نفت الفنانة اللبنانية اليسا وجود أي خلافات بينها وبين مواطنتها هيفاء وهبي مؤكدة أنها لا تكره هيفاء ولا تعتبرها عدوتها كما يردد البعض لأنها ابنة بلدها لبنان كما أنها لا تضمر أي مشاعر سلبية لأي فنان أو فنانة.

وأشادت إليسا بموقف هيفاء وهبي من شائعة خطبتها للملحن محمد رحيم وامتعاضها منها وهو موقف تقدره جيداً وتشكرها عليه.

واتهمت إليسا ما أسمتها “صحافة الإثارة” بالترويج لأخبار الخلافات بين المطربات أو الفنانات من أجل الدعاية والترويج لصحفهم ومجلاتهم على حساب العلاقات الفنية.

وأكدت أنها سئمت من مثل هذا النوع من الأخبار والتصريحات والشائعات التي لا تمت للواقع بصلة وخاصة ما يتعلق بشائعات الحب والارتباط والزواج والتي تخرج من فترة إلى أخرى بأخبار حول علاقتها بأحد المطربين مشيرة إلى أنها لم تعد تلتفت لتلك الأخبار الكاذبة ولا تعيرها أي اهتمام لأنها لا تملك وقتاً كي تهدره في مثل هذه التفاهات – على حد قولها.

من ناحية أخرى اختارت اليسا أغنية “مش فاكراك” كلمات فارس إسكندر ولحن سليم سلامة لتكون عنواناً لألبومها الغنائي الجديد و المقرر طرحه نهاية العام الحالي بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات و المرئيات ويضم 10 أغنيات منوعة بين اللهجتين المصرية و اللبنانية.

وتتعاون غليسا خلال الالبوم مع عدد كبير من الشعراء و الملحنين ومن أغاني الالبوم “من غير مناسبة” و هى من كلمات نادر عبد الله و لحن وليد سعد و “شو بيحب” وهى من كلمات داني حلو و لحن محمد رحيم و “بيستحي” كلمات وألحان ربيع بارود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. banat lobnan naje7on be jami3 el ma2ayiss, bass banat el khalij w el maghreb naj7in be shal7 el nekab bel ta2ira lamma yejo 3a lebnen w yalla 3al ba7er w 3ala el bar w 3ala el night club w kol wa7de 3amle 7alha sharifet el watan, w yaaa reyt kol banat el 3alam metel banat lobnan

  2. هيفا واليسا وجهان لعملة واحدة ؟ هل تسئم اليسا من شائعات زواجها المشروع ولاتسئم من حقائق زواجها الكثير الغير مشروع ؟ بس ليه هي ملكة علي العري ام كلمات رخيصة في اغانيها ام ام الخ ؟

  3. اليسا الملكة رغم أنف كل الحاقدين واللي مو عاجبو ينتف حواجبو او يخبط راسو بالحيط لحتى ينفجر والمقصود من كلامي بيعرف حالو ما رح تعب حالي مشان ناس مامن مقامي اصلا انزل لمستواهم ههههههههههههههههههه
    اليسا الملكة ورح تضل الملكة طول مانها عايشة وكل يوم عن يوم بتزيد نار الغيرة والحقد بالي بيكرهوها موتو من القهر لانه القافة تسير والكلاب تنبح واليسا مو شايفتكن من بعد متر لانكن بالنسبة لالها استغفر الله العظيم ما بدي اغلط هلأ<<ولي متيم اول مرة بيعصب يا ناس تعو شوفو هههههههههههههههههههه
    واللي فيه شوكة بتنخزو ورح يطلع ويعلق على كلامي ههههههههههههههههه كالعادة ليش في اكتر من العلاك المصدي؟؟؟؟
    وكتكوووووووت مفرفش عصب شوي ههههههههههههاي

  4. عيب والله…
    أستغرب ممن يفترضون معرفتهم بخبايا الحياة الخاصة للفنانين
    من قال انه اليسا “صاحبة زواج غير مشروع”
    كيف تستسهلون الكلام بهذا الشكل وكأنكم منزهون؟
    حسبي الله ونعم الوكيل…

  5. أختي hanin ولا يهمك في ناس بتحكي كلام ومو واعية انه هالكلام ما بيجوز ينحكى الا ازا كان الواحد شايف بعينو المجردة بس المشكلة ما حدا شايف شي وبيجي يتفلسف وكأنه عايش مع هالفنانين وبيعرف حياتهن الخاصة بس يا عيب عليهون للي بيحكو كلام ما بيمس الحقيقة بصلة.

    GRANT ازا كان قصدك انه دفاع عن اليسا فكمان ولا يهمك لانه نحن كفانز لاليسا مو من مستوانا انه نحكي مع ناس تحكي كلام بالهوا ونحن يا جبل ما يهزك ريييييييييح ومنعمس صورة فنانتنا بأحسن صورة وهاد اللي لازم يصير.
    وكتكووووت مرفرفش عقلو كبير ما بيرد على الناس الصغيييييرة بس بيحاولو يبرزو حالهن من خلال ناس أكبر منهن وولا شايلينهن من ارضهن ههههههههههههههههههههاي

  6. واضح انك متواطيء اكبر والا لاتري كليبات وصور اليسا ؟ من يحقد عليها هذه المتصنعة الغير وقورة شفت وجهها وخشمها قبل التجميل؟ الحمد لله لست بحاجة للحقد ولو حقدت مراح احقد عليها

  7. لو انك مش اعمي او حابب تتصنع العمي اقرأ عنها وعن علاقاتها في المجلات قد تكون مفبركة لكن كليباتها واحوالها خير شاهد يافصيح شو ابضاي انسحب ابو شهاب ياريت تحل محله حتي شباب العرب يحتذوا بك وبشخصك كونك متيم اليسا يا خايب بدرجة امتياز؟؟

  8. ياست حنين من يكتب اكيد منزه وكلا يعرف نفسه ولو عمياء شوفي ملابسها التي تحترمينها انتي ومتيم الشهم رمز الرجولة ولافخررر؟!!

  9. يا جماعة سواء اتفقنا معهم ام لم نتفق، لكن لازم نحفظ ألسنتنا من الغلط والقذف بقدر الإمكان حتى لا يُحسب علينا ما نقوله، لانه من الممكن أن تتوب واحدة منهم، ونحاسب نحن على ما قاله لساننا. ننقدهم ما فيش مشكلة، بس النقد يكون بأسلوب محترم.
    انا عن نفسى احب صوت اليسا واغانيها جدا، لكن مع تحفظى على بعض الأشياء الفنية التى تقوم بها، ولا علاقة لى بحياتها الشخصية. أما هيفاء فأنا لاأحترم ما تقدمه من فن، ولا أعتبرما تقدمه فناً من الأساس.

  10. لان الفن ارقى من التلاعب بمشاعر وغرائز البشر، كما أن الفن لا يعنى استغلال جسد المرأة بهذا الشكل الفج.

  11. نحن شرقيوون ومن حقنا النقد لاتعجبني حتي كلمات اغانيها والمتيم بها اكيد متيم بمفاتنها ويتمني زواجآ غير شرعيآ هو ايضآ بها والا كيف يتيم بهيك نمر؟ مايتمناها زوجة وام اولاده علي النقيض تمامآ

  12. بس ليش سكت متيم الابضاااااااااااي؟
    هههههههههههههههه
    محامي اليسا مو حيالله
    ههههههههههههههههه

  13. الموضوع موضوع رقصات ومغنيات ليش أصبح الموضوع عن اللبنانيين و اللبنانيات عيب يا ناس
    شو في تخلف من بعض المعلقين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *