أطلقت الفنانة التونسية ” هند صبري ” عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج ” إنتو مش لوحدكم ” والذي تدشن من خلاله حملة لدعم الأطباء في مصر وتونس في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد .

حيث ظهرت هند صبري أيضا في مقطع فيديو من أجل ذلك وهي تحمل لافتات مكتوبة تتضمن رسائل شكر ودعم للأطباء والممرضين مثل : ” شكرا للأطباء وشكرا للممرضين وشكرا لعاملي النظافة وكل الى مروحوش بيتهم لأهلهم ” .

وتتضمن الحملة تقديم وجبات ساخنة للجيش الأبيض كما تم تسمية الأطباء والعاملين بالمستشفيات من مختلف التخصصات في القطاع الطبي .

وناشدت هند صبري متبعيها ومحبيها بتوجيه عبارات تشجيعية ومعبرة عن شعور المواطنين تجاه أطباء البلدين وسيتم إيصالهم مع الوجبات الساخنة للمستشفيات ” .

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ليس فقط الأطباء وحدهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى في نورت انا لوحدي هههههههههههههههههههههههههههههههه
    اروح للمطبخ احكي مع حبيبتي الثلاجة هههههههههههههههههههههههههههههههههه فهي عشرة عمر ههههههههههههههههههههههههههه وما عاد احد ينفع في هذا الزمن غيرها هههههههههههههههههههههههههههههههههه سلام اشوفكم لحوقا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربما أتأخر بمغازلة الثلاجة بإشعار عمر بن ربيعة التزحلوقية الغرامية هههههههههههههههههههههههههههههههه ومثل ما قال : سلامنا ما احبت سلامنا … فان كرهته فسلامنا لاخرى
    هههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *