ردّت الإعلامية المصرية آيات عرابي على ما قالته الفنانة شيرين رضا عن صوت الآذان وأثار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت عبر حسابها على “فايسبوك”: “بنت الرقاص شيرين رضا التي وصفت الآذان بالجعير وبأنه يضايق السياح سبق أن ضُبطت في 2007 في فندق سميراميس وهي بقميص النوم في غرفة رجل أعمال عربي وتمّ القبض عليها لمدة 5 ساعات”.

ويشار إلى أن كلام شيرين الذي سبب لها الكثير من الانتقادات جاء خلال استضافتها ضمن برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على شاشة قناة “أون إي”.

واكتفت الفنانة بنشر صورة مركبة لها عبر حسابها على “إنستغرام” وكتبت: “من مقابلتي في برنامج أنا وأنا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. حين يتساوى كلام الأزهري و كلام بنت الرقاص ….. يبقى إنتَ أكيد في مصر السيسي !
    !!

    1. الرمي هو الاتهام بالزنا
      وهي لم تقل انها زنت بل قالت انها ضبطت …وهذا وصف
      فان ثبت هذا …فلم تخطئ ايات عرابي
      هل نخطئ اذا قلنا للكذاب يا كذاب ولدينا الدليل على كذبه ؟
      هل اخطئ اذا قلت ان مرسي كذاب
      بعد ان اقدم الدليل ؟
      https://www.google.jo/search?dcr=0&source=hp&ei=lF1BWtKtBMSx0gXKgZLQDg&q=%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%8A+%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B0%D8%A7%D8%A8&oq=%D9%85%D8%B1%D8%B3%D9%8A+%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B0%D8%A7%D8%A8&gs_l=psy-ab.13..35i39k1.8285.13705.0.15775.16.13.0.0.0.0.657.1322.3-2j0j1.3.0….0…1c.1.64.psy-ab..13.3.1317.0..0j0i131k1.0.R6HqLOh2hxY

  2. مع قناعتي
    انه يستحيل ان يدخل المستنقع المسمى فن شخص
    ويخرج منه دون دفع الثمن وهو الوقوع في الد ع ارة والزنى وما شابه
    الا انني اصر على طلب الدليل في كل حالة بذاتها
    واظن ان في الرابط ادناه ما يؤكد صحة كلام ايات عرابي
    https://www.farfeshplus.com/Display.asp?catID=159&mainCatID=158&sID=13612

  3. لو كانوا يملكون ذرة دين او شرف
    لحكموا على كل مروجي الفحشاء والمنكر بالسجن والجلد
    وليس على هذه وحسب
    فكل من يسمون فنانين أي ممثلات وممثلين ومطربات ومطربين ..الخ
    هم بلا استثناء داع رين او مشاريع داع رين ..يعيشون في مستنقع الدع ارة
    ويتنفسون دع ارة ..كما يتنفس رؤوس الاخونج النفاق ..ومنهم الاخونجي الذي قال للداع رين انتشرووووووووووا ومصر لن تكون الا دولة مدنية ..اي دولة تحميكم اثناء ممارستكم الدع ارة والفجور والترويج للفحشاء والمنكر !
    http://www.filfan.com/news/details/58745

  4. الحق انني مع احتقاري الشديد
    لفئة الراتعين في مستنقع الرجس الذي يسمى بالفن
    ومع احتقاري اكثر لدساتير الكفر العاه رة المطبقة على المسلمين على ايدي مطايا ترامب في بلاد الاسلام مع ان هؤلاء وصلوا للحكم باسم الاسلام ! ….ومع احتقاري الاشد لمرسي وبديع واردوغان اشهر ادعياء الاسلام ممن روجوا وشجعوا على الرذيلة والعه ارة في بلاد الاسلام من خلال مبادرات انتشرووووووووووووا والمطالبة باباحة المثلية الجنسية اي الشذوذ اي حرية اللواط والسحاق اللذين من شانهما الحاق الدمار بامة الاسلام كما اصاب قوم نوح….ومع ومع ومع الخ .
    الا انني اشعر ببعض الاحترام لهاني شاكر لان له مواقف وهذا واحد منها في الوقوف عند الحق..واشد على يده وعلى يد كل من يجاهر بمواقف لا ترضي مطايا ترامب!

    هانى شاكر يقاضى إسرائيل.. والسبب!!

  5. مساء الخير عم أبو المُنذر ، بعيداً عن هذا الموضوع ، هل يتسّع صدرك لنقد بسيط لطريقة كتابتك ؟
    !!

    1. عمل الخير لايحتاج مشاورة 🙂
      ورحم الله من اهدى الي عيوبي سرا وان كان و لا بد فجهرا
      فالانتقاد ان لم ينفعنب فلن يضر ني قطعا
      ولا بد انك لاحظت انني لا اكترث بمن يسبني فكيف بمن ينتقد فقط ؟!
      تمت رايي يجب ان نشكر من ينتقدنا فان صدق غيرنا …والا …فلا ضرر علينا

  6. كلمات عن الفاوستيين
    ومن اشهر نماذجهم الفنانين/اعني الداع رين والداع رات المروجين الناشرين للفحشاء والمنكر
    …………..
    من يسمون بالفنانين هم قوم باعوا انفسهم للشيطان/اي وقعوا معه عقدا/ كما ذكر جوته في فاوست،وذلك من اجل الشهرة والمال،هي اقصى امنيات الذين لا يؤمن بالله،ولا باليوم الاخر،ولسان حالهم:” يا ليت لنا مثل ما أوتي قارون إِنَّهُ لَذُو حَظٍّ عَظِيمٍ },
    وفاوست هو الشخصية الرئيسية في الحكاية الألمانية الشعبية عن الساحر والخيميائي الألماني الدكتور يوهان جورج فاوست الذي يُبرم عقداً مع الشيطان.
    واشهر ما كتب عن فاوست هي مسرحية فاوست لغوته وتدور قصة فاوست في شكلها الأساسي حول سعيه إلى اكتشاف الجوهر الحقيقي للحياة،وهذا يقوده إلى استدعاء الشيطان ليبرم معه عقداً يقضي بأن يقوم بخدمته طوال حياته ليستولي على روحه بعد مماته/اي يقوده الى الجحيم:” إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ/لكن الاستيلاء على روح فاوست/دخول جهنم في النهاية/مشروط ببلوغه قمة السعادة.
    ولهذا لا يستغرب مممن يسمون فنانين اي فعل غريب او عجيب او دنيء او ساقط..فقد رايناهم في مصر يرقصون لكل قرد في دولته ابتداء من فاروق مروا بعبود وانتهاء بمورسي العياط ثم ال cc…
    وقد رايناهم يديرون لمورسي ظهر المجن بعد سقوطه/قبحهم الله وقبح اكثر اشهر نموذج لهم..اعنى الهام التي التي قال مورسي/اكراما لها/ لكل الداعرين ..انتشرووووووووووا..ومصر لن تكون الا مدنية..اي لن تكون اسلامية بل ستكون في ظل دولته الاخونجية دولة تبيح باسم الحريات الشخصية كل المنكرات والفواحش..كما هو الحال في اي دولة مدنية ديموقراطية علمانية كافرة..ومع ذلك راينا هذه العاضة لليد التي انعمت عليها /يد مورسي /رايناها تتقدم مظاهرة ضده!!!ا
    ومن ارضى الناس في سخط الله ..سخط الله عليه واسخط عليه حتى الداعرين!!
    ……………………
    أكد الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس محمد مرسي كلفه بإجراء اتصال هاتفي بالفنانة إلهام شاهين وإبلاغها تقديره لها ولجميع فناني مصر، واستياءه من الهجمة الشرسة التي تعرضت لها.
    كان الرئيس محمد مرسي، قد أبدى خلال لقائه بوفد من الفنانين اليوم الخميس، استياءه من الهجمة الشرسة التي تعرضت لها الفنانة إلهام شاهين، وأعلن استعداده للاتصال بها، تعبيرًا عن تقديره لها.
    ما شاء الله على تقدير رؤوس الاخونج لرؤوس الفساد والافساد !
    لو فعلها حسني او سيسي لفضحوه …مع ان اي منهما لم يزعم ان الرسول قدوته والقران دستوره !
    http://gate.ahram.org.eg/News/248060.aspx

  7. كما قُلتْ و إن سمحت لي عندي نقد بسيط لطريقة كتابتك ، في المدرسة هُناك حصة مُخصصة لكُل مادة حتى لا تختلط الأمور على التلاميذ و حتى يستوعب التلميذ ما يطرحُه عليه المُعلّم و أنتَ لو تبقى في إطار فكرة واحدة مُستقاة من عُنوان الموضوع لإستفدنا جميعاً مما تكتُب إن كان هدفك الإفادة و حتى لا ينتهي الأمر بنا كمن يقلّب قنوات التليفزيون دون أن يستقر لَهُ رأي على برنامج مُحدد لكثرة المعروض فلا هو إستفاد من كثرة البرامج و تنوعها و رفَعَ مستواه الثقافي و المعرفي و لا المحطة إستفادت من نسبة مُشاهدة مرتفعة ، المقصود أن التشعُّب مطلوب تحت لواء فكرة واحدة و لكن يجب أن يكون التشعُب محدود حتى لا ينسى القارئ الفكرة الأساسية التي يود الكاتب طرحها و أكاد أجزم أنكَ ككُل كاتب يهدف أن يُعلّم من يقرأ له أو على الأقل يحُث عقل القارئ على التفكير الذي يؤدي إلى تقبُل أو رفض الفكرة ، بمعنى آخر لا أريد أن نكون حين نقرأ كمن قيل لها أدخلي الكهف و معك خمس دقائق لحمل ما تُريدين من كنوزه قبل أن يُغلق بابه إلى الأبد فحملت الكنوز و نسيت أهم كنز و هو إبنها الذي كانت تحمله و وضعتُهُ جانباً لأنها إنشغلت بالكنوز الأُخرى فحُرمت منه و لم تتمتع بما حملت ، للأمانة أتفّق مع بعض طروحاتك و أختلف مع بعضها الآخر و لكن في كثير من الأحيان و لكثرة المطروح أجد نفسي عاجزة عن تحديد ما تُريدُ طرحُه أي بمعنى آخر تُصيبني تُخمة كتخمة من وجد الكثير من الأصناف على مائدة الطعام فأكلها كلها و لم يستلذ بطعم أيً منها …… آسفة إن رأيتَ في كلامي أي تجاوز فليس قصدي الإهانة أو التقليل من شأن ما تكتُب و لكن هو مُجرد نقد أو مأخذ بسيط و بالنهاية الأمر راجع لك و أشكُرك جزيل الشُكر على سعة صدرك و تقبلك لفكرة النقد أو لنقُل الرجاء ….
    تحياتي ……
    !!

    1. تكرمي اختي الكريمة
      معك حق و سابذل جهدي ان شاء الله في العمل بنصيتحك
      وتحياتي لك

  8. شُكراً عم أبو المُنذر و تُصبِّح و الجميع على ألف خير ….
    !!

    1. شكرا لك
      ولكل من ينتقدني
      وحتى من من يهاجمني بشدة لان ردة الفعل تكون بمقدار الوجع 🙂
      وتصبحين على خير وعافية من الله اختنا الكريمة

  9. ازعجها صوت الأذان الي مدته نص دقيقة وما ازعجهاش صوت الموسيقى و طبلة الي من صغرها وهي تسمعها الي كان ابوها يدرب على الرقص بيها . اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  10. مزعوجه من الادان يختي طب احنا متأسفين يا ست هانم
    جاتك دهيه تشيلك من وش الارض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *