أختارت الفنانة إليسا ، هيفا وهبي لتنال جائزة أجمل فنانة لبنانية في برنامج “آخر من يعلم” حين طلب منها أن تكتب على ورقة اسم أجمل فنانة لبنانية ، لترد إليسا بذكاء أنها ستختا ر الفنانة الذي يتفق الجميع على أنها الأجمل. وأعتبرت أن ما اثير منذ فترة سابقة عن خلافات بينها وبين هيفا هو “حركات بلاطعمة” من الصحافة وأن لاأساس من الصحة لما ذكر في السابق.

إطلالة إليسا تأتي بعد صدور ألبومها الجديد “تصدق بمين” والذي بدأ يحقق نجاحا كبيرا وخصوصا أغنية ” تصدق بمين” وأغنية ” لو في أنا ” التي غنتها منذ سنوات الفنانة عادية شلهوب وأشترت إليسا مؤخرا حقوقها كاملة لتصبح ملكا لها، لأنها كما صرحت كانت تغني هذه الأغنية في حفلاتها وتريد أن تصبح الاغنية رسميا لها.
مقدمة البرنامج أروى لم تكن بحاجة كثيرا لمساعدة الحلفاء الذين حضروا ليساعدوها في إعطاء معلومات عن إليسا فقدت كانت إليسا صريحة وعفوية ولا يحتاج الأمر معها لحلفاء . عدا عن أنها لم تتصنع المفاجأة عندما شاهدت صورتها وهي صغيرة فلم تقل “من أين حصلتم عليها” كما يفعل بعض الضيوف . بل كانت المفاجأة حضور الفنان جيرار الذي شاركها في أول أغنية لها “بدي دوب” .
إليسا المعروفة بأناقتها والتي أختارها أحد المواقع الإلكترونية منذ فترة الفنانة الأكثر أناقة في العالم العربي صرحت أنها لاتشعر بأي انزعاج لو وجدت فنانة أخرى ترتدي نفس فستانها أو لو هي ارتدت فستانا ارتدته قبلها فنانة أخرى، فقد سبق أن أرتدت إليسا فستانا أثناء تسلمها جائزة “ميوزيك اورود” في نيوريوك سبق أن ظهرت جينفير لوبيز به وهومن تصميم مايكل كورس. وكانت مؤخرا انتشرت صورة الممثلة ايفا لانغوريا ترتدي نفس الفستان الذي ظهرت به إليسا على غلاف ألبومهاالجدبد .
من جهة أخرى أبدت إليسا عدم رضاها عن “الديو” الذي جمعها مع الفنان فضل شاكر وأنها ندمت على تقديمه ولاتعتبره من أفضل “الديوهات” التي قدمتها . وكان حكي عن خلافات وقعت بينها وبين فضل بسبب إختيارها للمخرج وليد ناصيف لإخراج “الديو” في حين أن فضل يريد سعيد الماروق الأمر الذي أدى لتوقف تصوير الديو نهائيا . وصرحت إليسا أنها لم تلتقي فضل أثناء تسجيل الديو ليس بسبب خلافات كما قيل ولكن بسبب ظروف سفر كل منهما ، وإن كان لم يخفى في نبرة صوت إليسا نوع من العتب على فضل الذي سبق إن طلب منها أن تختار هي المخرج ولكنه كما صرحت أختفى ، وأكدت أنها لن تتعاون مجددا مع سعيد الماروق لأنه لم يلتزم معها جديا فقد اتفقت معه في السابق على تصوير فيديو كليب لأغنية “كرمالك” من الألبوم السابق لكنه سافر إلى أمريكا .
إليسا التي بدت عفوية ومرحة في الحلقة غالبت دموعها عندما سمعت صوت والدها الراحل يلقي شعرا وطلبت إيقاف التسجيل لأنها لاتريد أن تبكي . وكان حكي قبل عرض الحلقة عن زيادة في وزن إليسا بسبب تعاطيها مسكنا لآلام الظهر التي تعاني منها إلا ان هذه الزيادة البسيطة أضافت على وجه إليسا إشراقا .
من جهة يحقق ألبومها “تصدق بمين” مبيعات عالية حيث نفذ منه خمسة عشر نسخة في الدول العربية . كما عرض عليها الفنان حماقي ظهورها في فيلمه السينمائي الأول كضيفة شرف إلا أن إليسا لم تعطي جوابا حتى الآن .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫169 تعليق

  1. غاسون يقصد ان شبيهتي صوفيا لورين اجمل النساء وهذا حقيقي ولا احد يقدر يجادل فيه …ولو يعتقد ان اليسا جميله راح اعمل عليه اكس كبير وارمية في قائمة السودا بدون استعاده .. و هيا حبوبه .. الناس الي بالبلاك ليست ابدا لا يمكن ارد عليهم …. فأرتاحي حياتي .. لا تزعجي حالك. خلاص اي انسان يقول كلمة وحده بذيئة مكانه اكبر زباله في الحياه … ويحمد الله الي اترمى فيها ماترمى في مكان اخر ..
    وبعدين ايش مشكلة كل واحد يتفلسف يطلع لي جنسية انا جنسيتي بريطانية حره ابية …… ماتشوفون اسمي بنت لندن ؟
    ثانيا ما افهم العالم العربي من كستريم لاكستريم .. من صدور سليكونية وتعري .. ل خيام سودا .. ماعندكم وسط ا نتم يا امة الوسط .. انــــــشر حبي ! اوه نسيت … وصديقاتي الجزائريات والعربيات … انا احب عطر واحد وه عطري المفضل والوحيد وهو شير بيوتفل .. ايستي لاودر …. ياي عليه ………………………………… انصحكم فيه !

  2. لا اله الا الله لك شبكوووووون ؟؟؟؟؟؟؟
    وضريب ان شالله قال جبناك يا عبد المعين تتعين اجا عبد المعين ما عان ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خلص مشان الله سكرو الموضوع لك أكره ما عليي خناقة النسوان ما بتزكروني غير بفريال وسعاد هههههههههههههههههه
    وكتكووووووت مفرفش انشر تشبيهات انشررررررر يا عيونو انت انشررررررهههههههههه

  3. و ايضا اطالب برنامج اخر من يعلم ان يثبت الكاميرا على جهه اليمين حين يستقبل اليسا حتى لا يضهر البوز المائل لليسار ويحرج اليسا عند معجبيها .. طبعا اقصد بمعجبيها ( النطيــحة )و(المترديـــة) !! انشر حبي …..

  4. والله نسيت بوزها السمكي مايل يمين والا يسار .. ممكن حدن يفيدنا !! انشرررر

  5. وايضا اطالب ان لا تستضاف بعد الان حتى تفقد الكثير من كيلواتها الزائده .. انا ما افهم اعذار المطربات الغربيبة لما تكون ببرنامج وماتحب تغني لايف تقول انا مزكمه …. ولما يزيد وزنها وتصير فيله تقول اتعاطى كورتيزون … كورتيزون علا مين ياماما ….. تخلي التبوله والحمص و الفته تعمل عمايلها وتقولين كورتيزون دايمن مضلوم ياسي كورتيزون ؟ انشررررررررر واديلللللو نشر

  6. لك تقبرني هي وتمها وبوزها لك ازا كان عاليمين بتعقد وازا كان عاليسار بتجنن لك دخيل اللي خلقك يا الوس لو في منك تنين كنتي شفتي الشيطانة انتحرت اصلا بوحدة بهالدنيا متلك وليكي الشيطانة رح تنتحر ههههههههههههههههههه
    وكتكووووووت مفرفش انشر عشق لاليسا انشرر يا حبيب قلبي انشررررررر

  7. لك ان شالله ينسوكي بجهنم يا شيطانة النحس وما يلاقولك حدا يتزكرك ان شالله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وكتكوووووت مفرفش انشر دعاوي انشررررررر يا حياة خالك انت

  8. الكلام كان عن اليسا ايش دخل الحجاب بالحكاية؟
    وبعدين مين الي قال انو الفنانة لازم تلبس حجاب ؟
    اصلا كيف تكون فنانة ونجمة وهي متحجبة لازم تقدم تنازلات واولها الشرف تطلع الصدر والمؤخرة ووووووو……..ولا خلوني ساكتة احسن

  9. وايضا اطالب ان لا تستضاف بعد الان حتى تفقد الكثير من كيلواتها الزائده .. انا ما افهم اعذار المطربات الغربيبة لما تكون ببرنامج وماتحب تغني لايف تقول انا مزكمه …. ولما يزيد وزنها وتصير فيله تقول اتعاطى كورتيزون … كورتيزون علا مين ياماما ….. تخلي التبوله والحمص و الفته والمنقوشة تعمل عمايلها وتقولين كورتيزون دايمن مضلوم ياسي كورتيزون ؟ انشررررررررر واديلللللو نشر

  10. هيا طبعا مو مشكلة تطلع المفاتنن بس ليه تطلع بهذا الشكل ال vulgar عشان الدنانير و الدراهم واليالات و الجنيهات العربية تتنقط عليها من كل حدب وصوب زي المطره .. … والمشكلة يعملو اهل الشرف والعفة ….واحلا من شرف اليساااا مافييييييييييييييييييييييييش انا قلت شرف .. اقصد شراشف هاهاهاهاهاه انشررررر

  11. لك تضربي من بين البنات تضربي والله ومو بس مرضانة نفسيا مهسترة ومصيفة كمان لك صحي شو مصيفة يمكن بلندن الزفت ما عندهن صيف يا حرام الله لاعنهن من فوق بكل اللي فيها واولهم ابليس اللي هونيك يعني الشيطانة هههههههههههههههههه.
    كان بدي ادرس بلندن بس بطلت كرهتيني شي اسمو لندن يبعتلك الف ضربة .
    وكتكوووووووت مفرفش انشر دعاوي حقد انشرررر ياروح خالو انشر فشة خلق انشر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  12. الله لا يجنس فيها ولا مفصل هياء بنصحك تبعدي عن هالشيطانة لانها متل الحية وازا تقبلي نصيحتي ابعدي عنها لانها وحدة اللهم عافينا هههههههههههههههههههه.
    وكتكوووووووت مفرفش انشر نصائح انشررررر

  13. she said from great britan bass mouzayafa i mean fraud i know this kind as soon they jump the border to 2nd country they forget their roots she is sick pitie on her

  14. اطالب ان لا تستضاف بعد الان حتى تفقد الكثير من كيلواتها الزائده .. انا ما افهم اعذار المطربات الغريبه لما تكون ببرنامج وماتحب تغني لايف تقول انا مزكمه ولما يزيد وزنها وتصير فيله تقول اتعاطى كورتيزون … كورتيزون علا مين ياماما ….. تخلي والحمص و الفته والكبه اللبنية تعمل عمايلها وتقولين كورتيزون دايمن مضلوم ياسي كورتيزون ؟ انشررررررررر واديلللللو نشر

  15. ههههههههههههههههههههه نعيم.
    وكتكوووووت مفرفشش انشر ضحك انشرررر في احلى من الضحك يا حبي؟؟؟؟ ههههههههههههههههه

  16. بصراحة انا انصدمت بالناس اللي بهالجريدة
    سب ،شتم، اهانات،تجريح……..ليش كذا ليش؟؟؟
    مش كفاية الخلافات بين الحكومات العربية ونقلوها مع الاسف للشعوب
    بيكفيييييييييييييييييييييي
    خلاص

  17. هيا مين الي سبك وشتمك وانا اتولاه واوطا علا رقبته ماعاش والله من يضايق هيو !! انشر حبي !!

  18. انتوا مش فاضين الا لغير الخلافات والنزاعات والشتائم غير كذا مافي نبغى ولو مرة نسمع كلمة حلوة تدفي القلوب ……..

  19. لا والله اخت رجال طلعتي يا شيطانة طبعا الرجال أشباه رجال عندك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لك هيااااااء الغالية انا دايما بحكي كلام حلو بس الشيطانة ما خلت للصلح مطرح فارتأيت انه العين الحمرا هي الوسيلة الوحيدة لحتى فش خلق أغلبية اللي بالجريدة.
    وكتكووووووت مفرفش انشر ضحك انشر هههههههههههههههه

  20. انا بعرف هيفا قبل الشهرة جمالها طبعيي عاملةًَِ انفها فقط،، ويمكن دلوقت شوية تعدل الزمن لانها فنانة

  21. كما واطالب من هذا المنبر الحر والديمقراتي ان تمنح اكثر أمرأه ينعدم عندها للمنطق .. وينطبق عليها كوني سيليكونية و اسكتي! وانشر حبي الناشر ….

  22. كما واطالب ان تمنح لقب ملكة الشراشف الذي ناتله عن جداره علا مدى ثلاث سنوات عن 3 اغاني هامة ….و ان يمنح كلا من النطيحة او المتردية وكاله تصدير شراشفها للوطن العربي الكبيــــــــر ….. وانشر حبي للوطن العربي الكبير من المحيط للخليج!

  23. خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص
    حلوا عن اليسا
    مش لحالها عاملة سيلكون وبوتيكس
    كل اللبنانيات فنانات وغير فنانات

  24. ياااااااااااااااااااااااااااربي بليييييز ارحمني تعبت اوف ذوبتوا قلبي

  25. b7b a7ke la sat nanosa ano hefa 3mlat tlat 3maleat la mn5arha o hea 7akat o msh zae ma ante bt7ke o 3mlat sdrha o tmha o a5dodha o rf3at 7wjbh

  26. بنت لندن عنجد كنت بمزح وكمان شو القصة معك جننتي شباب الحى كلهم خفوا على الصبية شوى هههههه (ومن الحب ما قتل)
    وعلى فكرة هون بكالفورنيا الكل بيشبهنى BrigitteBardot
    ههههههه وعطرى المفضل hanae mori+ allure

  27. هاي مو تعاليق على مواضيع هاي معارك وتافه وكلام اتفه شو هالصراعات كل حياتكم صراعات تفااااااااااااااااااااااااهه

  28. مبروك يا مصر
    مصر تسحق نيجيريا
    3 – 1 نيجيريا
    مصر تكسر اجنحة النسور بثلاثية
    مصر مروضة الوحوش
    عقبال الجزائر وتونس

  29. اريجووو ….ياي علا جمال برييجيت باردوو ياي …… لا انتي معناها راح تطيحي كل شباب ااميركان الحلوين وترديهم قتلى …
    انشر …..

  30. tanchouha ya ikhwani law kanet bent asel makanet etbaret men aslha w 9alet an britaniya fi nas ketir ma behebo sophia lauren .hawlo t2arjouha ka2ena ma mawjouda w khara 3aliha w fananetha el italia

  31. جنتلمان …انا بريطانية…. بورن اند بريد مثل مايقولو …لكن
    لو هذا ماتعتقد …. فليكن! تشييييرز love

  32. اريج مضطرين في صبايا بيجننو متل هياء وايمانو ودانا وكتير غيرهن هون بالجريدة يعني بيخلو الشب غصب عنهن يحترمهن ويحكي معهن كلام حلو بس في صبايا اعوذ بالله لا يورجيكي ههههههههههههههههههه.
    هياء اكيد مو انت ولو انت اكبر من هيك بكتير وبتعرفي انا ما بقلك هيك كلام
    بس بيعرف حالو مين اللي موجهلو الكلام على كل حال ما رح ضل احكي معو لانه ديقلي خلاقي.
    وكتكوووووووووت مفرفشششش انشر توقف انشرررر

  33. بنت لندن انتي بريطانية ولا سعودية؟
    البريطاني عندة مبدأ الانتماء يعني لو سألتيه انت بريطاني حيقولك ايوه وبالفم المليان بكل فخر
    وانتي؟ هل لديكي مبدا الانتماء
    وتقولين انا عربية مسلمة ولا لا؟
    خذيني على قد عقلي وجاوبيني من فضلك

  34. واخيرا اطالب من هالمنبر ان تسجل اغنية نطيحة الحب مترديه الهوا … وتهديها لاكبر نطيحة عرفها التاريخ! نطحها الله واياه في نيران جهنم ليسلي كلاهما الثاني …! وانشررر حبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *