عبّرت الممثلة المصرية إلهام شاهين عن حزنها الشديد لما يحصل في مصر، وقالت في حديثها لصحيفة الجمهورية: ” إن مانراه فوق خيالنا ثم كيف يتصور أحد أن هناك من أخرج المجرمين من السجون لكي نصل إلى الحال الذي نحن عليه ثم لماذا كل هذا الحرق لسيارات الشرطة وقتل رجالها وإرهابهم انني أقولها بصراحة مصر تحتاج قبضة من حديد لأنها الباقية ومصر أهم من أي شيء”.


تابعت: “أما عن عن قرار وقف قناة الجزيرة فقد كان يجب ان يتم ذلك منذ زمن وليس في هذا التوقيت لقد شعرت أنها قناة كارهة لمصر وكأننا لسنا أشقاء.. إن الذين تستضيفهم هذه القناة حاقدون على مصر ولايتمنون لها الخير”.
أضافت: ” إن العاملين بهذه القناة يحتفظون بأرقام كل الرموز الذين لاهم لهم إلا شتم مصر وبث كل ماهو محبط وباعث على اليأس في نفوس أبنائها بل إنهم راحوا يعيدون المشاهد التي التقطتها كاميراتهم للعنف الذي صنعه أعداء مصر لقد شاهدت أستاذا للإعلام يتحدث علي شاشتهم بكل البغض لمصر وهذا الشخص لا يصح أن يكون أستاذا للإعلام يعلم أجيالا إنه مستفز ويتباهى بما يحدث من دمار لقد آذانا كل هؤلاء في مشاعرنا وتطاولوا علينا ثم أنهم على على هذه القناة يرفضون إظهار أي إيجابيات وأنا أطالب بقانون دولي يحرّم هذه الأفعال لأنها ليست حرية رأي أو نقدا ولكنها تجريح وإهانة ولأن مصرهي الباقية فقد تقدم أبناؤها وشبابها الصفوف وحموا كل شيء وسهروا حتى الصباح يدافعون عن المال والعرض والشرف لأنهم يدركون أن مصر هي الباقية رغم أنف الحاقدين وهذا هو الجانب الإيجابي الوحيد في المأساة التي حدثت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫108 تعليقات

  1. يا الهام الا تريدين ايضا ان تطالبي بقانون دولي يحرم ظهور العاهرات من امثالك في الافلام الاباحية مشهد تبوسي فاروق الفيشاوي و مشهد تعبطي نور الشريف و مشهد تنامي فوق هاني رمزي و قناة الجزيرة اشرف من راسك الافضل لك ان تتكلمي عن قناة العبرية و ليس العربية كما يعرف الجميع و انا اقول ان العربية نعم تبث من السعودية و لكن يديرها طاقم اسرائيلي و مبارك متورط في تسميم ياسر عرفات و الحرب على غزة و يقدم الغاز لاسرائيل كاهدية و شعبه يدور على رغيف الخبز و انت ولا عابالك لانو كل يوم في فيلم اباحي تشاركين فيه و تجيبي فلوس كوني متاكدة انو الله سوف ينصر شعب مصر و انت و امثالك و مبارك جهنم و بئس المصير لان العاهرات و الخونى كلهم الى النار.
    copy
    sadaqt ya jamal

  2. إلهام شاهين: كان عليهم إيقاف قناة الجزيرة منذ زمن
    ==========================
    ومتى يجب عليهم إيــقاف اعمال السفارة لي في العمارة حسب رأيك يا إلهام؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. لا حول ولا قوه الا بالله مش ضايل الا وحده مثل هي تحكي عن قناه الجزيره والله شيطان في وجه انسان الله يريحنا من هيك شكيلات وحده ناقصه وفاجره العمي في قلبها شو وسخه مهما يلبس وتتلبس بتظلها قرده

  4. سبحان الله العظيم وبحمده..
    هل بَلَغَ بكِ التطاول على الجزيرة أيتها الخنزيرة الحقيرة الفقيرة..
    كل ما يهمكِ هو هدوء البلاد حتى يتفرغ الناس لمشاهدة قباحاتك التي لا تنتهي رغم تجاوزكِ سِن اليأس.. عودي إلى رُشدُكِ وشاهدي كم عانى شعبُ مصرَ من هذا الطاغية.. فعلاً آخر زمن:: حتى البغايا صارَ لهُن رأي في حياة الناس..
    قَبّحَ الله سعيكِ ومسعاكِ، وسوّدَ وجهَكِ وقفاكِ وجَعَلَكِ عِبرةَ لمن تلاكِ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *