لم تحسم المطربة اللبنانية إليسا موقفها النهائي من عرض الفنان المصري محمد حماقي لمشاركتها كضيفة شرف في فيلمه الأول “فوق جزيرة لوحدنا”.
ووضعت إليسا من حيث المبدأ عددا من الشروط في حالة موافقتها على الوقوف أمام كاميرات السينما لأول مرة؛ منها اختيار الدور الذي يناسب نجوميتها، وأن يتم إبرازها في أفيشات وتيترات الفيلم، وذلك بحسب صحيفة “الرياض” السعودية الأحد 10 يناير/كانون الثاني.


وتتخوف إليسا من التجربة، لا سيما أنه الفيلم الأول لحماقي الذي يسعى لحشد كل عناصر النجاح لفيلمه الذي يخرجه خالد مرعي عن قصة وسيناريو وحوار تامر شفيق، ومن المقرر أن يدخل المنافسة في الموسم الصيفي القادم.

من جانبه، أشار حماقي إلى أنه ما زال يجهز للفيلم لطرحه في الصيف المقبل، موضحا أنه يقدم في الفيلم نوعاً من الرومانسية أصبحت تفتقده الشاشة العربية منذ فترة، على الرغم من أنه موجود في المجتمع.
وقال المطرب المصري “قصدت أن يكون الفيلم مختلفاً، وأن نقدم فيه الرومانسية النظيفة، والتي لم تعد تظهر كثيراً على الشاشة، كما أنه سيقتصر على الرومانسية، من دون أكشن أو كوميديا”، وذلك بحسب صحيفة “الإمارات اليوم”.
وكانت الفنانة المصرية منى زكي تحدثت عن مشروع فيلمها مع حماقي، قائلة “أنا لم أقبل أو أرفض هذا الفيلم؛ لأنني لم أقرأ له سيناريو أصلا، وكل ما وصلني أن حماقي يريد أن يعمل معي، فقلت عندما يكون هناك سيناريو جيد أنا مستعدة، لكن الحقيقة أنه لا يوجد سيناريو مكتوب أصلا تحت عنوان “فوق جزيرة لوحدنا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. اليسا بس تحكي دمها تقيل جدآآآآآآآ ومن يصنفها مطربة متميزة هو غبي بالكامل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *