بعد أن أعلنت جماعة “الاخوان المسلمين” عن تأسيس شركة “الرحاب للإنتاج الفني”، أعربت المخرجة المصرية ايناس الدغيدي عن استيائها من هذا الموضوع، بالرغم من ان الفن حق للجميع.
فأكّدت الدغيدي إندهاشها من إقدام الإخوان المسلمين على هذه الخطوة، مشيرة إلى أنه لا علاقة لهم بالفن، متسائلة ايضاً عن مصدر الأموال التي أسّست بها الجماعة هذه الشركة.
والجدير بالذكر، أن الشركة ستقوم بإنتاج أفلام دينية واجتماعية ووثائقية لتوسيع دائرة التثقيف داخل المجتمع المصري، حيث أكد محسن راضي مدير شركة “الرحاب للانتاج الفني”، أن عصر أفلام العري انتهي دون رجعة إليه، مشيراً إلى أن الشعب المصري لن يقبل باستمرار مثل هذا النوع من الفن البذيء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. تطمني .. بيقولون لك الجواب وبيردون عليك .. بشرط :
    بعد ماتسألين هالسؤال لكل المنتجين اللي قاعد ينتجون للسينما المصريه منذ بدايتها ؟؟ ليش ماتسألينهم . . من اين لكم هذا ؟؟
    جايه تتذاكين على الاخوان الحين ؟؟

  2. صح معاكي حق
    فهم لايملكون في جيوبهم مايملكه امراء الخليج اللي بيصرفوا عليكي وعلى صاحبتك هالة سرحان وفاتحين لكو قنوات تتفسقنوا فيها زيي ماانتوا عايزين

  3. من اين لك قلة الادب هذه يا ايناس افلافك كلها فساد خليهم يطهروا الفن من العفن

  4. اخخخخخخخخخخخخ
    اعتز ابن الزنا واهتان العزيز الحر
    واحدة تكرمون عاهرة …..تتكلم عن ناس انظف وانزة منها
    على الاقل اناس محترمون وليسوا اهل فسق

  5. شو خصك انتى يا فاسقة ولا خايفى عشان الناس راح تميل لل حيقدموا بعد ما صار الفن دعارة وفجور وقلة حية …………..انتى من اين لكى انك صرتى مخرجة……….. فتن وفجور الله يحطك بنار جهنم …………

  6. PRINCE NORWAY في أيار 28, 2011 |

    ■sandukan في أيار 28, 2011 | hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    على شنوا الظحك يا سندوكان صرنا في اخر الزمان
    ؟ oـO ؟

  7. قولي اللي تریدیه الأخوان علی قلبک الو س خ أنتي وأمثالک وراوینا شطارتک

  8. ذكرتني الدغيدي بمؤسسه جلب الضرائب وهي تسألهم مين اين لكم هذا, معها حق خافت على حالها وعلى افلامها الثقافيه من إنتشار الجماعه وتعاليمهم.

  9. ظهر واضحا مدى انتهازية الاخوان ( المتأسلمين ) امس الاول ( يوم الجمعة ) عندما رفضوا النزول لميدان التحرير ليقولوا للمجلس الاعلى ان الميدان بدونهم لا يساوي شيء ، فخاب فألهم وامتلأ الميدان عن بكرة ابيه بالشباب الثورى … هؤلاء انتهازيين لا امل فيهم يتاجرون في الدين ، ومن يتربح من المتاجرة في الدين فكل ما يحصل عليه حرام وسُحت !!!! اما هذه التافهه ايناس ، فهي لا شيء وتتكلم من منطلق آخر فهي في اقصى اليسار …!!!

  10. معاك حق يا GIMY كلامك عين العقل تستاهل !
    لا تخافين يا إيناس ماراح ينافسونج بالمره ؟
    ولو قلنا الاصوليين وصوليين تصدقون يا عالم ؟
    ثوره قايمه ودنيا مقلوبه وبلد تتخبط بالف مشكله وأول مشكله حب يعالجها الاصوليين الفن الهابط ؟
    فعلا مشكله عويصه لها أولويه على كل المشاكل الاقتصاديه والسياسيه والامنيه؟

  11. ايناس
    انت وين والدنيا وين ؟
    والله انا مع المراه الجريئه التي تستطيع ان تعبر عن رايها بكل احترام وادب.. ولكن اسفه يا ايناس لا استطيع ان اقف معك لانني غير معجبه حتى بافلامك او اسلوبك .. وروحي اسالي نفسك من اين لكي هذا؟قبل ان تحاسبين الغير مهما كانوا.

  12. ■ناديه في أيار 29, 2011 | ايناس
    انت وين والدنيا وين ؟
    والله انا مع المراه الجريئه التي تستطيع ان تعبر عن رايها بكل احترام وادب.. ولكن اسفه يا ايناس لا استطيع ان اقف معك لانني غير معجبه حتى بافلامك او اسلوبك .. وروحي اسالي نفسك من اين لكي هذا؟قبل ان تحاسبين الغير مهما كانوا.
    wa ana ma3k fi haza
    salam ukhut Nadiya
    bshufek ba3dein inshaa Allah
    salam

  13. ايناس الدغيدي =الاخوان الاثنان اهل فسق وفجور بس كل واحد على هواه

  14. وانا اؤيد جيمي بالحرف الواحد .
    لان الاثنين همهم مصلحتهم بالدرجه الاولى ..

  15. انا بي صاراحا اجد هاذه ا لمديعة وقحة بس فاكرا نافسها جريئة من خلال المواضيع التي تطرحها…ايش جاب فرعون لي موسا؟؟ إهتمي إنتي بي الناس الفاضية الي هوم متلك….خلي اسياديك عنك لتتعبي….بصي على حالك بالمراية

  16. من اعطى الحق لاايناس ان تتكلم عن الاخوان الاخوان هم شريان الحياة لمصر هدف الاخوان هو نشر الدين الاسلام لاان اكثر الناس لايفهم شى عن دينهم ام ايناس الدغيدى شغلة الشاغل هو اباحة الافلام الجنسة فقط لاغير ماهو تاريخ ايناس الدغيدى تاريخة سيى للغاية ام الاخوان ليس لك الحق ان تتكلم فم لايعينك ام انت من اين مصدر فلوسك فلوسك مصدرها الافلام الجنسية

  17. ربنا معاكي يا ايناس انتي وللي زيك وحياة ربنا انو يلي في رجلك بيفهم اد الناس دي كلهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *