كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن اعتزامها تأسيس عمل آخر توظف فيه أموالها وهو تجارة العقارات، مشيرة -في الوقت نفسه- إلى أنها لم تعد مهووسة بالزواج والإنجاب.

وقالت الفنانة اللبنانية: “أفكر اليوم في تجارة العقارات. المهم عندي أن أعيش حياة كريمة وأصرف على نفسي وما أشتهيه، وأن لا أؤذي أحدا؛ لأن الحياة أهم بكثير من ضرر الآخرين”.

وأكدت أن الزواج لم يعد هوسا عندها كما كان في السابق، وقالت: “كنت دائما أفكّر في الزواج لأجل الإنجاب، لكن اليوم أقول أريد الزواج قبل الأطفال. وإن لم أجد الزوج المناسب فلا أريد بناء عائلة”.

من جانب آخر، وردا على وصف كارول سماحة أغانيها بأنها تشبه روايات عبير، قالت إليسا: “لا تعليق، وإذا كان هذا رأيها فهي حرة”.

ولم تستبعد التعامل مع الموسيقار ملحم بركات، نافية أن تكون قد قالت: إن مبيعات ألبومها وصلت 700 ألف نسخة.

وأقرت الفنانة اللبنانية بأنها أصبحت لديها الجرأة في اختيار مواضيع جريئة؛ بدأتها مع أغنيتي “خد بالك عليّ” و”أواخر الشتا” من ألبومها السابق “بتمون”، وتقول: إنها ترددت لأربعة أشهر قبل تسجيل أغنيتي “ع بالي حبيبي” و”من غير مناسبة” من ألبوم “تصدق بمين”.

وتضيف “بعد طرحي هذه الأغنيات التي تمسّ مشاعر كل فتاة، أصبحت أكثر قناعة بأن الفن حقيقة هو رسالة واجب علينا تقديمها. كنت في الماضي أختار مواضيع تمسّني وحدي، لكن مع نضوجي، نضجت اختياراتي وأصبحت شاملة”.

وشددت على أنها واقعية جدا، مبينةً أنه ليس بالضرورة أن تعبّر أغنياتها عنها، وقالت: “النجاح لا أصدقاء له والشطارة في منافسة الآخرين في الأعمال الناجحة.. أتمنى للفنانين ليس السير على خطاي إنما على خطى الأغنية الهادفة؛ التي تكون ذات مضمون اجتماعي يشبه كل الناس”.

لا أحب المقارنة

وأشارت إلى أنها لا تقارن نفسها بأحد، واعترفت بأنها بكت عندما وضعت صوتها على أغنية “ع بالي”، تأثرا بكلماتها. وقالت: “هذه الأغنية بمثابة حلم رومانسي أكثر منها واقعية. ولن تكون حقيقة ملموسة 100%. لهذا السبب تأثر بها الناس وأنا منهم. وستبقى هذه الأغنية حلم كل فتاة”.

وقالت: “أحد المخرجين علّق على الأغنية عندما طرحتها عليه قائلا: “لا يوجد رجل في العالم يستحقّ أو يستأهل هذا الكلام الصادق والرومانسي لكي يؤتى به لتصوير الكليب معك”. لكني أصررت أن يشاركني شاب في تصوير الأغنية لكي أحلم وأتخيّل حبيبا في حياتي”.

وكشفت أنها سترتدي فستان زفاف في كليب “ع بالي حبيبي”؛ لأن الأغنية تتكلّم عن الزواج، نافيةً أن تكون هناك خلافات بينها وبين مواطنتها هيفاء وهبي.

يذكر أن إليسا طرحت أغنيتها “ع بالي حبيبي” في ألبومها الأخير، الذي صدر في أواخر 2009م تحت اسم “تصدق بمين” مع شركة “روتانا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. فيها بخل عمري ماشفت مثله وحبها للمـــال لا يوصف .. فعلا مشهوره في الوسط الفني ببخلها الغريب والليره ماتطل نها بسهوله ..يالله انا راح اهرب سبرعه قبل مايجي نطيحة الحب و بنطحني خارج الصفحة هاهاه تشاااااو

  2. لك تقبرني.
    يعني شي طبيعي انه ازا اعتزلت انها تأمن حياتها لبعدين يعني تقعد بدون مصاري؟؟هي بدها تستثمر مصاريها بشي يفيدها لبعدين بعدين حتى لو كانت بخيلة مو احسن ما تكب مصاريها بكل مكان هون وهون؟؟
    عن جد ناس غريبة.

  3. ساميا … مين الام ؟ حرام تجني علا اطفالها مستقبلا وهي وتاريخها كله شراشف في شراشف !!! بالعكس انا احترم انها تفكر بعقل !

  4. المشكلة انه عمرها ما يساعد على الانجاااب لانه الحمل فوق 40 سنة خطيرة فكيف على عمرهم فوق 45 سنة
    احسن شيء انه راح تفتح مشروووع ما تبغى شريكة معاها منها المصاااري ومني التكتيك والشغل

  5. الله يوفقك الوووسة بتجنني شو ما عملتي
    وبيلبقلك تكوني سيدة اعمال وانشالله كمان منشوفك ام حلوة وبتجنن
    وناطرينك لتنورينا بفستانك الابيض يا احلى عروووسة

  6. يا الله شو حلوة اليسا
    الله يهنيها و يوفقها بكل شي بتعملو
    بتستاهل كل خير
    ما بتزعل حدا و ما بتأذي حدا
    و بتتعب على حالها كتير لترضي جمهورها
    الله يوفقها .

  7. اعتقد انّها ستتزوج عن قريب, اما اذا قررت ان لاتنجب او ان تحدد النسل فهو شئ احترمه جـــداً

  8. I love elissa whoever marry her will be the luckiest in the world get married but don’t have kids baby .love you soooooooooooo much xoxoxoxoxoxoxoxoxxo

  9. kamen ta3lik tene la bent london, bade a3ref ana ente chou tarikhik …lezem tchoufi hakim nefsene liano ente mabtertehe gher bas techtme bel l3alam wtnazle men imte…Haram alah ychifike wynar 3a2lik wynadef albik

  10. Elissaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa I love youuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu mwaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaah
    I love you , you so cute and sweet and nice and………………………xoxoxoxoxo

  11. jamelik jamel ya Elissa w zakiyi w mallah 3alaiki ..kil eli 7aka dodik bi ghar minnik w min naje7ik w bitmanelik el tawfi2

  12. eh eh benet london hrebi hehehe aya nati7et el 7ob leh enti fi hada 7a y7ebik bi hal nefsiyeh el m3a2deh elli 3andik plzzz talab a5ir menek rou7i 7elly 3o2adik w sal7i 3youbetik ba3den ta3eh 7ki 3al 3alam ok alla yse3edik 3angad

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *