قالت قناة الـ “أم تي في” اللبنانية أن مدعي عام التمييز قرر بالتوافق مع وزير العدل أشرف ريفي إعادة جواز سفر الفنانة السورية أصالة ونصري وإلغاء بلاغ البحث والتحري بحقها.

كما أكد وزير العدل أشرف ريفي, في اتصال مع الـ “ال بي سي”, أنه سيتم إعادة جواز سفر الفنانة أصالة ، قائلاً :” لن نكون أدوات في يد النظام السوري لتنفيذ توقيفات ظاهرها قضائي ولكن خلفياتها سياسية”.

وكان الأمن العام اللبناني في مطار رفيق الحريري الدولي, في العاصمة بيروت, سحب جواز سفر اصالة نصري بعد تحويلها إلى النيابة العامة التمييزية بسبب وجود بلاغ جلب بحقها صادر عن “الإنتربول”.

وتشير المعلومات الى أنّ أصالة، التي تحمل الجنسيّتين السوريّة والمصريّة، ستستدعى يوم الإثنين المقبل من أجل التحقيق معها من قِبَل مدعي عام التمييز اللبناني.

وكانت أصالة وصلت ظهر اليوم الى مطار رفيق الحريري الدولي، بناءً على دعوة مسبقة لتصوير حلقة تلفزمن برنامج “ستار اكاديمي”.

أقرأ أيضا:

بعد توقيفها في مطار بيروت وسحب جواز سفرها… أصالة: “أنا بخير وكرامتي بخير”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تركتم الارهابيين والقتلة والدول العربية تسبح في بركة من الدماء وجايين تحاسبو فنانة على رايها اللي ماراح يقدم ولا ياخر

  2. قائلاً :” لن نكون أدوات في يد النظام السوري لتنفيذ توقيفات ظاهرها قضائي ولكن خلفياتها سياسية”.

    والله حزب اللات يسرح ويمرح في لبنان

  3. اوقفوها لاخذ رشاوي منها مقابل اطلاق سراحها.انا انصح اصالة العودة الى القاهرة قبل ان يقتلوها في لبنان.

  4. كل الحكومات العربيه لديها جوقه من معدومي الظمير كانت آصاله تحظى برعايت العائلة الحاكمه وكان جمال سليمان صديق شخصي لبشار وهم اول اثنين انقلبو على النظام معظم الفنانين يلعبون مع الغالب وهم اول من يقفز قبل غرق القارب يوميا نسمع عن اخبار فنانين وكلها تفاهات غير مبالين بحال آلامه وشعوبها المقهورة لا يعبرون ولا يمثلون هموم الناس ومشاكلها حالهم عجب كأنهم من كوكب ثاني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *