كيانات جديدة فى عالم الإنتاج الغنائى بدأت تظهر وتسحب البساط من الشركات الكبرى فى عالم الغناء، مثل شركة “روتانا” وشركة “عالم الفن”، فبعد زيادة المشاكل والأزمات بين المطربين الكبار وشركاتهم أصبح كل منهم يبحث عن شركة جديدة بعروض أفضل وبشروط جديدة، ومما زاد إقبال المطربين على الشركات الجديدة هو شروط شركة روتانا وقيامها بتسريح أكثر من 50 مطربا ومطربة فى الفترة الأخيرة ودعمها الواضح للخليجيين، كما أنها تتجه لإنتاج ألبومات للمطربين الشباب منهم مى سليم وشقيقتها ميس حمدان وغيرهم.

واكتفت روتانا بنجم أو اثنين فقط وتردد فى الفترة الأخيرة رفض المطربة اللبنانية إليسا تجديد عقدها مع روتانا وتفاضل حاليا بين أكثر من عرض، وجاء سبب رفض إليسا تجديد عقدها لإصرار روتانا على مشاركتها فى عائد الحفلات التى تحييها والتى دائما تحقق نجاحا كبيرا وعائدا ماديا أكبر.

ومن الشركات التى بدأت تظهر على الساحة بقوة شركة “لوتس ميوزيك” لصاحبها رجل الأعمال خالد صلاح، والتى تعاقدت مع المطربة الشابة زيزى عادل مع الشركة على إنتاج ألبومها الغنائى الجديد الذى تعمل على إنجازه حاليا.

وأكدت زيزى أنها قبلت عرض شركة “لوتس” من بين عروض عدة، وذلك لأنها وجدته الأفضل، لما فيه من بنود تحترمها كمطربة وليست كسلعة كما تظن بعض الشركات وتتعامل مع مطربيها من هذا المنطلق، وأضافت زيزى أنها بعد انفصالها عن شركة روتانا كانت تحتاج لشركة تقودها إلى الأمام، وأشارت إلى أنها تعاقدت مع الشركة بعد أن لمست أن هناك اهتماما كبيرا بها للظهور بشكل مبهر من حيث “اللوك والمزيكا”، إضافة لأسلوب تنظيم حفلاتها، التى تولت الشركة مسئوليتها.

كما قدمت شركة “لوتس” عرضاً للمطربة جنات بعد انفصالها عن شركة “جود نيوز” وتردد أن جنات فضلت عرض الشركة، رغم تلقيها عرضاً من روتانا، إلا أن عرض “لوتس ميوزيك” كان أفضل.

والمفاجأة كانت فى إقدام الشركة على تقديم عرض للهضبة عمرو دياب، خاصة وأن عقده مع شركة روتانا قارب على الانتهاء، ولم يقرر عمرو بعد هل سيجدد مع روتانا أم لا، حيث صرح أحمد زغلول مدير أعمال المطرب عمرو دياب أنه بالفعل تلقى عرضا من شركة “لوتس” ولكنه يتكتم على تفاصيل العقد لحين الوصول لاتفاق، وهناك أيضا شركة “ميوزيك أرابيا” والتى نجحت فى ضم المطربة اللبنانية نانسى عجرم بعقد لمدة ثلاث سنوات، ومن قبل المطرب وائل جسار، والمطرب هانى شاكر، كما تنافس بقوة أيضا فى المجال السينمائى، حيث قدمت أفلاما لنجوم السينما مثل ياسمين عبد العزيز، وحاليا أحمد عز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. بصراحه روتانا فعلا بتهتم بالمطربين الخليجيين اكتر من غيرهم
    ودا اللى صرح بيه ايهاب توفيق لما ساب الشركه
    وبصراحه بقى انا عايزة عموره حبيب قلبى يرجع لمحسن جابر تانى
    بلا روتانا بلا بطيخ
    سؤال يطرح نفسه ارضا ..ازاى اليسا ماتجوزتش لحد دلوقتى !!!!!!!!
    حلوة ارضا دى مش كده هههههههههه

  2. اي والله احلى خبر…….ملينا من روتانا الزفت…..!!
    ع قبال ما توقع مع ارابيكا…..!!
    وبعدين عبدو وينك ووين البومها لسا لنص السنة الجاية او اخرتو تقريبا وهلأ اختارت شي 7 اغاني منه…..!!
    هع هع مفرفس……خرج كون مدير اعمال……!!

  3. اليسا حبيبتي من يوم ما لبستي الفستآن ده و انتي بتستني عدلك معلش شيليه و حنعملك زار يمكن روه الجن الي راكبك و عملك عكوس جيبو البخور يا بنات البنت حتروح مننا

  4. هههههه اهلا حبيبتي نوران كيفك انشاء الله تمام
    المسكينه صعبة علي لا و ايه الضحكه دي بتموتني هههههههه

  5. طبعا حببتي كده و نص كمان نظرتك نظرة مخرجين كبار
    طب قليلي لو راح ناحية الجبهة كيف بيصير انا شايفه انو نشدو ناحية الجبهة يمكن تطلع احلى شو رأيك

  6. كمان انا من رأيي المتواضع ان نزين شعرها بشوية قمل بتطلع بتجنن في الصور

  7. ولا البلكونتين الي في المقدمه مش عارفه ليه قلبي حاسس انه حيجي يوم وتنفجر وهي بتغني على المسرح ويطلع منها مية زي النافورة الي في جدة او حاجه زي كدة!!

  8. هههههههههههه سلامة قلبك حبيبتي انا بشوف ان احنا ناخد واحده من البلكونتين دول نتبرع بها للي محتاجينها و نسيب ليها وحده تحوشها للزمن
    على فكره كل بلكونه من دول ممكن تتقسم وتتركب بلكونتين يعني هي مش حتخسر حاجه

  9. طب تحبي نشيل ليها ايه انا من رأيي كتافها كبار اكيد بتعمل رياضة حديد

  10. لا انا بفكر نشيل الودان لانها عامله زي المكسرات بتاعة تكبير الصوت الي بنستعملها في الفرح وانا بقول فاتحه شعرعا على طول ليه؟ اتاريها بتخبي المكسرات

  11. ههههههههه مكسرات اليسا للافراح و المسرات و الاحزان احجزوا من الان عند نوران

  12. الله يرحمك يا جنات انتي وزيزي مفيش غير اللوتس وتمضوا معاها دي شركه زباله وشركه نصابين ابقوا قابلوني لو عملتوا كوبليه حتي مش اغنيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *