قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين إنها ستطل في رمضان بمسلسل “اضطراب عاطفي” وهو من إنتاجها وإخراج إيناس الدغيدي في أولى تجاربها التليفزيونية.

إلهام شاهين أضافت: «حين قرأت السيناريو الذي كتبه وليد يوسف شعرت وكأن قلبي ينتفض من مكانه، إذ يرتكز النص على الجانب النفسي للشخصية، إذ تدور قصته حول سيدة تعاني أزمة في الحب والعلاقات والارتباط عموماً، فهي وعلى رغم أنها تنجذب أحياناً إلى الرجال، لكنها ونتيجة صدمة تعرضت لها تحاول الابتعاد بكل الطرق عن أي علاقة جديدة، إلى أن يحدث ما يغير حياتها ووجهات نظرها».

الفنانة المصرية تابعت: «إيناس صديقتي وعشرة عمر، إذ عشنا معاً أيام صعود وهبوط وأحزان وأفراح، وشاركتها من قبل في فيلمين هما «لحم رخيص» و «دانتيلا» الذي اعتبره من أجمل الأفلام التي قدمتها خلال مسيرتي الفنية إذ كان يضم يسرا ومحمود حميدة».

وعما تردد عن إمكان أن يضم العمل مشاهد جريئة قالت إلهام: «إيناس مخرجة دارسة إخراج ولها رؤيتها وخبرتها التي لا تدع مجالاً للشك في إنها تعرف أن لكل مقام مقالاً، وهي حين تتولى إخراج أي عمل تعرف متطلباته جيداً، وترفض دفن رؤوسنا في الرمال. فالعمل الذي نستعد له يعالج قضايا جريئة ولكن بشفافية وحب وتقدير للمرأة وإيناس معروف عنها مناصرتها للمرأة، وأنا كذلك، همي الأول هو المرأة ليست المصرية فقط بل العربية لأننا نرى أنه لا يزال ينقصها الكثير، فأي امرأة عربية هي مناضلة تتحمل الكثير وتعاني».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ههههههههههه وشبكنا الحكومة وبقينا قرايب . ونسبنا الحكووووووومة وصبحنا حبايب عبعاااااال… هههههههههه كيفك يارغدة …

  2. عشرة عمر …. قريتها…… 10 Omar
    مع كونها شبه الرجل هالدغديغي قلت مش عشره عمر بس .ده هي فيها عشره محمد و حسن و فريد و عبد الحق و عبد الرحمان …….. الخ

  3. الدغيدي والله اعلم يمكن تكون اخت احلام يا من الام او الاب
    لانه بالضبط مسترجلين زي بعض ههههه

  4. استغفر الله العظيم زوج شياطين يا ظالم تراهن !!
    يا قردة منك ليها …المرأة مو محتاجة مناصرتكم ولا بدها تحملوا همها ..ريته يحملكم عزرائيل تنيناتكم يا شياطين …حتى برمضان لاحقين الناس تفسدوا صيامهم …بعدين عديتي ال60 يا الغام لسه بدك تمثلي قصص الحب والعلاقات ريتهم يعقوكي برموش عيونك بس ساعتها بتوقعي وبتنقصف رقبتك لأنهم رموش عيرة

  5. التعليقات تموت بالضحك ..يعطيكم الصحة يا بنات
    ————–
    الغام و هريدي محتاجين عشماوي يردعهم مش عبعال او حسب الله.
    ———-
    لكن الاحتمال اللي قالته اختى عراقية اراهن انه حقيقة…. و بكرة الايام تكشف المستخبي ههه
    ——

  6. يا مسا الصبايا الحلوين شو مبين مجتمعين
    يعطيكم الف عافيه …
    والشغل ماشي مظبوط معكم هيئتكم فايقين ورايقيين لان تعليقاتكم مرتبه كل وحده احلا من التانيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *