أكدت المطربة اللبنانية إليسا أن مواطنتها نانسي عجرم هي الأقرب إليها، معتبرة أن المطرب المصري عمرو دياب هو النجم الأول للأغنية العربية.

في الوقت نفسه؛ رفضت ما يتردد عن وجود 70 ألف حالة طلاق بسببها، ورأت أن هناك فتيات أكثر أنوثة وإثارة منها.

وقالت إليسا في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج “سوبر ستار” على قناة “الحياة” الفضائية : “نانسي عجرم أقرب المطربات إليّ في الوسط؛ حيث أراها كثيرا على العشاء، لكن ليس لديّ أحد في الوسط أشكو له همومي عندما أكون غاضبة”.

وأضافت “أحب كارول سماحة، ونانسي، وهيفاء؛ لأنهم لا يؤذوني، ولم أجد منهم أي حقد، وكذلك أنغام وشيرين عبد الوهاب.. ولكن لن أستطيع أن أحب الجميع، وهذا لا يعني أن أكره البقية”.

وتابعت “نجوى كرم صوتها جميل، وتغني اللهجة اللبنانية ببراعة؛ إلا أنه لا يوجد كيمياء بيننا، لكني أحبها، وكلام ليس إهانة، ونفس الأمر بالنسبة لكل من يارا، ونوال الزغبي، لا توجد أيضا كيمياء بيننا”.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن موضوع خلافها السابق مع مواطنتها هيفاء وهبي تم تضخيمه بصورة كبيرة من جانب الإعلام، لافتة إلى وجود سوء تفاهم بينهما، وأن إعطاء رأيها في أحد لا يعني العداوة، خاصة وأنها عندما رأتها أحبتها جدا، كما أنها تعتبرها أجمل فنانة عربية، وصوتها مهضوم.

وشددت إليسا على أن عمرو دياب هو النجم الأول على مستوى العالم العربي، فيما اعتبرت وائل كافوري الأول على مستوى لبنان؛ لأنه لم يغنّ باللهجة المصرية، مشيرة إلى أن راغب علامة في الصدارة عربيا أيضا.

وأشارت إلى أنها سعيدة جدا بوجود أصوات قوية ونجوم كثيرة على الساحة في مقدمتهم عمرو دياب، ونانسي عجرم، وشيرين عبد الوهاب، وفضل شاكر، معتبرة أن هذا الأمر من شأنه أن يشعل من المنافسة على الساحة، الأمر الذي يدفع المطرب لتطوير قدراته باستمرار، والسعي إلى تقديم الأفضل دائما.

كما جددت إليسا نفيها لشائعة خطوبتها وزواجها من المطرب وائل كافوري، وخاصة بعد أن جمعتهما أكثر من حفلة في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن الشائعة كذبت نفسها، وانتهت تماما بزواج وائل وإنجابه بنتا.

ورفضت الفنانة اللبنانية ما يتردد بشأن أنها السبب في طلاق 70 ألف امرأة، وهدم هذه الأسر، لافتة إلى أن الإعلام دائما يضخم الأمور، ومثل هذه الأخبار ليست منطقية؛ لأن هناك فتيات أكثر منها أنوثة وإثارة.

وشددت إليسا على أنها لا تنوي دخول مجال التمثيل لأنها تعتبر نفسها غير قادرة على خوض هذا المجال، على الرغم من إشادة البعض بتمثيلها في الكليبات، لافتة إلى أنها سعيدة بالغناء.

وأشارت إلى أن صوتها ليس من أجمل الأصوات على الساحة، لكنها تمتلك أداء جيدا، وهذه موهبة تتميز بها عن الكثير، لافتة إلى أن علاقتها بالنجمة صباح جيدة، وتحترمها جدا، وتفخر بأنها لبنانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. و أنا أقول الطلاق كثر ليه الأيام دي أتاريكي إنتي يا مفترية السبب….

  2. و أنا أقول الطلاق كثر ليه الأيام دي أتاريكي إنتي يا مفترية السبب….
    COPY

  3. ههههههههههههه رستم شكلك بس تجي تعلق وراي ما بنزلولك تعليقك
    شو السبب حاكي عني شي :p

  4. مــريــم في تشرين أول 6, 2011 |

    🙂 ما توقعتها منك 🙂
    لأنك دايما بتكتبي (برشلونة وبس)

  5. بحب برشلونة و ميسي عشان الشطارة و الموهبة بس ما بقدر أقاوم جاذبية كريستيانو…إن شاء الله نشوفو السنة الجاية في برشلونة و بهيك قلبي يرتاح عشان حيكون الثلاثي المفضل لدي مع بعض: ميسي-كريستيانو-أفلاي…

  6. انا أحكي عنك يا ندى !!!
    بس يفرجو عن تعليقي بتشوفي شو حكيت 🙂
    وبصراحة أه عــــنـــك

  7. مــريــم في تشرين أول 6, 2011 |
    (( إن شاء الله نشوفو السنة الجاية في برشلونة ))
    يييييييي … بعيد الــــشـــر عنه 🙂

  8. يا لطيف يا رستم يا رب استر
    خير شو حاكي عني
    قول هون بركي بينشروه
    اذا بالعاطل ما تقول

  9. 🙂 وأخيراااا افرجوووو عنك يا تعليقي
    لولولولولولللللليييييييييييييشششش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *