فجعت المشهورة السعودية هند القحطاني، يوم أمس، بوفاة والدها عبد الهادي القحطاني حيث تلقت الكثير من رسائل الدعم والتعازي من خلال متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلا أن مواطنتها إيناس الحنطي كان لها رأي آخر، حيث وجهت لها كلمات قاسية أحدثت جدلاً واسعاً حيث كتبت: “الله يغفر له ويرحمه، مات وارتاح، المشكلة بالآباء اللي يموتون بحسرتهم كل يوم بسبب بناتهم اللي يقلدونك، ليتك تريحين أبوك في قبره والآباء الآخرين والمجتمع.. إنسانة متلك تعرف إن تأثرها كبير ومن سن سنة سيئة له وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة”.

https://twitter.com/whrumor/status/1371532199250513920

تعليق إيناس الحنطي على وفاة والد هند القحطاني أحدث ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتنقسم التعليقات ما بين تعليقات دعمت هند اقحطتني وأخرى وقفت في صف هند القحطاني.

ومن بين التعليقات: “كلامها عين العقل.. والله يرحمه ويغفر له امام مسجد والكل يدعيله ويشهدله بالخير ايش استفادت لما ضايقته بحياته الله يعظم أجره ويجزاه على صبره وذحين خلوها تشبع بالدنيا”، “مع اني ما اثق فيها ايناس بس كلامها صح هند لازم تختفي او تعدل من تصرفاتها المراهقات والاطفال وقليلات الايمان مقتدين فيها بشكل مهوس”.

https://twitter.com/AmySmith2019/status/1371484967696531461

وهاجم عدد من المتابعين هند القحطاني في تعليقات منها: “ياويلها من ربي عاقه متبرجه مائله مميله تجاهر بالمعاصي ظالمه لاهلها ولاولادها حسبي الله ونعم الوكيل فيها الله لا يوفقها وجعل عقوقها لابوها وامها تشوفه بعيالها”.

https://twitter.com/jurayedabdullah/status/1371538635082846208

وبينما هاجمت بعض التعليقات هند القحطاني، شن متابعون هجوم على إيناس الحنطي معتبرين أنها ترغب في تحقيق الشهرة دون أي اعتبارات أخرى، ومن بين التعليقات التي هاجمت الناشطة السعودية: “شف من ينصح ههههه تبي تنشهر م عارفه كيف”، “ايناس تبي الشهره على حساب هند … صراحه طاحت من عيني ايناس يعني ما كنها خلعت حجابها في امريكا. وخطفت زوج صديقتها .. ياشين الغيره”.

تعليق إيناس الحنطي على وفاة والد هند القحطاني وهجومها عليها ليس الأول، وإنما سبق وأشعلت الناشطة السعودية منصات التواصل بتعلييقا على تصريحات هند القحطاني التي أعلنت فيها أنها ستكون موديل لكليب ماجد المهندس.  فبعد تصريحات هند القحطاني نشرت إيناس الحنطي صورة من الفيديو الذي نشرته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، وعلقت عليها: “تتوقعون يسويها ماجد المهندس؟ ولو سواها تزيد شعبيته ولا تقل؟!”.

إيناس الحنطي هي ناشطة سعودية اشتهرت  عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومهتمة بمجال الاقتصاد والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *