بررت نجمة الغناء إليسا اتجاهها إلى المشاركة فى برنامج اكتشاف المواهب الشهير إكس فاكتور، بتوتر الأوضاع السياسية فى البلدان العربية، نظرا للأزمات والصراعات المتواجدة بها فى الوقت الحالى، وهو ما ترتب عليه قلة الحفلات الفنية وقلة النشاط الفنى بشكل عام، فضلا عن تراجع سوق الإنتاج الغنائى وعدم إقبال شركات الإنتاج الكبرى على خوض تجارب جديدة بشكل مستمر كما يحدث سابقاelissa002.

وقالت إليسا: من حق الفنان أن يبحث عن ذاته ويقدم الجديد لديه والتواصل مع جمهوره من خلال الأعمال الفنية التى تفيده، وفى نفس الوقت التى لا تسبب له أى شىء من الضرر.

وأوضحت إليسا أن من أهم أسباب موافقتها على المشاركة كعضو بلجنة التحكيم فى برنامج اكتشاف المواهب الشهير إكس فاكتور، أنه تتوافر فيه جميع المعايير العالمية التى أبهرتها، التى لم تجد معها سببا للرفض، كما أنه يجمعها بأصدقائها الذين تجمعهم بها علاقة صداقة قوية، ويشاركون معها أعضاء بلجنة التحكيم، وذكرت إليسا خلال حديثها جملة «أصدقائى اللى بحبهم كتير» 3 مرات وهى تنظر للنجم اللبنانى وائل كفورى وكأنها تغازله، وتعترف له بحبها له أمام الجميع.

وأضافت إليسا أن معايير اختيارها للموهبة الجيدة خلال مسابقة إكس فكتور لن تتوقف على صوته الجيد فقط، ولكن على عدة عوامل أخرى منها قدرته على أداء الأغنية والطريقة التى يؤديها بها وطريقة وقفته على «الاستيدج» ومخاطبته للجمهور الذى يقف أمامه، بالإضافة إلى المظهر العام لهذه الموهبة.

وعبرت إليسا عن سعادتها البالغة لتواجدها بمصر، داعية الله أن تعود إلى أمنها وسلامتها هى وباقى الدول العربية.

وكانت إليسا قد طرحت منذ أسابيع قليلة أحدث كليباتها «أسعد واحدة»، الذى لاقى إعجابا كبيرا من معجبيها، وهى إحدى أغانى ألبومها الجديد «أسعد واحدة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههههههههههه احلى المشترك يكون صوتة احسن منك مااعرف شلون راح تقيم المشتركين

  2. رجاء من اهل الكويت السنه هاذي فيه حفلات هلا فبراير لو لا !!!اذا احد عنده معلومه ياليت يخبرني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *