نفت الممثلة المصرية إلهام شاهين ما تردد مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الإلكترونية حول إنشائها قناة دينية تهدف إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي بشكل وسطي صحيح، مشيرة إلى «أن ذلك شرف لي أن أفعل ذلك ولكن لن أستطيع لأنه دور الدولة بأن تفتتح قناة دينية وسطية يشرف عليها الأزهر الشريف». وقالت إلهام، خلال استضافتها في برنامج «مصر البيت الكبير» على فضائية الحياة المصرية، ان «ما أثير مؤخرا إشاعة وهي ضمن حملة التشويه التي أتعرض لها وصوري مع الشيوخ خلال مشاركتي في الاستفتاء مفبركة ولجنتي كلها كانت سيدات وصورتي ليست بهذا الفستان، هم يضعونني في دماغهم وأنا عاملة لهم قلق وأنا لن أفتح قناة لا دينية ولا سينمائية وهي فبركة خايبة»، مؤكدة أنها لن تترشح للبرلمان.ilham chahin

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. برامج على قناة إلهام شاهين الإسلامية :-

    إلهام شاهين : الدهاء في فنون الإعتلاء

    ليلى علوي : القول الفصيح في الإسلام الصحيح

    إيناس الدغيدي : الإحراج في فنون الإخراج

    يسرا : الأربعة المبشرون بالجنة

    صابرين : الرقص الأصيل في الإسلام الجميل

    ***
    وائل الإبراشي : خير جليس في فن التدليس

    مصطفى بكري : الإفادة في لحس البيادة

    إبراهيم عيسى : البغيض في فنون التعريض

    ياسر برهامي : الأفّاق في أصول النفاق

    ****

    علي جمعة : فتاوى المجانين في قتل المعتصمين

    حمدين صباحي : الغلاسة في الوصول للرئاسة

    توفيق عكاشة : العبيط في فنون التزغيط

    محمود بانجو : خواطر في شرح سورة طلع البدر علينا .
    …منقول

    1. ههههههههه عشرة على عشرة هالتعليق حياتي …..بس ليش ناسية أبو لهب وزوجته أم جميل بالتعليق هنن أهم رموز المرحلة !

  2. كُنتى حديث الصحف و المواقع الإجتماعية إمبارح يا إلهام بسبب الخبر ده ! لأ و إيه ده ما فيش ولا موقع إخوانى أو مُعلق إخوانى غير لما حكى و تحاكى عن هذا الخبر ! و مش بس كده دول أخدوا العاطل بالباطل و بقى كل ما هو ضد الإخوان يتعاير بيكى كأن البلد فقط إما إخوان أو فنانيين !
    صدقوا الخبر أو بمعنى أصح ( أقنعوا ) نفسهم بيه تشفى فى الرأى الأخ ! و أصدروا حكمهم قبل أن يتأكدوا لأ و فى الأخر يقولك أصلهم راميين دماغهم للإعلام و يعملولك هاش تاج هز ديلك !
    طب # هز ديلك إنت # 🙂

  3. ma ba3rif leich deyman elness elli bet3ali2 hon men7essa damne eljane we enno hene ma be7ayetoun ghelto we kell 7ayetoun sala we 2adesse. soub7an allah barakatkoun. la2 we chou eza badna n7essib 3al kalem elzefir elli be2oulou we elzan elsayi2 elli bye7kou 3an elnass be ta3li2atoun ma ba3rif weyn lezim ykouno… enno akid bel janne…. ma hene ma3leich eza sabo el3alam

  4. صباح الخيرات والوردات هنا
    له ليش ما رح تفتح فضائية دينية خلي هالجيل الجديد يتربى تربية إسلامية صحيحة على إيدين الطاهرة ألغام ….ريته لغم يفقع فيها ويريحنا من سحنتها شو بكرهها !

  5. صبااااااااااااااااااحك سكر وشهد مكررررررررررررررررررررررررررررر يا اغلى نور**

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *