يشهد عيد الفطر 2016 طرح العديد من الأغنيات والكليبات الجديدة، حيث يعد موسم مناسبا لطرح النجوم أغنياتهم ويأتي على رأسهم إليسا التي طرحت أغنيتها الجديدة “سهرنا باليل” عبر تطبيق “أنغامي”، وشاركت إليسا الإعلان الترويجي للأغنية، حيث ظهرت مستلقية على جزيرة وسط المياه، الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى.

كما قررت اللبنانية هيفاء وهبي طرح أغنية من ألبومها الجديد خلال عيد الفطر، بعنوان “ما تيجي نرقص” ، في حين اختارت النجمة اللبنانية كارول سماحة كليبها الجديد الذي انتهت من تصويره مؤخرا بعنوان “هيدا قدري” التي صدرت ضمن ألبوم كارول سماحة الأخير “ذكرياتي” لطرحه رسميا على الفضائيات غدا أول أيام عيد الفطر، أغنية “هيدا قدري” من كلمات كارول سماحة وألحان محمود عيد وتوزيع عمر صباغ وقامت بتصويرها في جنوب فرنسا تحت إدارة المخرج الفرنسي تيري فيرن.

وأيضا طرحت آمال ماهر فيديو كليب جديد لأغنيتها “إزاي فاتتني”، عبر موقع “يوتيوب” كهدية لجمهورها احتفالاً بعيد الفطر، الأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، ومن توزيع وليد شراقي.

ويقول مطلع الأغنية: “إزاي فاتتني وعرفت حد مايتعرفش..أنا كنت مش فاهماه وقلبي ماكانش فاهمة..فضلت أخاف عليه وعليا زمان ماخافش..وفضلت أشيل همه وحبه ماجابش همه”.

بينما يستعد راغب علامة لطرح أغنيته الجديدة “شفتك اتلخبطت” بالتزامن مع عيد الفطر كهدية لجمهوره، وتم تصوير الأغنية في العاصمة الرومانية بوخارست، الأغنية من كلمات هاني الصغير وألحان محمود خيامي، وتوزيع محمد مصطفى ومن إنتاج شركة “Backstage Production”.

وبالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر أطلق صابر الرباعي أغنية جديدة حملت عنوان “وقت الشدة” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية كلمات ناصر الجيل، ألحان صابر الرباعي، توزيع رفيق عاكف، ميكس وإنتاج المولى بروداكشن.

وقررت النجمة اللبنانية نيكول سابا، طرح أغنية سينجل جديدة بعنوان “مش وقت الكلام”، أول أيام عيد الفطر وتم تسجيلها بالاستوديو الخاص بالموسيقى تميم الذى تولى توزيع الأغنية، وهى من انتاج مزيكا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *