اشتهرت في الفترة الأخيرة برامج الـ Talk Show والتي أصبحت تناقش قضايا ومشاكل المواطنين، وقد تنوعت هذه البرامج وأصبحت عديدة في ظل وجود العديد من القنوات الفضائية وفي مصر تحديداً أصبحت هذه البرامج مطلب أساسي على القنوات المصرية خصوصاً من بعد ثورة 25 يناير، وبسبب هذا التنوع الكبير والزخم انتشرت العديد من البرامج المثيرة للجدل والإعلاميين المثيرين للجدل بسبب ما يقدمونه وما يصرحون به.

وسنتكلم هنا عن أبرز مقدمي هذه البرامج المثيرين للجدل بسبب ما يقدمونه في بعض الأحيان وبسبب طريقة وأسلوب حديثهم في أحيان أخرى:r1
في خطوات سريعة تفاعل الرأي العام المصري وثار بقوة ضد الإعلامية ريهام سعيد وطالب بوقفها ووقف برنامجها “صبايا الخير” بعد ما فعلته بفتاة التحرش ونشرها “صور خاصة” للفتاة وبسبب الحملة التي طالبت بوقف برنامجها انسحب العديد من الشركات الراعية لبرنامجها منه.
r2 للمرة الأولى منذ بدء فضائية الفراعين المصرية لصاحبها المثير للجدل توفيق عكاشة، توقفت القناة عن البث بعدما قطعت عنها مدينة الإنتاج الإعلامي البث والكهرباء بسبب كونها “مديونة بمليون جنيه” الأمر الذي دفع عكاشة للإعلان عن بيع القناة ورفضه دفع المستحقات.
r3سخر الإعلامي عمرو أديب من الإقبال الضعيف على الانتخابات البرلمانية قائلاً إن الشيء الوحيد الإيجابي في الانتخابات هي أن البرلمان وأخيراً” سينعقد وأضاف أنه أزعجه أن 38 لجنة تأخرت عن موعد فتح اللجان متسائلا بسخرية عن ذنب الملايين اللي واقفين في الطوابير
r4كان آخر تصريح مثير للجدل للإعلامية لميس الحديدي وهي زوجة عمرو أديب والذي عرضها لموجه من السخرية ما قالته خلال برنامجها: ” هيفضل عمرو أديب أجمل من جورج كلوني”. وذلك بعد استضافتها للمحامية امل علم الدين زوجة جورج كلوني.
r5تامر أمين: تعرض لهجوم شديد بعد الثورة المصرية، حيث اعتبر من المعارضين لقيامها وتم اتهامه بتشويه الثورة والثوار عندما تحدث عن وجود عناصر وأجندات خارجية وراء اندلاع الاحتجاجات، ثم اتهم بعد الثورة بأنه من المتحولين بعد أن غير مواقفه تماما .
r6استشهد الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه بمقطع من لعبة فيديو، قائلا إنها خلال عمليات روسية داخل سوريا. ونسب موسى هذا المقطع إلى قوات روسية خلال ما قال إنه استهداف لعناصر وعربات مدرعة بتنظيم داعش.
r7يدخل وائل الأبراشي بشكل مستمر بمشادات كلامية مع ضيوفه ولعل أبرزها ما حدث مع فاطمة ناعوت عندما خاطبها: “تخلصى من عقدة الاضطهاد”بعد رفضها المداخلات التى اعترضت على حديثها عن ذبح الأضحيات فقررت ناعوت الانسحاب من البرنامج مما اجبره على انهاء الحلقة.

r8وصفت الإعلامية رولا خرسا، الإعلامى توفيق عكاشة، بأنه ظاهرة إعلامية ولديه جمهور عريض ولا أحد ينكر ذلك، لافتة إلى أنه رغم ذلك لا يمتلك أى إعلانات لبرنامجه. ومن أبرز تصريحاتها المثيرة للجدل عن انقطاع الكهرباء المستمر:”الكهرباء هتغلى اتعودوا بقي على العيشة من غير مروحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. نو ليسوا مثيرين للجدل إنما:
    للشفقة والسخرية والغضب من شعب ما زال حابس في نفسه ولم يثور عليهم عله وعسى تفرج حالهم يوماً…

  2. il est intéressant de les mettre tous dans le même sac et les jeter au milieu d un océan hhhhhhhh je ne savait pas que Lamiss Hadidi été l épouse de Omr Adib, ya latif quel couple gatkou dahia InchaAllah

  3. من العنوان
    انا شايفة انهم ماقدموا اي شي لمصر بالعكس مصر تضررت منهم اكثر من كل البلدان حسب راي المتواضع

  4. ناقص القائمة الواد ا لحسيني …. اوسخ كائنات على وجه الأرض هي هالوجوه المجرمة اللي فوق صدق مين سماهم سحرة فرعون قسموا شعبهم وحتى الشعوب التانية ما خلصت من لسانهم وخبثهم واجرامهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *