كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن أنها تخصص غرفة في منزلها تقوم فيها بتمرين صوتها يوميا على أغاني النجمة فيروز، مبدية انزعاجها وتألمها الشديد من الصحافة الصفراء التي دائما تختلق الأكاذيب والقصص الوهمية عن حياتها الخاصة وعلاقاتها العاطفية.

وشددت المطربة اللبنانية على أنها لا تعيش علاقة عاطفية، ورفضت الحديث بشكل مفصل عن هذا الأمر بعد الشائعات الكثيرة التي ترددت بشأنه.

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت مؤخرا بارتباط إليسا برجل الأعمال الليبي طارق ختوني قبل أن تنفصل عنه قبل أسابيع، وذلك بسبب سوء سمعته، وفقا للتقارير.

وقالت إليسا –في مقابلة مع برنامج تاراتاتا” على قناة “دبي” الأحد 29 مايو/أيار-: “أخصص غرفة في منزلي أتدرب فيها على تمرين صوتي يوميا على أغاني النجمة فيروز، وأحرص على هذا الأمر دائما، وأسعد به لأنه يحتوي على نوع من الخصوصية للفنان”.

وأضافت “أخاف من النجاح، لذلك أسعى دائما إلى تطوير أدائي، وتقديم الأفضل، والبحث عن كل ما هو جديد ومختلف لجمهوري. وأعتقد أن الأغنية الجيدة هي تفرض نفسها على الجمهور وليس الإيقاع السريع”.

اللهجة الخليجية

وشددت المطربة اللبنانية على أنها لا ترى نفسها في اللون الخليجي رغم حبها لها، خاصة أنها لم تتقن هذه اللهجة بعد، لافتة إلى أنها تجيد الغناء باللهجة اللبنانية والمصرية، وأن هذا الأمر هو الذي يدفع البعض لعدم تقديم أغانٍ خليجية لها.

وأعربت إليسا عن سعادتها لسماع أغنيتها “على بالي” بالتركية بعد أخذ حقوقها، لكنها انتقدت موضوع القرصنة على الأغاني، مشيرة إلى أن ألبومها الذي طرح مؤخرا في الأسواق وضم 14 أغنية لم يتم إصداره بمعرفتها، وأن النسخة الثانية منه ستكون مختلفة.

وتهربت من تحديد اسم مطربٍ تتمنى مشاركته في ديو مشترك، وبررت ذلك بأنها لا تفكر في خوض هذه التجربة، معربا عن سعادتها الكبيرة باعتبارها أول فنانة تقوم بإصدار برامج لنفسها على أجهزة “آي فون” و”آي باد” و”بلاك بيري”، خاصة أن هذا الأمر قد يقربها أكثر من جمهورها.

وأبدت إليسا سعادتها بالحصول على لقب سفيرة في جمعية “أمسام” التابعة للأمم المتحدة، لكنها شددت على أنها لا تكترث بهذا المنصب، وأنها في حال لم تستطع تقديم الهدف الإنساني من تواجدها في هذا المنصب فإنها ستتخلى عنه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بتحبي وللا بتنحبي …مش مهم …بس ما كتير تطلعي بالعالي …يعني فيروز بفرد مرة…بللشي بشي على قدك بعدين فكري بفيروز…

  2. who cares about u يعني مفكرة حالك راح نموت بالحسرة عليك لما نعرف انك ما راح تتزوجي المفروض العا ه رات امثالك نعمل معاهم متل ما عملو مع البنت السودانية

  3. شكلك ناويه تحبي في القبر خخخخخ
    وحبي الدود والدود يحبك
    غصباً عنك هع

  4. هههههه يخرب بيتك يا ام منال ضحكتيني ما عرفتي انه المودة صارو يعملو للميتين دواء تيضلو على حالهم و يطلع منهم الدود يعني بعد عشرين سنة لو تتفقدي الميت في قبره راح تلاقيه متل ما هو عشنا وشفنا والست اليسا ما الها حظ حتى مع الدود

  5. حياك الله اختي منيه
    شلونك يا عسل
    خلاص اذا ما اكلها الدود النار تأكلها
    يعني وين راح تهرب من رب العالمين
    ولا تقولي فيه دوا ضد النار
    هع هع

  6. أحسنتي
    بلا حب بلا نيلة
    على قولة خالتي نوسة / خدنا ايه من الرجالة غير حلاقة الدقن

  7. وشددت المطربة اللبنانية على أنها لا تعيش علاقة عاطفية، ورفضت الحديث بشكل مفصل عن هذا الأمر بعد الشائعات الكثيرة التي ترددت بشأنه.
    ma lissa badri khodi rahtik
    inti ili adek 3andouhom ahfad
    wenti lissa
    bidawari
    3ala 9isat hob
    masskhara

  8. aza ههههه والله شتيمتك ليا قتلتني بالضحك انا اغير من اليسا ههه على الاقل شوفيلي واحدة اصغر مني في العمر مو واحدة في سن اختي الكبيرة اللي ابنها تخرج من الجامعة و اشتغل وهلا بيدور على عروسة تكون متل لقمر هدا هو شرطه الوحيد ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *