(CNN)– تعرضت الممثلة والإعلامية المصرية ميار الببلاوي، ابنة شقيق رئيس الحكومة المؤقتة، حازم الببلاوي، لهجوم من قبل مسلح، قالت إنه ينتمي لجماعة “الإخوان المسلمين”، أسفر عن إصابتها بقطع أحد أصابعها.

وقالت الببلاوي، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الهجوم الذي تعرضت له وقع عليها أثناء عودتها إلى منزلها، بمنطقة “حدائق الأهرام” بالجيزة، قادمة من بروكسل، حيث كانت تشارك بمؤتمر رابطة العالم الإسلامي.

وذكرت أنها فوجئت بشخص ادعى أنه “البواب” الجديد، كان يتربص بها أمام المنزل، افتعل مشاجرة معها ونجلها، البالغ من العمر 12 عاماً، قبل أن يقوم بالاعتداء عليهما بالضرب بآلة حادة، وسحلها على أرض الشارع أمام عدد من المارة.gal.mayar.beblawy.jpg_-1_-1

وأفادت الممثلة المعتزلة، والتي كانت تنتمي لجماعة الإخوان، بأن المهاجم قام بضرب نجلها بعصا كبيرة على رأسه، فقد الوعي على إثرها، وحاول طعنه بـ”سلاح أبيض”، إلا أن الطعنة أصابت يدها، فقطعت أحد اصابعها.

ولفتت الببلاوي إلى أن المهاجم كان يردد تهديدات لها ولعمها رئيس الحكومة المؤقتة، بقوله: “يا كفرة يا ظلمة، سننتقم من عمك حازم الببلاوي للناس اللي في رابعة، زي ما فعلنا في غيره”، وفق ما أورد موقع “أخبار مصر” الرسمي.

وبعد نقلها إلى أحد المستشفيات القريبة، خضعت الببلاوي لجراحة لتخييط أصبعها المبتور، ومن المقرر أن تخضع لعمليات أخرى في ألمانيا، خلال الأسبوع المقبل، لزرع عظام جديدة لأصبعها، بحسب موقع التلفزيون المصري.

وعن علاقتها بجماعة الإخوان، أفادت الببلاوي بأنها كانت تنتمي للجماعة منذ فترة، ولكنها انشقت عنها بسبب ما وصفتها بـ”أعمالهم الإجرامية”، في أعقاب هجوم رفح، كما أكدت أنها تلقت عدة تهديدات صريحة بالقتل من أعضاء بالجماعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. “قادمة من بروكسل، حيث كانت تشارك بمؤتمر رابطة العالم الإسلامي”!!!!!!
    بعيدا عن الخبر المشكوك فيه اصلا ولكن ما مؤهلاتها كي تشارك في مؤتمر من هذا النوع؟؟؟

    أصبح يجب علينا ان نكون مغنواتية او مشخصاتية كي نزور القدس ونحج بدل المرة خمسين مرة دون الدخول في القرعة ونشارك في مؤتمرات اسلامية … يا زمن العجائب

  2. ياريت هذا البلطجي قطع لكي شفايفيك يا كذابة يعني مصر فيها غير الاخوان والبلطجة اللي شغالة مع الجيش والشرطة والبلطجي الكبير وزير الدخلية والصهيوني الخسيسي في القريب يا اعلامية وممثلة عمك سوف يقتل ومعه الطرطور عادلي والخسيسي سوف يقول الاخوان هم من قتلهم …

  3. و ثاني شي حتى حجابه كذوبي اعتقد، لان لو تشوفوا مسلسلاته بعد الحجاب و خاصتاً بالخليج، دائماً امراة شرانية و شخصية متصلطة و كثيرة الحركة الجسدية!! يعني لا تمثل نهائياً تمثيل قريب عن واقعها الحجابي!!

  4. وأفادت الممثلة المعتزلة، والتي كانت تنتمي لجماعة الإخوان، بأن المهاجم قام بضرب نجلها بعصا كبيرة على رأسه، فقد الوعي على إثرها، وحاول طعنه بـ”سلاح أبيض”، إلا أن الطعنة أصابت يدها، فقطعت أحد اصابعها —— ناس مجرمة متخفش ربونا اة امال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *