أودعت مباحث الترحيلات، الإعلامية ريهام سعيد، في عنبر الإيراد بسجن النساء بالقناطر عقب عودتها من محكمة العباسية بعد توقيعها على أمر إحالتها للجنايات.

كما أمرت النيابة بندب خبير خطوط لفحص شيك مالي بمبلغ 360 ألف جنيه يحمل توقيعها لصالح العصابة التي حرضتها على خطف الأطفال.

وبحسب موقع “الدستور” المصري فإن قائمة بأسماء المتهمين مع الإعلامية ريهام سعيد، بالاتجار في البشر، ضمت كلًا من: «عطية ناصر محمد، ومحمد راضي، وغرام عبدالفتاح، إسلام خالد ياسين، محمد أحمد طالح، محمد راضي».

ونقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السلام ثان، المتهمين جميعًا لمقر النيابة، ومن المقرر أن تحال أوراق القضية إلى محكمة الاستئناف، خلال الأيام المقبلة؛ لتحديد جلسة لنظر القضية، أمام إحدى دوائر الجنايات.

وكان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر بإحالة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين، من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه، إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامهم جميعًا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض، والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. طبعاً الصوره ليست حقيقيه هذهِ صوره من احد حلقاتِها , ريهام سعيد يوجد لها ايجابيات ولكن سلبيتُها اكثر طبعاً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *