نشرت زينب فياض إبنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صوراً لها حيث تظهر بإطلالة جريئة مرتدية ملابس سوداء رياضية ضيقة ومفتوحة عند منطقتي البطن والصدر

وظهرت زينب فياض ذات الـ 29 عامًا وكأنها نسخة طبق الاصل من والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

إطلالة جريئة لـ ابنة هيفا وهبي

وتذهب زينب بعيدا في تقليد والدتها من خلال الحركات التي تقوم بها وبأداء أغاني هيفا، والمبالغة في الجرأة في ملابسها، وهو ما جعل الجمهور يتهمها بتقليد والدتها من أجل الحصول على لفت الانتباه

وتفاعل الجمهور بشكل ملفت مع تلك الصورة، وانهالت الكثير من التعليقات، كان من بينها : “على خطى الوالده”

علاقة هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض

من ناحية أخرى كانت العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وبنتها الوحيدة زينب نصر فياض غير مستقرة، بمعنى أنه أصبحت إبنتها تنتقم من والدتها ولكن بطريقة غير مباشرة وذلك بمحاولة كسب تعاطف جمهورها إليها لتستطيع أن تأخذ بثأرها من أمها هيفاء بعد أن تبرأت منها وقامت بتركها وهي طفلة حديثة السن.

ومنذ هذا الوقت حدثت القطيعة بين الثنائي، فترفض زينب رفضًا قاطعًا مقارنتهـا بوالدتها أو الحديث عنها، حتى أن الأخيرة لم تقدم دعم لابنتها خلال خضوعها لعملية جراحية الفترة الماضية.

وتقوم زينب بنشر صور ومقاطع فيديو لها ولبناتها ” حفيدات هيفاء وهبي” من وقت لآخر، وذلك  لتكشف أمام العالم أن النجمة اللبنانية لديها بنت وأحفاد في الوقت الذي تتمنى أمها فيه أن يكون لها أسرة، وذلك على حد قولها.

ولمن لا يعرف الحاكاية: أنه فى بداية التسعينات قبل 19 عامًا، قامت الفنانة هيفاء وهبي بترك زوجها الكويتي وبنتها الوحيدة “زينب” وكانت وقتها طفلة صغيرة وذلك كان من أجل أن تلتحق بعالم الشهرة والمجد، وكان زوجها قد رفض أن تدخل  مجال الفن فقامت بالإنفصال وذهبت لتحقيق حلمها الهام بالنسبة لها.

ابنة هيفاء وهبي: أشبه والدتي وهذه علاقتي بها

وكانت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، قد فاجأت الجمهور منذ عامين، خلال تسجيل صوتي لبرنامج «ET بالعربي»، إن والدتها هي الشخصية الأقرب إليها من الفنانات، ولصفاتها أيضًا

زينب فياض وعمليات التجميل

وتحظى زينب فياض بشهرة واسعة على إنستجرام في الوقت الحالي بعدما أجرت عدد من عمليات التجميل، ما جعل ملامحها تتغير كثيراً.

وتعرضت زينب فياض لاتهامات عدة بسبب إجراء عمليات تجميل لتصبح نسخة من والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لكنها خرجت على حسابها وأكدت أن عمليات التجميل لم تغير ملامحها، وكتبت “كل عمر الو جمالو الخاص هيك من ربنا… يا ريت في تجميل يبيض سواد قلوب بعض المنفصمين”.

وشاركت مجموعة صور لها في السنوات العشر الماضية، وكتبت “جعلتموني أفعلها يا رفاق…وكمان ولا نقطة مكياج عادي أصلا كنت كتير صغيرة لا وماسكة نمر حقيقياً”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *