أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن تقدّمها بدعوى قضائية ضد أحد الصحافيين تتهمه فيها بالتشهير بها ونشر أخبار كاذبة عن حياتها الخاصة، وهو ما ألحق بها أضراراً مادية ومعنوية.

وأصدرت شيرين بياناً صحافياً أكدت فيه أنها كلّفت المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الصحافيين بعد نشره أخباراً مغلوطة عن حياتها الشخصية، والزج باسم ابنتيها في تلك الأخبار بغرض تحقيق الشهرة وإثارة الجدل حولها هي أسرتها.

بيان محامي شيرين عبدالوهاب

وأكدت شيرين عبد الوهاب في بيانها أن لا صحة لما أشيع أخيراً عن عودتها الى طليقها المطرب حسام حبيب، ولا نية لديها بذلك، مشيرة إلى أنها تكنّ لحسام كل الاحترام والتقدير، وأن علاقتهما تقتصر على الزمالة.

وأهابت شيرين عبد الوهاب في البيان بالصحافيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة حياتها الخاصة وعدم الزج باسمها أو بأسماء أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلق بحياتها الشخصية.

وكان حسام حبيب قد وصف علاقته بشيرين بأنها “علاقة تشبه علاقة الدم”، مؤكداً أنها تقوم على الاحترام والتقدير المتبادل. ورغم انفصالهما في نوفمبر الماضي، إلا أنهما يظهران تفاهمًا واضحًا وتواصلًا مستمرًا.

يذكر أن شيرين ظهرت في فيديو وهي ترقص وتردد أغنية “كدابة”، التي طرحها مؤخراً المطرب حسام حبيب عقب انفصالهما.

وبعد أيام من طرح الأغنية الجديدة، ظهرت شيرين في مجموعة من الفيديوهات وهي تغني الأغنية مع إجادة تامة للكلمات الخاصة بها.

تبقى عودة شيرين وحسام حبيب موضوعًا شائكًا ومثار جدل بين متابعي الفن وعشاقهما، في انتظار مزيد من التطورات والإعلانات الرسمية من الثنائي حول حالتهما العاطفية.

وحدث الطلاق الثاني والأخير بين الثنائي، عندما أعلنت شيرين عبد الوهاب عن طلاقها رسميا من حسام حبيب وكشف موقع الجرس اللبنانى عن تفاصيل جديدة فى قصة طلاقهما والتى تم الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام.

واتضح أن السبب الحقيقى وراء طلاق شيرين وحسام حبيب خلاف حاد بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية، ووصل إلى حد الضرب والشتائم فيما بينهما على متن الطائرة بسبب التدخل من حسام حبيب فى حياة شيرين الفنية وهو الأمر الذى رفضته تماما. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يقول الفاروق رضي الله عنه وارضاه قاهر المجوس لمن جاء يريد تطليق زوجته لانه لايحبها
    اكل بيوت المسلمين بنيت على الحب؟!
    وانتزع الشيطان من رأسه كما انتزع المجوسيه من الساسانيين

      1. رضي الله عنه و أرضاه …….. كتاب العقاد الذي إقترحته علي كان رائعاً ! كتب الله أجرك على كل ما علمتني ، نعم المُعلم أنت!
        !!

        1. هلا وغلا
          العقاد عنده سلسله كبيره عن العظماء تقريبا كل الخلفاء الاربعه رضي الله عنهم
          ونعم طالبة العلم انت

          1. بارك الله بك و بعلمك و حلمك …..🌹
            !!

          2. مساء الورد من التلميذة للأُستاذ ….دام حرفه !
            !!

  2. الا بناتي
    تذكرنيي بنشيد
    الا صلاتي مااخليها 😎

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *