أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن أملها في أن تجد الرجل الحنون الذي يبادلها مشاعر الحب، ويشعرها بأنها امرأة، مؤكدة في الوقت ذاته أنها تخلت عن طباعها العنيدة والعنيفة.

وفي الوقت الذي أكدت فيه أن اختيار مواطنتها كارول سماحة لتجسيد دور الفنانة صباح قرار موفق؛ ذكرت أن المصرية غادة عبد الرازق لا تصلح لأداء هذا الدور.

وقالت إليسا: “أبحث عن رجل حنون وكريم، مستقلّ، يحبّني ويهتمّ بي ويشعرني بأني امرأة”، مشيرة إلى أن قرار زواجها قد يكون هذه السنة“.

وبشأن التغيير الطارئ على شخصيتها والذي اتضح خلال مشاركتها في برنامج “حديث البلد” على قناة MTV، قالت: “أنا لا أتغيّر كل دقيقة، وإنما أتغيّر مثلا كل سنة. فالإنسان يتطوّر سنويا، وأعترف بأنني أصبحت أكثر نضجا”.

وأضافت أن “العمر والخبرة يؤثّران مباشرة في تطوّر رؤية الإنسان للأمور والحكم عليها، وتتغيّر قناعاته مع الوقت، مقابل حفاظه على المبادئ الأساسية لتربيته”.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها تخلت عن الكثير من الطباع، وقالت: “لقد تخلّيت عن العناد في طبعي والعنف في داخلي والتقوقع النفسي”، مشيرة إلى أنها أصبحت تنظر إلى الحياة برؤية منفتحة ومتفائلة.

وأضافت أنها في الماضي كانت مصرّة على الزواج برجل من نفس الطائفة التي تنتمي إليها، وأن يكون لبناني الجنسية، لكن في الوقت الحالي تغيّرت نظرتي للحياة ولا فرق عندي ما هي جنسيته وطائفته. المهم أن يدقّ قلبي لشخص أحبّه ويحبّني.

من جانب آخر، وحول رأيها في اختيار الفنانة كارول سماحة لأداء قصة حياة الشحرورة صباح، وخاصة بعد طرح اسم غادة عبد الرازق لتجسيد الدور؛ أوضحت إليسا: “أكيد كارول، لأنها ممثلة محترفة ومطربة لبنانية. فالشروط تستوفيها أكثر من غادة عبد الرازق لا سيما وأن غادة لا تغنّي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. هيا هلموا يا اعضاء نورت الكرام للبحث عن الرجل المناسب للست اليسا لانها لا تنضج كل دقيقة وانما تتغير كل سنة هههههههههههههههه

  2. مايهمك يكون من نفس الطائفة والبلد والدين و السبب انك متأكده ان الصفات الثلاثة لن تجديها في ابن بلدك لانه اذا فيه واحد في سنك فيه الصفات الثلاث فهو متزوج او مرتبط وفي دينك لا يجوز الزواج من اكثر من امراه بالتالي الصفات تتوفر في واحد خليجي .. مش من دينك ويتزوج 4 نساء و يقدر العجائز مثلك …. فعلا تلفون وتلفون وترجعون لنفس النهج .. يالله عترفي برجل الاعمال الي ناوية تخطفيه من مراته التي يجلدها ليل نهار باسم العادات والتقاليد والدين و يكب عليكي الملايين ويصفك لعريك و نهيقك و تنقلك بين احضان الرجال ! انشر حبي

  3. أنا برأيي أنها تمهد لإعلان خبر زواجها من رجل الأ عمال الليبي ،لذلك قالت لا فرق بين اللبناني و غير اللبناني

  4. ما شاألله نضجت الآن !!!!!! كم سنه يحتاج لك حتى تنضجين وألآن بعد ان شفتي الملايين صار ما في مانع تتزوجين من غير دينك او جنسيتك.. الذهب اللي لابسته اكيد هديه من الليبي المحترم .. بس اموت اشوف شكله .. وفعلاً بنت لندن انت صحيح تحكين اذا في واحد منعمرها ومن دينها يكون متزوج .. يلله مبروك سلفاً بس خليكي شاطره وطلبي مهر عالي !!!!!!!!!!

  5. بنت لندن ما حزرتي ها المره وين قاموسك ؟؟؟ مش خليجي .. هو ليبي كيف فاتتك المعلومه ههههههههههههههههههههه

  6. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ما تعتزلين بليس

  7. ANA AHIB ELISSA KTIR LI ANAHA ROMANCIA WA KOLHA ONOTA..WA BINISBA LIHAYATHA HIYA HORRA TATZAWAJ ALI YRAYARHA ..WA AHNA CHO DAKHALNA HOWA IHNA LI HANA3MIL AL3ORSE WALA IHNA ALI HANADFA3 ALMAHRE HHHH

  8. خليها تجيني والله لاانسيها انها عنيفة وانسيها انها اليسا شنو أمراة هههههههههه بس خلي تجرب

  9. يعني لون شعره هاد اخر موضه ؟؟؟ حلو بس الاسود لبقله اكثر^^

  10. طبيعة عمل ( الفنان ) او بالأحرى ( الفنانة ) هو الدعاية لنفسها حتى يأتيها من يدفع اكثر!!! لذا لا تستطيع ان تقول ( انا ابحث ) ! فهي تُعرض ما لديها من مؤهلات يرغب فيها الشاري ، فيتقدم لها من يرغب هو والآخرين ويزايدوا عليها ويكسب فيمن يدفع اكثر( بمعنى آخر يدفع ليخسر وليس ليكسب !!!) !!! تماما كسوق النخاسة قديما حيث كانت تُباع الاماء !!!!

  11. يعني عامله أعلان لنفسها ……….. يا عيب الشوم ……… خلصو المعجبين و وصلت لسن اليأس هههههههه ……….. لازم تقدمين يا أليسا لل retirement ….. بسرعه

  12. let her do what she wants
    not what people say
    Go for it Elissa do what your mind and heart says to you
    its your life

    mwa wish you all the best
    love you Elissa

  13. وقالت إليسا: “أبحث عن رجل حنون وكريم، ……
    اوبس…كالت اسمي………كريم…؟؟؟؟؟؟
    اليسا…اسف واعتذر منج حياتي…….
    اني اعشق امراءه…وجهها كلشمس في صباح ريف جبلي.
    شعرها…لمسات حريرفي ليل صيف .
    عيونها …لا اعرف لونها …اهي زرقة السماء او البحر…..
    احببتها …قبل ان يعرف قلبي الحب….
    وفقدتها بعد ما قلبي عرف معنى الحب …
    كل ليله اشعل لها شمعه….
    يمتزج صراخ الشمعه..بدموع الذكريات..حينها تبكي السماء لبكاء الذكريات..
    فانام…و بدون غطاء في ذلك العراء.
    .

  14. baghdad dahakteni min koul 2albi….allah yatik rouina bel3assal….pokemon…..hahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahah

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *