، ودرة، ومحمود الجندي، وعفاف شعيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وماجد المصري، ونهال عنبر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. lk shnkon heek be2olo 3a al wa7ed teeb iza shi sar ma3kon eek bto 7ada e2ol g3la t2k?> msaln.. 3ngd n3dm al zo22222

  2. بدون ان اري المسلسل اجزم بانه تافه ومايع وسيركز بنسبة99%على الحب والغرام

  3. The egyptian movie industry, need to do abig shake up to their stars, first of all to tell them to loose some weight, how can i fall in love with a person looks like that, i don’t know

  4. تمووووووووووووووووووووورة حبيب قلبي
    لا لا لا لا لا لااااااااااااااااااااااااااااا
    مقدرش اعيش من غيرك..ربنا يديك الصحة كمان وكمان
    عشان تمتعنا باساطير جديدة زي اكتر حاجة بحبها فيكي هي دي
    اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
    نفسي افتح التليفزيون ومشوفش اخبار عنك..بجد زهئت
    ورايا حتي في نورت
    بس ع العموم انت مريض ونطلبلك الشفاء والهداية

  5. ياربي انا مش مستوعبه ان تامر يجرالو حاجه الحمد الله علي السلامه يااحلي تيمو انشالله بس تكون اصابتك بسيطه زي ماقلت اصل لو حصلك حاجه انا كنت اموت نفسي وعلي العموم دي الحمد الله جت اصابه بسيطه مالعين وحقد الناس لانهم شايفينك واحد ناجح ماشالله في الغناء والتمثيل والتلحين والتاليف وكتابة قصص الله اكبر عليك ياتيمو والحمد لله انها جت علي قد كده ياحبيبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *