https://www.youtube.com/watch?v=7qUAo5O-glg

قررت فضائية “العاصمة” المصرية وقف رانيا محمود ياسين ابنة الفنان المصري محمود ياسين عن العمل والتحقيق معها لاستضافتها الفلكي، المثير للجدل، احمد شاهين والذي قام بتحضير روح الرئيس الراحل أنور السادات على الهواء مباشرة وتحذيره للرئيس عبدالفتاح السيسي من تعرضه لمحاولة اغتيال.

وقال الكاتب الصحافي ممتاز القط رئيس القناة إن المذيعة قدمت حلقة مسيئة للإعلام المصري وتسببت في ضرب مصداقية القناة واحترام الجمهور، كما أخلت بالقيم والأخلاق المصرية واستضافت الفلكي دون موافقة من إدارة القناة أو رئيس تحرير برنامجها بهدف “عمل شو إعلامي” وإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي دون النظر إلى أن ما فعلته أهان رموز مصرية وأساء لتاريخها.

وقال إن رانيا اعتادت أن تقدم حلقات مثيرة للجدل منذ انضمامها للقناة، فقد طردت من قبل ضيفاً من برنامجها على الهواء بحجة أنه ملحد رغم أنها استضافته لكونه ملحداً وتريد أن تقدم حلقة عن الإلحاد في برنامجها.

على الجانب الآخر قررت رانيا ياسين مغادرة القناة نهائياً ووقعت عقداً أمس للانضمام لفضائية جديدة من أجل تقديم برنامج ” توك شو” على شاشتها رافضة الحديث عن حلقتها في فضائية “العاصمة” أو التعليق على قرار إيقافها عن العمل.

يذكر أن شاهين كان قد تنبأ في يناير الماضي بوفاة الفنانة فاتن حمامة وكل من الفنانين عمر الشريف ونور الشريف وميرنا المهندس وغسان مطر. كما تنبأ من قبل بوفاة الفنانين سعيد صالح وصباح والشاعر عبدالرحمن الأبنودي، وتنبأ بوصول السيسي لسدة الحكم والإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي ونهاية جماعة الإخوان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. والنقابية كمان حت أخد الأجرات لطردها من التمثيل عهد الدكتاتورية المصرية من درجة الاولى والكل تافه رئيس وأعلام وفنانين جاءتكم مصيبة الله معانا يااعضم شعب

  2. مشعوذ يستحضر الجن , ويلبّس دجله بـ إسم علم الطاقة ..

    المفروض الشيخ بدال مطالبته بإحضار عمه ابراهيم =) كان قرا آية الكرسي ..

    “قراءتها تبطل عمل اي ساحر , قرأوها ناس أثناء عمل المشعوذ الثاني اللي اسمه البايض , فطلب منهم الكف عن ذلك” لو تلاها الشيخ سراً , كان أفسد عمل هالمشعوذ وبقت المذيعة في المحطة , ولم يقلقوا السادات =)

  3. هو عملو فاسد فاسد لو قرأ الشيخ آية لادعى عليه بأنه هو لي أفسد له المشروع ولكن نو في الاصل فاسد ما شفناش حاجة ما شفناش و لا معجزات ولا أنور السادات لو فعلا الشيخ شاف بأم عينه انور السادات كان قرأ و تعوذ ووو
    لا حول ولا قوة إلا بالله ناس تكذب و تصدق نفسها

  4. مشان خبر الاغتيال ، شؤم ع السي سي راح يوقفوها للمسكينة لو كان خبر فريحي، كان العكس وصارت من المقربين .لول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *