احتجزت الشرطة اللبنانية أحمد صباغ -ملك جمال العرب سابقاً- في مقر قوي الأمن الداخلي في مدينة “جونيه” الساحلية، وتم تحويله إلى النيابة للتحقيق معه بتهمة النصب على خطيبته السابقة الفنانة إلين خلف والحصول على مبلغ مليون وربع مليون دولار.

وذكرت صحيفة “الراية” القطرية 31 أكتوبر/تشرين أول أنه لم تعرف حتى الآن حيثيات الدعوى المقامة ضده من قبل إلين خلف، انتظارا لانتهاء التحقيقات الجارية قبل الشروع في تحويله للمحاكمة.

وكانت إلين خلف قد رفضت التعليق على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى انفصالها بشكل مفاجئ عن خطيبها أحمد الصباغ، وذلك قبل شهرين فقط من إتمام حفل الزفاف.

صدمة الانفصال

وجاء انفصال الين وخطيبها بمثابة المفاجأة التي وصلت إلى درجة الصدمة بالنسبة إلى كثير، وخاصة من المقربين منها ومن الصباغ، ممن كانوا يتابعون قصة حبهما القوية ويعرفون تماما مدى قوة الارتباط العاطفي بينهما، رغم فارق السن بينهما.

ومن المعروف أن إلين تكبر خطيبها السابق ببضعة أعوام، وحيث رفضت إلين الاستجابة لنصائح أصدقائها المقربين وبعض أفراد أسرتها بعدم الارتباط به لفارق السن بينهما، وأصرت على الارتباط به وتحدت الجميع من أجل الصباغ.

يذكر أن أحمد صباغ كان قد اختير ملك جمال العرب عام 2008، وقد تم انتخابه من قبل الإعلامية اللبنانية سوسن السيد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ملك جمال,, مجرد كونة حائز على هذا اللقب فهي اشارة الى انه ليس رجل كفؤ لتتزوج منه الين او غيرها,
    طلع نصاب..لول

  2. صراحة مسكينة الين خلف هالفنانة الحساسة ما تستاهل يصير فيها هيك
    ان شاء الله تاخد حقها من هالنصاب

  3. اي حب يكون اساسه غلط تكون نهايته الانهياروالين ماصدقت نفسها بانها انخطبت لملك جمال العرب ولوما انتهت العلاقة بينهم ماكان انكشف على حقيقته بالنصب عليها واخذ هذا المبلغ منها بس الحمد لله انكشف على حقيقته قبل فوات الاوان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *