نفت المطربة اللبنانية إليسا ما تردد من أنباء حول قيامها بإلغاء حفل أيام الربيع (شم النسيم) يوم الخامس من إبريل/نيسان المقبل بالقاهرة، برفقة فنانين مصريين، واصفة هذه الأنباء بأنها عارية عن الصحة، وأنها تستعد حاليا لإحياء الحفل بأحد فنادق مدينة نصر.

وأعربت إليسا عن استيائها الشديد من المزاعم التي أكدت انسحابها من إحياء الحفل بدعوى أن الشركة المنظمة رفضت الاستجابة لمطالبها، وهي أن يقوم بالغناء معها في نفس الحفلة فنانون لبنانيون، كفضل شاكر أو وائل جسار، وليس فنانين مصريين.

وقال أمين أبي ياغي المسؤول الإعلامي لإليسا -على لسانها- إنها لم ترفض الغناء مع فنانين مصريين على الإطلاق، مؤكدا أن المطربة اللبنانية أحيت كثيرا من الحفلات بمصر برفقة فنانين مصريين، ولم تعترض ولم يصدر منها تصرف كهذا.

وأضاف أن خير دليل على مصداقية إليسا هو إحياؤها لحفل الربيع (شم النسيم) المقبل بأحد فنادق بمدينة نصر بالقاهرة، برفقة كلّ من عبد الفتاح الجريني، والمطربة هدى.

ومن جهته، أكد سيد فتح -المتعهد بتنظيم الحفل- أن تعاقد إليسا ما زال قائما، ولم يحدث أيّ شيء مما تردد مؤخرا، موضحا أنه من المقرر أن تحضر إليسا إلى القاهرة يوم الـ4 من إبريل/نيسان 2010، قبل إحياء الحفل بيوم، على أن تصل فرقتها في اليوم التالي.

وأشار إلى أن فقرة إليسا سوف تستمر ساعة ونصف الساعة تقريبا، وستقوم من خلالها بغناء أغاني ألبومها الجديد، وأن الأسعار للتذاكر تبدأ من 500 و600 و700 جنيه مصري ( الدولار الأمريكي يعادل 5،5 جنيه).

وكان قد ترددت في الفترة الأخيرة بالصحف المصرية ومواقع النت أنباء حول اعتذار إليسا عن إحياء حفل الربيع بمصر، بسبب رفضها الغناء مع مطربين مصريين، وأنها اشترطت على متعهد الحفلات الاستعانة بفضل شاكر أو وائل جسار، ما اضطر المتعهد إلى الاستعانة بكل من، حمادة هلال وسيرين عبد النور ودياب وساندي بديلًا عنها.

مهرجان موازين

من جانب آخر، تستعد إليسا للمشاركة بمهرجان موازين بالعاصمة المغربية الرباط المقرر إقامته خلال الفترة من الـ 21 إلى الـ 29 من مايو/أيار 2010.

وأعلن منظمو المهرجان أن هذه الدورة سوف تشهد احتياطات أمنيه عاليه المستوى، تجنبا لتكرار ما حدث في الدورة السابقة التي قتل فيها 11 شخصا بسبب التزاحم في نهاية سهرة لفنان مغربي شعبي.

وأشاروا إلى أنه من بين الإجراءات المتخذة -لتفادي مثل هذه الحوادث في النسخة الحديثة- وضع نظام جديد للمراقبة بالفيديو، يراقب تحركات الجمهور في الوقت المناسب، وكذلك وضع نظام خرائط لمجموع منصات المهرجان، وعددها ثماني منصات، وإعادة تهيئة منصة حي النهضة التي وقع فيها حادث العام الماضي، مع تغيير بعض المواقع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. افهم ان الناس تشتري سي دي لام الشراشف لان ربما الموسيقةى الايقاعية التي تستخدمها تعجبهم (مع اني اراها متشابهه ) وافهم انهم جمووورها ( الكاسد في الحب) يحبو يحضرو فيدواتها المعفنه لكمية العري والاستعراض والقبل لكن لا افهم انهم يحضرون حفلات لها فهي اكثر فنانه تنشز على المسرح .. صوتها مثل نعيق غراب يشعر بالوحده . انشر بيبي ..

  2. لاالله يسامحك بنت لندن اليسا صوتها كله رومانسية ودفئ واغانيها روعا واحنا ماندخل بلبسهم لان هذا شي خاص فيهم ان تحشموا فيه اولا همة احرار

  3. وينك يا متيم حبيبتك اتبهدلت وليس من مغيث!!! الله يسامحك يا بنت لندن اليسا أجمل و أكثر الأصوات الرومانسية بعدين أغانيها رائعة ولكل منها إحساس مختلف اسمعي عبالي حبيبي و قولي رأيك بصراحة بغض النظر ن الشراشف والشكل الي مش عاجبك انا أحكي عالإحساس العالي والاغاني المميزة بكلمات والحان وصوت

  4. اتبهدلت………؟!
    ازا الملكة اليسا بنفسها ما بترد على الحاقدين انا بدي رد…..؟
    اصلا هي لما ما بترد ولما بتطنش بتشعل النار فيهن وبيصيرو يشتمو ويسبو فيهاعالطالعة والنازلة وهي ولا على بالها تقبرني شو بتفهمي…….
    وبعدين صديقتي بنت لندن ازا كليبات اليسا كلها شراشف وبوس لكن شو بتقولي على كليبات حبيبة قلبك ليدي جاجا….؟ اصلا ياريت بتلبس شارشف ليش ليدي جاجا بتلبس شي.؟؟
    ولا هي معزورة بس لانك بتحبيها؟؟
    ومتيم المفرفش…..
    هع هع.

  5. احنا عمرنا محنصدق يا اليسا يا قمر مش عارفه ليه فيه ناس عايزه توقع بينا وبينك مره يقولوا مش عايزه تغنى مع المصريين ومره يقولوا انك بتشتمى ع عمرو دياب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. ليدي جاجا مرفوع عنها القلم لانها انسانه تعترف بانها مجنونه وانها منحرفة والكل يسخر منها لكن الباقي على الي يلبس شراشف ويقول للناس ينادوه ست. ستوها ببطنها انشالله هي شراشرفها المعفنه. وليليدي جاجا بنت امريكا يعني لادين ولا ثقافة تردعها اما الي يقولو نحنا شعوب عربية ونحنا محافظين ويطلعو يبوسو في الفيديوكليبات بلا حياء هذول الي يبغالهم حية تخنقهم وتريحنا منهم ! بيبي انشر

  7. بس اسالك سؤال انتي اذا محافضة لهل الدرجة شسوي كاعدة في لندن متخافين لصيريين مثل البريطانيات هذا اولا اما ثانيا نفسي افهم ليش مس عاجبك اي احد لافنان والا فنانة ولا كاتب والامخرج ولا صحفي الكل تنتقديهم بقسوة

  8. ما بيحكي ع اليسا الا يلي بغاروا منها
    وبعتقد انو يلي بيكره اليسا يا اما غيور وحاقد او انسان ما عندو احساس
    لان يلي بيسمعها وما بيحبها بيكون ما بيحس للأسف …

  9. عزيزتي بنت لندن
    ورد في تعليقك كلمة انشالله, الصحيح ان تقولي ان شاء الله. فكلمة انشاء تعني تكوين وخلق. انا متأكدة يا اختي الكريمه انها كتبت سهوا منك ولكن حبيت انبهك
    تقبلي فائق احترامي

  10. ثانكيو امل علا ملاحضتك الاملاء عندي زي الزفت لكن سأنتبه للكلمة ان شاء الله

  11. walla enti ya bent london wgoudik 3al mawke3 metel woujoud el boumeh 5alas 7ageh gel w 7asad 3al 3alam ya3ni 3anjad kalemek mesh 7elou wala bi2asser 3ala el malakeh elissa ye3ni aktar mafi bet7ot kalemek ta7e7 egraya w bet3la aktar w aktar alla ysem7ik w w yehdiki w ykamlek bi 3a2lik w ysabet 3layki el 3a2el wel din la2ani mbyana enek mnashfeh w ma3endik shi heheh w enshor 7abibi 😛

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *