اختيرت النجمة إيفا مانديز لتحمل لقب “أكثر امرأة مرغوبة” وذلك في إطار استطلاع يجريه موقع “ASKMEN” الذي يصدر سنويًّا لائحة بـ99 امرأة يختارهن حوالي 10 ملايين شخص. وحلَّت بطلة فيلم “transformers” ميغان فوكس في المرتبة الثانية، بعد النجمة الكوبيَّة الأصل، ثم ماريسا ميلر في المرتبة الثالثة.

واحتلت البريطانيَّة كيلي هازل المرتبة الرابعة، والممثلة

الأميركيَّة آن هاثاواي المرتبة الخامسة، وحلَّت في المراتب الخمس الأخرى على التوالي كل من أليساندرا أمبروسو، وسكارليت جوهانسون، وريهانا، وكريستن بيل، وكايت بيكينغسايل، وأدرجت كل من إيسلا فيشر وكريستينا أغيليرا وكايتي بيري على اللائحة وتفوقن على أنجلينا جولي التي حلَّت في المرتبة الـ42.

وأوضح المشاركون بالإحصاء أن إيفا لا تعرف إلاَّ أن تكون امرأة، وهي مصمَّمة في شكل امرأة، وهي في العمق تمتلك أنوثة لاتينيَّة، وأضاف المشاركون إيقاع إيفا ينطلق من “غمزة” الخد الذي تعلوه عينٌ فتّاكة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. خسارتكم يا عربيات والله ضايع حققكم
    هل الجموسة مرغوبة
    لو كانت هل البعيرة في اي بلد عربي كانت بارت وما حدا رضي بيها
    قال مرغوبة
    اي طز

  2. جمال بنات امريكا الجنوبية مميز كونهن نِتاج تزاوج الحضارة الاوروبية وحضارة السكان المحليين ،،،

  3. جتكوا نيلة يا نهار اسود فين المرغوب فيها دي؟ يا جماعة هما بيتكلموا عن الجحشة دي اللي في الصورة؟! أكيد في حاجة غلط واللي موافقين علي انتوا عندكوا حول ولا مجانين!! ده وشها عامل زي الراجل والله عشنا وشوفنا فعلا زمن العجايب أنا أوافق الراي تماما الاخ نصير العرب أنا قاعدة لوحدي وقريت تعليقك يا اخ والله فضلت اضحك علي كلمة جاموسة دي والناس افتكرت أني مجنونة بضحك مع نفسي

  4. والله,, يعني اللي يحب شي الله يهنّي سعيد بسعيدة
    بس أشوف الناس يحكون بالمثاليات وبعدين يجي خبر بهالعنوان والكل يهلّل ويصفّق,, على كلٍ أنا عليش مدوخة نفسي, مثل مايقول المثل:
    القاضي راضي, المفتي شعلي؟ يلا مبروك على الجائزة

  5. هههههههههه…عشان اكون صريحة…هي حلوة و جذابة جداااا…و اغلبية اللاتين كده…لكن هي للفرجة بس…يعني اي بنت عربية برقبتها…لان ايفا مانديز ست حلوة للفرجة…لكن هي لا تصلح زوجة او ام كويسة…لاكن الست العربية جميلة جدا..مش للفرجة عشان هي غالية و قيمة…و هي دي اللي تصلح للحياة اكثر من ديه…ولا رايكم ايه؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *