أشارت الفنانة أليسا إلى أنها تحب التميز في كل عمل تقوم به وأن تكون متميزة في كل شيء تحصل عليه مبررة بذلك سبب رفضها لجائزة “الميوزيك أوارد” على الرغم من دعوتها لاستلامها، وقالت: “عندما تبين لي أن الجائزة وزعت على عدد كبير من الفنانين لم تعد تعني لي”.

وأكدت أليسا على سعادتها بألبومها الجديد الذي لاقى صدى واسعاً على الرغم من الظروف السياسية والأمنية الغير مؤاتية، وقالت: “هذا الألبوم أنجح من ألبوم “أسعد واحدة؟”، بالنهاية إذا قلت أنجح فهذا credit لصالحي لأن كليهما لي”.

وأضافت في حديثها لمجلة سيدتي: “المتابعة الهائلة لألبوم “حالة حب” تخطت المليون ونصف المليون على “اليوتيوب” بعد يومين من طرحه في الأسواق، في حين أن “أسعد واحدة” وصل عدد متابعيه إلى مليون ونصف المليون بعد شهرين من صدوره، من هذه الناحية، صدى أغاني هذا الألبوم أقوى من صدى “أسعد واحدة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لما كانت مُتساوية مع عمرو دياب بـ ثلاثة جوائز ميوزك أوررد حتى شهر مايو الماضى من هذا العام كانت الجائزة لا تُباع ولا تُشترى، ولما عمرو دياب تفوق عليها بثلاثة جوائز دُفعة واحدة عن ألبومه الأخير الليلة ليصبح رصيده 6 ميوزك أوررد فجأة تبين لها أنه تُباع و تُشترى !
    آهو ده كلام الناس إللى مش لاقيين شُغل ! خصوصاً أن بقالها موسمين البوماتها بتنضرب !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *