سافرت الفنانة الهام شاهين إلى السعودية لأداء العمرة. وذلك بعد أن بدأت تصوير مسلسلها الجديد “امرأة في ورطة” مع المخرج عمر عبد العزيز .حيث قامت بتصوير يومين داخل أحد الفيلات بمدينة 6 أكتوبر خلال الأسبوع الماضي.
إلهام تعود بعد أسبوع تقريبا لتستكمل تصوير المسلسل وتحدد موقفها من السينما في الفيلمين اللذان من المقرر أن تبدأ تصويرهم حيث تفكر في تأجيل تصويرهم إلى ما بعد عيد الفطر حتي تكون انتهت الدراما التلفزيونية.
“امرأة في ورطة “من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج عمر عبد العزيز وبطولة إلهام شاهين وعبير صبري ومحمود قابيل وكريم محمود عبد العزيز وعدد من الوجوه الشابة .
تدور أحداث المسلسل حول ندي وهي أرملة أحد الوزراء. و تنتمي للطبقة الارستقراطية. لكنها تحب أحد رجال الأعمال وتتزوجه سرا. وفجأة يتم قتله ويوجه الاتهام لها ويقع الصدام مع ابنها الوحيد عندما يكتشف حقيقة زواجها السري.
يذكر أن آخر أعمال التلفزيونية هو مسلسل “علشان ماليش غيرك” والذي عرض في رمضان الماضي بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم “واحد صفر” والذي حصد العديد من الجوائز في أكثر من مهرجان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. شو قصة((ال شاهين)) بهالكم يوم………..؟
    على كل حال الله يتقبل والله يطعمنا العمرة والحج كمان ويطعمها لكل محب…….
    ومتيم المفرفش…
    هع هع..

  2. بعدها روحي اعملي فيلم مثل الرغبة. المفروض العمره تتبعها توبة انتو تعتمرو وترجعو العن من قبل! انشر حبي انا من يوم اشوف الروج الاحمر على براطمها احس انها مفقود منها الامل وحاله ميئوس منها هاها انشر

  3. ابقى سلميلى ع اخواتك ناديه الجندى وغادة عبد الرازق هما كمان هناك
    يا مثبت العقل والدين يا رب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. allah yatkabal minak ya ilham . may be its the ideal time to go back to your origine and your religion . any way allah may accepte your omra inchalah .

  5. حبيبي انتم مش فهمين حاجة دي سافرت عشان مامتها ماتت هما كدا كل متجيهم مصيبة بيعملو عمرة وحجة مثل دينا وغيرها مش عرفة هما بيكدبو على مين علينا ولا على ربهم المهم يا حبيبتي الهام امانة ابقي ادعيلي معاكي وااااااااااااااه قبل ما انسى ابقي اشتريلي معاكي كم طقم حلو معاكي لاباس قصيرة وبنطلونات ضيقة انا تقريبا انحف منك بشوي عشان تعملي حسابك وماتقليش انو مافي هيك في السعودية انتي روحي على الرياض وراح تلاقي احسن المركات العالمية يلا منها عمرة ومنها شوبنك ههههههههههه

  6. العمرة اصبحت للنقاهة فقط, كل شوية تطلع فنانة ماشية للعمرة. كل الفنانات اصبحن معتمرات واعتقد واكاد اجزم بانهن يدهبن للدعاء من اجل انجاح مسلسلاتهن الفاشلة وليس للاستغفار وطلب التوبة. والله السعودية المفروض تمنعهن من الدخول السعودية وليس الحرم المكي فقط.

  7. العمره عندهم اصبحت سفاريه عاديه تقول جايه لباريس استغفرالله علي هدو الوسخين اللي واسخو احسن بقعه في الكون حسبنا الله و نعمه الوكيل منكم انشر

  8. اقول الهداية من الله والله هو الغفور الرحيم فلا داعي للتريقة والاستهزاء ربنا يتقبل منها العمرة ويهدينا ويهديها ويجعل خاتمتها على خير

  9. ياعيني على التدين…
    يسن للحاج والمعتمر:

    أن يختار أطيب الحلال من ماله ليستعين به على مطالب الحج ونفقاته، لأنَّ الله تعالى طيب لا يقبل إلا طيباً، وقد روى الإمام الطبراني عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إذا خرج الرجل حاجاً بنفقة طيبة، ووضع رجله في الغرز فنادى: لبيك اللهم لبيك، ناداه مناد من السماء: لبيك وسعديك، زادك حلال، وراحلتك حلال، وحجك مبرور… وإذا خرج الرجل بالنفقة الخبيثة فوضع رجله في الغرز فنادى لبيك اللهم لبيك، ناداه مناد من السماء: لا لبيك ولا سعديك، زادك حرام، ونفقتك حرام، وحجك غير مبرور.
    هذا لمن يعي الدين الإسلامي أما من يقول بأن هذه نقرة وهذه نقرة ليبرر حجه بمال حرام فليعلم أن حجه غير مقبول…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *