ينطلق اليوم الموسم الثامن من برنامج “ستار أكاديمي” بنسخته العربيَّة، بالتزامن مع اليوم العالمي للكذب، ليخرِّج جيلاً جديدًا من المواهب العربيَّة، فيعود الَّتي ينتظر الجمهور معرفة هويَّتها، وإختبار مدى قدراتها، ومشاركتها على مدى أربعة أشهر أقوى لحظات التَّشويق والتَّحدِّي.

وردة ضيفة السهرة الأولى

ومن المتوقَّع أنّْ تكون الفنانة الجزائريَّة، وردة، ضيفة السَّهرة الأولى، وأشارت بعض التَّقارير إلى أنَّ إدارة البرنامج، متمثِّلة برئيسة الأكاديميَّة، رولا سعد، دفعت مبلغ 65 ألف دولار مقابل الحصول على موافقة وردة لتكون الضيفة الأولى على البرنامج، الذي سجَّل أعلى أرقام تُدفع لفنانين مقابل إستضافتهم في البرنامج الشهير.

هذا ويحافظ البرنامج على فريق عمله من المقدِّمة هيلدا خليفة، الى الأساتذة، إلى المخرج طوني قهوجي.

تحضيرات مسبقة

إلى ذلك، بدأ العديد من المشتركين، ومن مشجِّعيهم، ومن هواة البرنامج التَّرويج له عبر موقع الـ”فايس بوك”، كما سارع بعض الطُّلاب المقبولين إلى إنشاء صفحات لهم لحشد الدعم الجماهيري، وأيضًا تمَّ إنشاء أكثر من عشر مواقع غير رسميَّة للبرنامج إضافة الى موقع المعجبين.

أسماء متوقَّعة

ومن الأسماء الَّتي أشيع أنَّها من بين طلَّاب هذا الموسم نذكر صادق صالح، ولينا بزلميط، وسناء رجب من فلسطين، ومحمد القاق، ومحمد رافع، ومروان شردوق من الأردن، ومريم تاكروني من تونس، وعلي الدوسري من الكويت، وسامي الزامل من السعوديَّة، وهاني زايد من الجزائر، وأحمد بوكاشة، وسناء محمد من مصر، وزينب ثاموري من المغرب، إلى جانب مشترك سوداني، وآخر جزائري مقيم في فرنسا، بإنتظار سهرة الليلة لمعرفة هويَّة المشتركين الحقيقيَّة.

شذى حسون قمرٌ بين ست نجوم

يذكر أنَّ البرنامج وعلى مدار سبعة مواسم ساهم بشهرة العديد من الأسماء إضافةً إلى الفائزين فيه، ففي دروته الأولى فاز المشترك المصري محمد عطية، في حين فاز السعودي هشام عبد الرحمن في الموسم الثاني، وتلاه اللبناني جوزف عطية في الموسم الثالث، ثمَّ العراقيَّة شذى حسون في السنة التالية، وفي الموسم الخامس فاز التونسي نادر قيراط، والسعودي عبد العزيز عبد الرحمن كان نجم الموسم السادس، فيما فاز السوري ناصيف زيتون في الموسم الماضي، لتكون بذلك حسون المشتركة النسائيَّة الوحيدة الفائزة بين ستة نجوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. سامي الزامل من السعوديَّة
    يا لهوي!! ارجو أن لا يكون اسما على مسمى ههههههههه

  2. برنامج التفســــــــخ والانحـــــــــلال
    انتبهوا على اجيالكم من هالمظاهر الهادمه لكل القيم الدينيه

  3. الآن بدأ موسم الرقص و التطبيل و كما نقول بالمغربي الشطيح و الرديح هيا يا عرب ارقصوا امرحوا افرحوا فأنتم أمة يفرقكم العصا و يجمعكم المزمار و كما قال الشاعر العراقي: ناموا و لا تستيقظوا فما فاز إلا النوم و أنا سأقول لكم: ارقصوا و لا تتوقفوا فما فاز إلا الراقص.

  4. العالم العربي فين و برنامج الاسرائلي فين هذه خطة من اليهود لكي يلهونا عن متابعة الثورات فاحذرو سوريا و اليمن و ليبيا بخطر كبيير و مصر و تونس لازلت محتاجة الدعم العربي

  5. AMINE SALAM MON FRERE DA7AKTINI MAIS C 1 GRANDE FAMILLE SA3OUDIENNE ET TOUS PRESQUE DES LISEURS DE CORAN JE SAIS PAS KIFACH HADA SLATE LIHOM O MCHA YGHANNI TAHIYATI KHOYA

  6. AMA KAN AFDAL KOL HAAD AL AMWAL LLI KA TAKHSSAR FI AL KHWA AL KHAWI KOUN MCHAT L CHI 9ONT AKHAR COMME ELLE A DIS MAGHRIBIA WA AFTAKHIR AL YAHOUD WARA2A HAAAAD AL MSSAYB

  7. يا عيب الشوم
    ستار اكاديمى والدم العربى يسيل والجرح العربى غائر
    اطالب الشعب اللبنانى بان يوقف هذه المهزله

  8. برنامج جميل وكل يوم جمعة اشاهد البرايم لانني احب اسمع الاغاني واشوف فعاليات الطلاب ..
    لاأعتقد بان هذا البرنامج حرام مادام ..
    مفتى ليبيا رنة موبايله نانسى عجرم… فيديو

  9. الحمدلله انتي شو اخبارك وتتذكري الساطور ههههه قال دايما انتي جاهزه للتقطيع

  10. اكيد اذكر الساطور والجثث والراس ..
    كانت سهرة كثير جميلة ماتنسى ..
    الله على تلك الايام ..

  11. بشرفكم هدا برنامج و هدول الاولاد او الشباب لي تاركين بلدانهم وجايين يهيصو و اكتر شي هدا البحريني عن جد مافيه نخوه ولا المصريين الناس بميدان اتحرير قاتلين روحن لا يغيرو البلد و هما حطين ميك آپ وقال شاركنا فيالثوره قرف يقرفكم ويقرفني معكم لاني حضرتكم اخيييييييييييييييييي عليكم برنامج كخه

  12. رخاااااااااااااااااااااااااااص طحاحنة المشتركيين والجمهور واللي يتابعه واللي يصوت كامل مايسواوش فرنك

  13. ك.ل.ا.اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.ب المشتركين والمتفرجين وكله على بعضه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *