أعلنت الإعلامية بثينة كامل عن دخولها إلى مجال التمثيل وتقديم أولى أعمالها الدرامية بمشاركتها في مسلسل “سر السلطان” للمخرج خالد يوسف والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل .

كشفت بثينة كامل في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن تفاصيل شخصيتها بالمسلسل وكواليس تصوير أول مشهد وما واجهته من صعوبات .

فقالت: “شرفني الأستاذ خالد يوسف باختياري لدور بثينة والدة سارة (ريم مصطفى) في مسلسل سر السلطان .. وحيث إنني في بداياتي مع قصة التمثيل بعد أن قطعت شوطًا طويلًا في مجال الإعلام فإن العبء ثقيل، عبء البدايات” .

تابعت: “كمان إني أحفظ وأنا التي تعودت في النشرات علي الأوتو كيو وفي اللقاءات علي الارتجال، فها أنا أخطو في مناطق جديدة (وهذا جميل-البداية الجديدة بعد الستين)” .

وأضافت متحدثة عن دعم المخرج خالد يوسف والممثلين المشاركين بالمسلسل لها: “فتحمل الأستاذ خالد رهبتي والـ panic attacks التي كانت تصيبني، هو وزملائي في المشهد (ريم مصطفى وأحمد فهمي) فشكرًا عالحنان والطبطبة” .

واصلت بثينة كامل: “علاقتي بالأستاذ خالد يوسف أقدم من المسلسل، فقد وقف مع أهالي قرية المريس في اليوم العالمي لمحاربة الفساد 9 ديسمبر سنة 2009 وانتصر الفلاحون .. لكن الواقعة إللي حابة أحكيها كانت أثناء التصوير” .

أكملت: “عندما خاطبني الأستاذ وكأنه يتحدث إلي نفسه (اليوم ده يا طه يومك، ليه يا بثينة إحنا اتربينا كدة؟) فأجبته (عشان يا لولا دقة إيديكي ما انطرق بابي)، فأكمل (طول عمري عاري البدن وأنتي جلبابي) والمخاطَب هنا مصر” .

واختتمت الإعلامية المصرية منشورها: “الأغنية الأولي من مسلسل “الأيام” لعميد الأدب العربي الدكتور طه حسين، الأغنية الثانية من مسلسل “النديم” عبدالله النديم خطيب الثورة العرابية” .

يذكر أن مسلسل مسلسل “سر السلطان” بشارك في بطولته كلا من: أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية وعدد من الفنانين الشباب .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مش ده خالد يوسف اللي استغل الفنانات و ضحك عليهم و صورهم بوضعيات مخلة
    ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *