تشدو المطربة اللبنانية الشهيرة إليسا للمرة الأولى في الجزائر من خلال مشاركتها في مهرجان “جميلة” العربي الذي ينطلق بولاية “سطيف” 18 يوليو/تموز المقبل.

ووصفت صحيفة “الشروق” الجزائرية 16 يونيو/حزيران مشاركة المطربة اللبنانية بأنها ستكون “قنبلة المهرجان” خاصة وأنها المرة الأولى التي تلتقي فيها الجمهور الجزائري.

وأضافت الصحيفة أن الدورة المقبلة بالمهرجان ستضم أيضا عددا من الأسماء الكبيرة في عالم الغناء؛ حيث سيفتتح الحدث الجزائري الشاب خالد، بينما سيختتمه العراقي كاظم الساهر.

وتمثل مشاركة الشاب خالد وكاظم الساهر معا تكرارا لدورهما الكبير في نجاح المهرجان عام 2006؛ حيث خصصت إيرادات المهرجان للتضامن مع لبنان عقب الحرب التي شنتها إسرائيل ضدها.

كما سيشارك في المهرجان التونسية نبيهة كارولي، واللبنانية جوليا بطرس، وغيرهما من الأسماء.

كانت المطربة اللبنانية إليسا قد أثارت جدلا بتصريحاتها الأخيرة التي اعتبرت فيها أن مصر تعيش حالة من الجمود بعد أن أفقدتها ثورة 25 يناير شيئا من ثباتها وحكمتها. بحسب قولها.

وأكدت في الوقت نفسه أن تخوفها من الحكم الديمقراطي لبعض الدول العربية مثل لبنان لا يعني قبولها بالحكم بالديكتاتوري.

وعن علاقتها بمصر ورأيها في أحوالها بعد ثورة 25 يناير التي أنهت 30 عاما من حكم حسني مبارك، قالت إليسا : “أنا أعشق مصر، وأعتبرها كلبنان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مغنية وراقصة استعراضية ، تُظهر من لحمها اكثر مما تخفي ( كاسية عارية ) ،،، اعتقد ان الجزائرين بصورة عامة لا يفخروا بها ولا بآرائها ،،، الا اذا ….. بالطبع …. فهم احرار !!!!!

  2. ليست الجزائر البلد الأول أو الأخير الذي ستغني فيه…..للأسف هدر المال العام على تفاهات….شرين من خسرت فرصة عمل, على كل حال حسبنا الله و نعم الوكيل…..الشخص أحيانا يقرف من هذه الدنيا….أستغفر الله العظيم!

  3. حيث خصصت إيرادات المهرجان للتضامن مع لبنان عقب الحرب التي شنتها إسرائيل ضدها.

    …………………….
    اصالة ستغني في الجزائر وتتبرع بل مال لشباب المعدومة في الجزائر والجزائر تخصص ايرادات المهرجان للبنان وضحاية الحرب??????????????????
    لا تعليق

  4. الجزائر يعتبر اقل بلد عربي مغروم بالحفلات الغنائية يا الله خلي سكان سطيف الغالي ينبسطو شوية بصحتهم

  5. منورة إليســــــــــــــــا والله صح هي راح تكون قنبلة المهرجــــــــــان

  6. tous des imams
    tout le monde preche
    celui qui n aime pas la chanson n y va pas w khlass

    arretez d insultez slp
    alissa est invitee chez nous si on n aime pas ses chansons
    on est libre mais pourquoi tt le monde se met a insulter ces artistes
    hchooma

  7. هيدي ما حبيتا منك اخ Top Quality , إليسا ليست براقصه لو سمحت وإذا كنت ما بتحب اغانيها على رأسي اخي ما تسمعها, بس ما تقول عنها كلام ساقط, واذا كانت ثيابها بقاموسك عري فهي مسيحيه وغير مقيده بتعاليم ديانتك, اتمنى على المسلمين بحق مراعاه الفاظهم عيب يعني, واليسا هي ملكه الاحساس ان شأنا ام ابينا وشهرتها دلاله على ذلك, شخصياً اعشق صوتها واغانيها.

  8. خاوتي منكذبش عليكم انا نحب نسمعلها غناها شباب بزاف تبارك الله عليها هذا رأيي برك سلام للجميع

  9. نجوى كرم شمس الاغنية افضل منها تغني بصوت جبلي ييهز الارض و حنين في نفس الوقت تغني اللبناني فقط ياليتها تزور جميلة موواويلها تهبل. وحبها للجزائر كبير ام اليسا لما تغني على المباشر فالهرب احسن

  10. سحقآآآآآآآآآآ
    ارشقووووووووووها بالطماطم والبطاطااااااا لن تدوس ع أرض الشهداء وهي ع خيررررر
    سحقآ لمطربات الفسسسسسسق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *